روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » أسماء المشمولين بالعفو الملكي :المفرج عنهم.. أوامر الملك سلمان بمناسبة شهر رمضان المبارك

أسماء المشمولين بالعفو الملكي :المفرج عنهم.. أوامر الملك سلمان بمناسبة شهر رمضان المبارك

أحدث أوامر الملك سلمان بمناسبة شهر رمضان المبارك وأطلقت دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام سراح 23 حدثاً ممن شملهم العفو الملكي بعد أن أنهت لجنة العفو الملكي الخاصة بالأحداث بدار الملاحظة.. بمشاركة مندوب إمارة المنطقة الشرقية دراسة الدفعة الأولى ممن تنطبق عليهم قواعد العفو وشروطه، وتم إطلاق سراحهم ليلة دخول شهر رمضان المبارك.. وذلك إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.. بشمول سجناء الحق العام ممن تنطبق عليهم شروط العفو الملكي الكريم ..وثمن الأحداث وأولياء أمورهم ومنسوبو الدار مدنيين وعسكريين لخادم الحرمين الشريفين ..الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هذه المكرمة الملكية الكريمة التي أدخلت الفرحة والسرور على كل بيت وأسرة.


وأكد الجميع أن هذه المكرمة بمثابة نداء حقيقي لكل من شمله.. العفو بالاستفادة الصحيحة من هذه اللفتة الأبوية الحانية للثبات على التوبة والعزم على المشاركة الإيجابية في بناء السلوك الإيجابي الذاتي والديني والوطني.. وتحمل المسؤولية المجتمعية والمضي في المسار الصحيح في ظل المتغيرات المدنية المتسارعة.

كما ذكر مدير الدار عبدالرحمن بن فهد المقبل أن اللجنة مستمرة في.. دراسة ملفات قضايا الأحداث وسرعة إطلاق سراح من تشمله مكرمة خادم الحرمين الشريفين وسوف ترفع بيانات المشمولين أولا بأول لوزير العمل والتنمية الاجتماعية ..الذي أكد على ضرورة تنفيذ قواعد العفو الملكي وفقا لضوابطه وشروطه