الرئيسية » الترفيه » “انا بحب صحابى”توقيتات موعد واعادة برنامج رامز بيلعب بالنار فى رمضان 2016 على mbc masir ام بى سى مصر ،،تعرف على ضيوف رامز جلال واجورهم فى استضافتهم

“انا بحب صحابى”توقيتات موعد واعادة برنامج رامز بيلعب بالنار فى رمضان 2016 على mbc masir ام بى سى مصر ،،تعرف على ضيوف رامز جلال واجورهم فى استضافتهم

#ضيف اول حلقة موعد عرض برنامج رامز بيلعب بالنار رمضان 2016 .. مباشر الان.. برنامج رامز جلال بيلعب بالنار موعد الحلقة 1 الاولى مباشر علي قناة mbc مصر “شاهد نت” .. ضيوف ضحايا رامز بيلعب بالنار في رمضان 2016 ، موعد برنامج رامز بيلعب بالنار واجور الفنانين ومشاهد رعب مخيفة .. زوارونا الكرام أهلاً ومرحباً بكم فى جريدة أكروس نيوز الاخبارية ,وننقل لحضراتكم اليوم اجدد الاخبار العالمية الان /”انا بحب صحابى”توقيتات موعد واعادة برنامج رامز بيلعب بالنار فى رمضان 2016 على mbc masir ام بى سى مصر ،،تعرف على ضيوف رامز اول بأول

#نتابع معكم #توقيت موعد عرض برنامج رامز بيلعب بالنار في رمضان 2016 اليوم 6-6-2016 ، برنامج رامز جلال الجديد يوتيوب ضيف اول حلقة في رامز بيلعب في النار ، القنوات الناقلة لبرنامج رامز بيلعب بالنار استكمالاً لانجازات رامز ،برنامج رامز بيلعب بالنار علي قناة mbc مصر.

وسوف نتابع معكم ايضاً تفاصيل اكثر حول برنامج رامز بيلعب بالنار 2016 ،وسوف نتابع معكم ايضاً موعد عرض برنامج رامز بيلعب بالنار علي قناة ام بي سي ، حيث لم يعلن حتي الان عن الموعد الرسمي من قبل قنوات mbc حتي الان ، ولكن من المتوقع ان يتم عرض برنامج رامز بيلعب بالنار علي قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة الثامنة ،وسوف نتابع معكم علي جريدة وكالة نيوز تفاصيل اكثر حول الموعد الرسمي.

ويتفنن رامز جلال في برنامجه رامز بيلعب بالنار بتعذيب الفنانين ، حيث تقوم فكرة البرنامج علي استضافة الفنانين في احد الفنادق الكبيرة في المغرب وذلك بسبب احياء حفل التكريم ،واثناء احياء الحفل يحدث انفجاراً كبيراً في الفندق وفيظن الضيف انه عمل تخريبي ، وتشتعل النهاء بشكل كبير جداً في الفندق ،ويقوم رجال الإطفاء علي الفور بمساعدة الضيف في انقاذه بصعوده في اعلي البرج ،ثم تأتي طياره لمحاولة انقاذه ويكون رامز جلال مصاحباً للضيف في كل الفترات.

واستطاع رامز ان يوقع عدد كبير من الضحايا في برنامجه ، وكانت الضحايا انتصار ومي سليم وعمرو يوسف وعمرو مصطفي وغادة عادل وامير كراره وحسن الرداد وسميرة سعيد واحمد رزق وملحم زين وصابر الرابعي وراغب علامه بالإضافة الي الفنان الشهر أنطونيو بانديراس.

وقد أعلن رامز جلال عن أولي ضيوف حلقات برنامج رامز بيلعب في النار ،حيث سيكون الفنان الإسباني المعروف أنطونيو بانديراس اول ضحايا برنامج رامز بيلعب بالنار ،وستكون الحلقة في اول ايام رمضان ، ومن المتوقع ان يحقق رامز بيلعب في النار اكبر نسبة مشاهدة هذا العالم.

وسوف نتابع معكم علي جريدة وكالة نيوز تغطية حصرية لبرنامج رامز بيلعب بالنار .

اعلان موعد عرض برنامج رامز بيلعب بالنار علي قناة إم بي سي مصر حيث يستضيف الفنان رامز جلال هذا العام العديد من الفنانين ومنهم صابر الرباعي وراغب علامة وأحمد رزق وملحم زين وأمير كرارة وعمرو مصطفي وعمرو يوسف وحسن الرداد .

وينتظر عشاق رامز جلال برنامجه الذي يحقق أعلي نسبة مشاهدة حيث تتضمن فكرة البرنامج هذا العام أن يتم إستضافة فنان لتكريمه وأثناء الحفل يحدث إنفجارا كبيرا في الفندق وحريق ضخم ويصعد رجال الاطفاء بمساعدة الضيف لأعلي البرج ويجد رامز في إنتظاره مرتديا لبس رجل الإطفاء .

موعد عرض برنامج رامز بيلعب بالنار حيث يعتبر هذا العام هو العام السادس الذي يقدم فيه الفنان رامز جلال برنامج جديد للمقالب والذي تم تصويره في المغرب ووقع فيه العديد من الأحداث المثيرة حيث قام أحد الضيوف بضرب رامز وهو الفنان ستيفين سيجال الذي لم يحتمل المقلب وقام بضرب رامز ونقل الى المستشفي

بدأ رامز جلال برامج المقالب بـــ رامز قلب الأسد الذي عرض في عام 2011، ومن بعده برنامج رامز ثعلب الصحراء الذي عرض في عام 2012، ومن بعده برنامج رامز عنخ آمون الذي عرض في عام 2013، ومن بعده برنامج رامز قرش البحر، الذي عرض في عام 2014 ، ومن بعده برنامج رامز واكل الجو الذي عرض في عام 2015، وأخيراً يأتي رامز جلال ببرنامج رامز يلعب بالنار أو رامز بيلعب بالنار الذي سيعرض هذا الموسم في رمضان 2016 على قناة ام بي سي مصر.
فكرة البرنامج
تدور أحداث البرنامج الشهير والذي يعرض في المغرب أن رامز جلال يستضيف الضحية بهدف التكريم في برج توين سنتر بالمغرب، وبعد التكريم يحدث انفجار شديد في البرج وتشتعل النيران به ويلجأ كل من في البرج إلى الصعود إلى قمة البرج من أجل النجاة، تقابلهم بعض الصعوبات والكلاب المدربة والحواجز وفي النهاية يصعد الفنان (الضحية) إلى قمة البرج ليجد طائرة هيلوكوبتر ويوجد بها رامز جلال الذي يكشف عن نفسه ويكشف عن المقلب.
أبرز ضحايا رامز جلال هذا الموسم
هذا الموسم استضاف رامز جلال العديد من النجوم والمشاهير منهم: راغب علامة، سميرة سعيد، غادة عادل، عمرو يوسف، أمير كرارة، تامر هجرس، بوسي، عمرو مصطفي، مريهان حسين، عزمى مجاهد، أحمد حسام ميدو، لقاء الخميسى، روجينا عمران، دينا الشربيني، بيومى فؤاد، ومن النجوم العالمية :أنطونيو باندريراس، ستيفن سيجال.

الشناوي يكشف حقيقة “رامز بيلعب بالنار” و”هاني في الأدغال”

استنكر الناقد الفني طارق الشناوي، اليوم الأربعاء، اتجاه الفنان رامز جلال لتقديم برامج المقالب قائلا” جنى على نفسه في السينما.. فيلمه الآخير (كنغر حبنا) لم يحقق أي إرادات بسبب إن (رامز) مش قادر يتخلص من شخصية بتاع المقالب في رمضان “.
أضاف الشناوي، في برنامجه “حكايات فنية”، الذي يقدمه عبر فضائية “سي بي سي إكسترا”، “مقدرش أنكر كثافة مشاهدة عالية بيحققها رامز جلال في برامجه، بدليل المبالغ الضخمة التي يحصل عليها، ليس فقط هو، بل أيضًا لمن يشاركوه في البرنامج من الضيوف
وأوضح حقيقة برامج المقالب التي يقدمها رامز، قائلًا: “طبعًا اللي بيعمله رامز مش مقلب، ما يحدث يتم باتفاق مسبق، هو مش مقلب على الفنانين أو الضيوف اللي بيشاركوا، لا هو مقلب علينا، عشان إحنا بنصدق”
وكشف السر في تصديق الجمهور لهذه المقالب ومشاهدته لها؛ بقوله: “الناس نفسها تتفرج على الفنان في لحظة على طبيعته، فيقولك إلحق فلانة شتمت، الفنانة اللي بنشوفها وقورة في التليفزيون تلاقيها شتمت، يقوم الجمهور يتبسط بسبب الشتائم بالأب والأم والبصق والضرب اللي بيحصل”.
تابع: “الجزء الأساسي في برامج المقالب إن إحنا كجمهور متواطئين، أنا نفسي متواطأ زيّكم، لأني بتفرج برضو، وأنا بقول الكلام ده لأننا يمكن أما نعرف إن الفنان بيخدعنا نغير رأينا شوية، مع إني أشك، برضو هنفضل نتفرج على البرامج دي”.

حكت الإعلامية لجين عمران مقدمة برنامج “صباح الخير يا عرب” عن المقلب الذي وقعت ضحيته في برنامج رامز جلال في المغرب.
وعلقت لجين عمران على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر موقع Snapchat وحكت فيه عن تعرضها لمقلب في كازابلانكا.
وقالت لجين في “صباح الخير يا عرب”: “لا أستطيع الحديث إلا عندما ينتهون من تصويرهم تماما مع كل الضيوف حتى لا ينكشف الموضوع”.
وأضافت: “في السنة الماضية شككنا في برنامج رامز وكنت أنتقده لفترة، للأسف نفذ في المقلب… سيكون في إنفجارات ونار، الذي سأكشفه لكم، أكيد كلكم تابعتم فيلم جيمس بوند، فريق عمل الفيلم قدموا من بريطانيا لتنفيذ الانفجارات، 150 فرد و80 كاميرا لم أشهد أي منها طبعا “.

اترك رد