الرئيسية » أعمال وأقتصاد » وزارة المالية:صرف المرتبات بالفيزا كارت

وزارة المالية:صرف المرتبات بالفيزا كارت

تحرص الحكومة المصرية على تطبيق أحدث النظم الالكترونية فى مجال التعاملات المالية وأكدت وزارة المالية أن جميع وحدات الجهاز الإداري للدولة والإدارة المحلية والهيئات الخدمية والاقتصادية ملزمة بالعمل على تنفيذ جميع المدفوعات الخاصة بأبواب الموازنة الخاصة بها، من خلال النظام الإلكتروني وصرف المرتبات بالفيزا كارت.


وذكر منشور جديد للوزارة تم تعملمه على الجهات سالفة الذكر، أنه سيتم صرف جميع مستحقات العاملين أيًا كان مسمياتها وقيمتها وحظر نهائيا استخدام النظام الورقي، كما ألزمت جميع الوحدات والجهات التي توقفت عن العمل، بالمنظومة بإعادة تشغيلها اعتبارًا من صرفيات الشهر الحالي.

أما الوحدات التي تطيقها بصورة جزئية، فألزمتها بسرعة استكمال المنظومة جزئيا بسرعة استكمال تفعيل منظومة الدفع والتحصيل الالكتروني على كافة المدفوعات اعتبارا من الشهر الحالي وأكدت مؤسسة فيزا، المتخصصة فى المدفوعات الإلكترونية فى العالم، أن إجمالى إنفاق حاملى بطاقات فيزا خلال النصف الأول من مهرجان دبى للسياحة والتسوق منذ 1 يناير إلى 15 يناير الماضى، ارتفع بنسبة 12% مقارنة بأول أسبوعين من مهرجان عام 2014.

وأشارت الإحصائيات إلى أن إنفاق المصريين خلال الخمسة عشر يوماً الأولى وصل إلى 10.18 مليون دولار بإرتفاع نسبته 52% عن إنفاقهم خلال نفس الفترة من عام 2014.

وطبقا للبيانات التى تم تحليلها من خلال شبكة “فيزانت” لإنفاق الزوار الدوليين للإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها خلال النصف الأول من أيام المهرجان، جاءت متاجر الأزياء على رأس قائمة أوجه إنفاق الزوار والمقيمين بنحو 151.2 مليون دولار.

اترك رد