روابط إعلانية

الرئيسية » الترفيه » مسابقة كبرى فى رمضان

مسابقة كبرى فى رمضان

ترتب إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، عددًا من المسابقات الكبرى، بمناسبة شهر رمضان المبارك، إحداهما بعنوان (الأخلاق تصنع إنسانًا)، وهى مسابقة دينية كبرى تهدف إلى نشر وسطية الدين الحنيف والتعليم بأخلاق القرآن الكريم التى من شأنها أن تصنع مواطناً صالحاً وإنساناً متحضراً.

وأما المسابقة الثانية بعنوان (إنجازات وطن) وهى مسابقة قومية كبرى تهدف إلى نشر الوعى لدى الجماهير بإنجازات الدولة ومشاركة الشباب للتعرف على الإنجازات التى تقدمها الدولة للمواطنين والجهود المبذولة من أجل تأمين مستقبل الوطن، وتذاع الأسئلة يومياً قبل الأفطار على مدار ثلاثين حلقة على شبكات الإذاعة المصرية (إذاعة صوت العرب – البرنامج العام – الشباب والرياضة – الشرق الأوسط – الشبكات الإقليمية)، وإذاعة القرآن الكريم، كما سيتم نشر أسئلة المسابقات بالصحف القومية على مدار الشهر الكريم، على أن ترسل الإجابات مجمعة (30) إجابة لـ(30) سؤالًا على العنوان التالى: (11 شارع العروبة – مصر الجديدة – القاهرة).

ويراعى كتابة البيانات الكاملة للمتسابق واسم المسابقة (الأخلاق تصنع إنسانًا) وتقدم القوات المسلحة جوائز المسابقة على النحو الآتى:

1- عدد (10) رحلات عمرة، أو ما يعادل قيمتها المادية (الفائز من الأول إلى العاشر)، على مدار العام الهجرى 1438هـ .

2- عدد (10) جوائز مالية قيمة (الفائز من الحادى عشر إلى العشرين).

3- عدد (10) هدايا عينية (الفائز من المركز الواحد والعشرين إلى الثلاثين).

وتنظم القوات المسلحة حفلًا لتكريم الفائزين فى حضور رموز الدولة ورجال الدين ورموز الفكر والثقافة والإعلام.. لمزيد من المعلومات عن المسابقة (الموقع الإلكترونى للقوات المسلحة).