الرئيسية » تكنولوجيا » “برقم التليفون” هتقدر تستعلم عن فاتورة التليفون الارضى الخاص بك .. استعلم الان عن فاتورة التليفون الارضى 2016

“برقم التليفون” هتقدر تستعلم عن فاتورة التليفون الارضى الخاص بك .. استعلم الان عن فاتورة التليفون الارضى 2016

فاتورة التليفون الارضي المصرية للاتصالات بالاسم المنزلي 2016 … فاتورة التليفون الأرضي 2016 المصرية للاتصالات فاتورة شهر يونيو موعد دفع فاتورة التليفون الثابت .. موقع المصرية للاتصالات ,, فاتورة شهر مايو 2016 ,, كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضى من خلال الإنترنت … زوارونا الكرام أهلاًَ ومرحباً بكم فى جريدة أكروس نيوز الاخبارية ونقدم لحضراتكم اليوم : “برقم التليفون” هتقدر تستعلم عن فاتورة التليفون الارضى الخاص بك .. استعلم الان عن فاتورة التليفون الارضى 2016 .

طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي المنزلي شهر مايو 2016 من خلال موقع المصرية للاتصالات بالإسم ورقم التلفون ، حيث يمكنك بكل سهولة معرفة قيمة فاتورة التليفون الإرضي وايضاً يمكنك دفع الفاتورة من خلال الذهاب الي السنترال او من خلال خدمة فوري ، حيث يمكنك بكل سهولة دفع فاتورة التليفون المنزلي من خلال الانترنت ، وتسهياً لعملاء المصرية للاتصالات تسعي الشركة لتوفير وسائل حديثة من أجل راحة العميل ، حيث يمكنك الإستعلام عن فاتورة التلفون الارضي من خلال موقع 140 اون لاين والإستعلام عن الفاتورة.

ظهرت فاتورة التليفون الارضي ومن خلال هذا التقرير علي جريدة وكالة نيوز يمكنك بكل سهولة معرفة قيمة الفاتورة وايضاً يتيح الموقع لك الفواتير السابقة وموقع ومكان دفعها ، وجاءت عروض المصرية للاتصالات في اخر فترة وهي الحصول علي خدمة التليفون الارضي بقيمة 50 جنيه فقط ،وتشمل الاشتراك الشهري حتي 3 شهور متتابعة وتقديم 50 دقيقة مجانية محلية ايضاً داخل مصر ،ويشمل العرض المصاريف والعرض والضرائب وتركيب الخط ، والعرض ساري حتي فترة محدودة يمكنك بكل سهولة الإستعلام بالإتصال برقم 111 او الذهاب للإقرب سنترال.

من اهم خصائص عروض شركة المصريه للاتصالات فى فاتورة التليفون نجد كيف يمكن تفعيل خدمات المحمول من خلال عدة امور منها: الاتجاه الى اقرب مراكز لخدمة العملاء المختصه باسم شركة المصريه للاتصالات، الاتصال بالرقم المجاني 111 وطلب اي خدمه منه ، زيارة الموقع الرسمي للشركه والذى سوف تجد فيه كافة التعليمات والخدمات والمميزات المستجده التى يمكن ان تتعرف عليها بشكل واضح ومباشر ، أو زيارة اقرب سنترال من بيتك او منطقتك تتعرف منه على ما تود السؤال عنه ، ولخدمة الحصول على معلومات اكثر فالمصريه للاتصالات وفرت ذلك على موقعها على فيس بوك في صفحتها الرسمه وموقعها المشابه على تويتر .

وسوف نتابع معكم علي جريدة وكالة نيوز تغطية حصرية لفاتورة التلفيون كل شهر ، والان جاء دور الإستعلام علي قيمة والان يمكنك الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى
فاتورة التليفون الأرضي دفع فاتورة التليفون وطرق الدفع لفواتير الربع سنوية و فواتير التليفون الشهرية ونتعرف من خلال موقع المصرية للاتصالات أخر العروض لمكالمات التليفون و الأنترنت المنزلي ، يمكن الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات من خلال الدخول على الرابط الذي نضعه لكم أخر التقرير .

ولمعرفة طريقة الأستعلام عن فاتورة التليفون الثابت يجب أن تقوم بوضع كود المحافظة مصحوبا برقم التليفون الأرضي الخاص بك من أجل الإستعلام عن الفاتورة، ويمكن وضع رقم التليفون فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم فى معرفة الفاتورة الخاصة بكم وهي فى الإستهلاك من 1/4/2016 وتتيح الشركة المصرية للإتصالات فترة سماح من أجل تسديد الفاتورة فضلا عن وجود طريقة إلكترونية لتسديد فاتورة التليفون المنزلي .

كما ورد في بيان الشركة المصرية للاتصالات الصادر بشأن قواعد دفع فاتورة التليفون الأرضي، فترة السماح المقررة لسداد الفاتورة بالإضافة إلى قنوات السداد الموزعة في كافة أنحاء الجمهورية التابعة لشركة المصرية للاتصالات.

تقدم لعملاء موقع المصرية للاتصالات شرحاً وافي لطريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل، وتفاصيل فترات السماح للسداد، بالإضافة إلى أماكن دفع الفاتورة.

استعلم عن فواتير التليفون المنزلي 2016 :
المصرية للاتصالات، تتيح لعملائها خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، من خلال موقعها الرسمي عبر الإنترنت، باستخدام رقم التليفون الأرضي، وكود المحافظة.

اترك رد