روابط إعلانية

الرئيسية » تعليم » هلا وغلا #كلية الملك خالد العسكرية ،،شروط التقديم فى كلية الملك خالد العسكرية ,,التسجيل مجاناً من خلال رابط اسفل الصفحة

هلا وغلا #كلية الملك خالد العسكرية ،،شروط التقديم فى كلية الملك خالد العسكرية ,,التسجيل مجاناً من خلال رابط اسفل الصفحة

مبروووك .. شروط كلية الملك خالد العسكرية 1437 , طريقة التقديم لينك التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية .الان .. شروط كلية الملك خالد العسكرية 1437 , طريقة التقديم لينك التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية .. تعرف على شروط التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية .. «الحرس الوطني» تعلن فتح باب التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لحملة شهادة الثانوية العامة … متابعينا اكرام زوار جريدة أكروس نيوز الاخبارية ،وننقل لحضراتكم اليوم اجدد الاخبار الاتية :#كلية الملك خالد العسكرية ،،شروط التقديم فى كلية الملك خالد العسكرية ,,التسجيل مجاناً من خلال رابط اسفل الصفحة.

أعلنت وزارة الحرس الوطني اليوم (الخميس) فتح باب التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لحملة شهادة الثانوية العامة التابعة إلى وزارة التعليم للعام الحالي (1437)، موضحة أن التسجيل سيكون  وأفادت الوزارة بأن التسجيل يبدأ من الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الأحد المقبل وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً من يوم السبت (11 / 6 / 2016) وفق تقويم أم القرى، وعلى مدار الـ 24 ساعة. وذكرت «وكالة الأنباء السعودية» (واس) ان الوزارة أوضحت أنه يجب على المتقدم تعبئة النماذج الموجودة في الموقع بالمعلومات الصحيحة المطلوبة على أن تكون هذه المعلومات تحت مسؤولية المتقدم بالطلب.لاىوأضافت أنه «لن ينظر في أي طلب غير مستوفٍ تلك المعلومات»، مشيرة إلى أن نتائج القبول المبدئي ستعلن على الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل ومن طريق رسائل الجوال والبريد الإلكتروني.

فتحت كلية الملك خالد العسكرية باب التسجيل لحملة شهادة الثانوية العامة، التابعة لوزارة التعليم لهذا العام 1437هـ.
وأوضحت إداة الكلية، أنه يتم التقديم؛ وفقاً للاعتبارات التالية:
– التسجيل إلكترونياً على موقع لجنة القبول والتسجيل لكلية الملك خالد العسكرية WWW.KKMAR.GOV.SA

– يبدأ التسجيل اعتباراً من: (الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الأحد 29 / شعبان / 1437هـ، الموافق 5/6/2016م، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً من يوم السبت 6 / رمضان / 1437هـ، الموافق 11/6/2016م) حسب تقويم أم القرى، وعلى مدار الأربعة والعشرون ساعة.

– تعبئة النماذج الموجودة في الموقع بالمعلومات الصحيحة المطلوبة، على أن تكون هذه المعلومات تحت مسؤولية المتقدم بالطلب، ولن ينظر في أي طلب غير مستوفي لتلك المعلومات.

وأكدت الكلية عبر موقعها، أنها سوف تعلن نتائج القبول المبدئي على الموقع الإلكتروني للجنة، والقبول والتسجيل وعن طريق رسائل الجوال والبريد الإلكتروني؛ ولمعرفة شروط التسجيل والقبول يمكنك الرجوع لموقع اللجنة (WWW.KKMAR.GOV.SA).

للدخول للموقع للتسجيل اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .