روابط إعلانية

الرئيسية » الترفيه » ك2ُ016 Euro #مواعيد مبارايات يورو 2016 #جدول بطولة أمم اوروبا 2016 والقنوات الناقله للبطولة

ك2ُ016 Euro #مواعيد مبارايات يورو 2016 #جدول بطولة أمم اوروبا 2016 والقنوات الناقله للبطولة

بطولة ساحرة ينتظرها الملايين حول العالم ، بطولة القارة العجوز ، قارة أوروبا ، حيث تقام مباريات مونديال منتخبات أوروبا ، يورو 2016 والتى سوف تقام فى أرض السحر والرقى فرنسا فى الفترة بين 20 يونيو و 20 يوليو 2016 …. 

نعرض لكم أخبار وتفاصيل عن بطولة هذا العام قبل أيام من انطلاقها بالصور ، بالإضافة إلى جدول المباريات والقنوات الناقلة للبطولة …

أوروبا تختار ملكة جمال يورو 2016

قبل أسبوع على انطلاق فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بفرنسا ، تختار أوروبا غدًا الجمعة ملكة جمال البطولة “ميس يورو 2016” .

ووصلت المتنافسات على اللقب، واللاتي تتراوح أعمارهن بين 18 و28 عاما، إلى مدينة رست بجنوب ألمانيا أمس الأربعاء، وهي المدينة التي تستضيف هذه المسابقة منذ سنوات طويلة.

وأوضح رالف كليمر منظم المسابقة، بعد اجتماعه الأول اليوم الخميس، مع المتسابقات، أنهن على استعداد تام للمسابقة التي تجرى غدا في متنزه “أوروبا بارك” أحد أكبر المتنزهات الترفيهية في أوروبا.

وأوضح كليمر أن الدعوة للمسابقة حظيت بإقبال هائل حيث تقدمت مئات السيدات من جميع أنحاء أوروبا ليقع الاختيار على 24 سيدة لخوض المسابقة النهائية غدا.

وتنص شروط المسابقة على أن تضم المسابقة النهائية مرشحة واحدة من كل البلدان التي تشارك منتخباتها في البطولة وأن تكون هذه المرشحة ولدت في هذا البلد أو حصلت على جنسيتها.

وتظهر المتنافسات في المسابقة النهائية غدا بقمصان منتخبات بلادهن. واكد منظمو المسابقة أنه لا توجد مرشحة تتفوق على الأخريات بشكل واضح حتى الآن.

وتحصل المرشحة الفائزة باللقب على خمسة آلاف يورو وساعة يد كما ستكون حاضرة في الفعاليات العامة ولكن لن يكون لها أي نشاط يتعلق بأحداث البطولة نفسها.

يورو 2016.. بطولة تفتقد كوكبة من النجوم

تفتقد بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقررة في فرنسا الشهر الجاري عددا كبيرا من النجوم البارزين، مما سيحرم الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة من متابعتهم خلال فعاليات المسابقة.

وسيكون من السهل تكوين فريق قوي يضم كوكبة من النجوم الذين سيتخلفون عن المشاركة في البطولة التي تقام كل أربعة أعوام عقب استبعادهم من القوائم النهائية لمنتخباتهم التي أعلنها الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) أمس الأربعاء.

وتخلو البطولة من عدد لا بأس به من الأسماء الكبيرة التي تألقت مع أنديتها في الموسم المنقضي، إما بسبب الإصابة أو لعدم الجاهزية أو لاعتبارات أخرى تتعلق بمدربي الفرق المشاركة في المسابقة.

وتسببت الإجراءات القانونية في استبعاد كريم بنزيمه هداف فريق ريال مدريد الإسباني من المشاركة مع منتخب فرنسا في البطولة، حيث اتخذ ديدييه ديشامب مدرب الفريق هذا القرار بناء على اتفاق مسبق مع اتحاد الكرة الفرنسي.

وتم إيقاف بنزيمه 28/ عاما/ عن المشاركة مع المنتخب الفرنسي في شهر كانون أول/ديسمبر الماضي على خلفية اتهامه بالتآمر لابتزاز زميله في الفريق ماثيو فالبوينا باستخدام شريط جنسي.

وهذه هي البطولة الثانية التي لن يشارك فيها بنزيمه مع المنتخب الفرنسي، بعدما غاب عن الفريق خلال مشاركته ببطولة كأس العالم بجنوب أفريقيا عام 2010، في حين سيغيب فالبوينا عن منتخب (الديوك) أيضا في اليورو.


وخلت قائمة منتخب فرنسا أيضا من المدافع مامادو ساخو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي تم إيقافه بسبب اتهامه بتناول المنشطات، فيما تلقى خط دفاع الفريق ضربة موجعة أخرى عقب إصابة رافاييل فاران وجيريمي ماثيو لاعبي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بالإضافة إلى كورت زوما مدافع تشيلسي الإنجليزي.

واستبعد ديشامب أيضا اللاعب حاتم بن عرفة جناح نيوكاسل الإنجليزي لأسباب فنية، فيما يفتقد الفريق خدمات النجم المخضرم فرانك ريبيري جناح بايرن ميونيخ الألماني الذي اعتزل اللعب دوليا.

وواصلت لعنة الإصابات مطاردتها لمنتخب فرنسا بعدما طالت لاسانا ديارا لاعب وسط أولمبيك مارسيليا الفرنسي الذي تعرض لإصابة بالغة اضطرته لعدم إكمال مباراة الفريق الودية أمام الكاميرون قبل ساعات من تقديم القوائم النهائية للمنتخبات إلى يويفا.

ويعاني عدد من المنتخبات الكبرى كألمانيا (بطلة العالم) وإيطاليا وإنجلترا من غياب مجموعة من النجوم بسبب الإصابة أيضا.


ويخوض منتخب ألمانيا البطولة بدون إيلكاي جوندوجان وماركو ريوس ثنائي فريق بوروسيا دورتموند الألماني للإصابة، ليواصلا ابتعادهما عن الفريق بعدما غابا عن المشاركة في مونديال البرازيل الذي توج به منتخب الماكينات عام 2014، في حين يغيب فيليب لام قائد الفريق السابق لاعتزاله اللعب دوليا.

وتردد يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا في استبعاد ريوس لاعب وسط الملعب المهاجم من قائمة الفريق النهائية، غير أن الغموض الذي أحاط بمدة علاج اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ دفعته لاتخاذ هذا القرار الصعب.

وقال لوف :”لقد كان قرارا مؤلما لنا وله وشعر الجميع بخيبة أمل حقيقية، كان وجود ريوس معنا كفيلا بمنحنا قوة دفع هائلة في ظل المستوى الجيد الذي قدمه في الفترة الماضية“.

وضربت الإصابات أيضا عددا من الأعمدة الأساسية في صفوف المنتخب الإيطالي قبل البطولة مثل ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وكلاوديو ماركيزيو لاعب وسط الملعب في فريق يوفنتوس الإيطالي وريكاردو مونتوليفو لاعب ميلان الإيطالي.


وتغيب مجموعة أخرى من الأسماء اللامعة عن منتخب إيطاليا أيضا مثل أندريا بيرلو، الذي توج مع الفريق بمونديال ألمانيا عام 2006، وماريو بالوتيلي الذي ترك بصمة مميزة خلال مشاركته مع الفريق في النسخة الأخيرة لليورو عام 2012، ولكنه خرج من حسابات أنتونيو كونتي مدرب المنتخب الإيطالي حاليا.

ويرى ليوناردو بونوتشي مدافع منتخب إيطاليا أن بالوتيلي، الذي انضم إلى صفوف ميلان على سبيل الإعارة من ليفربول الإنجليزي، بحاجة لتغيير مواقفه إذا أراد إحياء مسيرته الرياضية مجددا.

وقال بونوتشي :”لقد كان بإمكان بالوتيلي أن يكون مفيدا لفريقه، ولكن لا يوجد مجال لدينا الآن للاعبين الراغبين في إبراز نجوميتهم بشكل منفرد، ينبغي علينا الانصهار جميعا في بوتقة واحدة من أجل مصلحة الفريق“.


ورغم تعافي العديد من لاعبي منتخب إنجلترا من الإصابات التي ألمت بهم مثل لوك شو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وداني ويلبك وأليكس أوكسلاد تشمبرلين وثيو والكوت ثلاثي أرسنال الإنجليزي، إلا أن روي هودجسون مدرب الفريق لم يضم أيا منهم للقائمة النهائية.

في المقابل، يشارك منتخب روسيا الذي يلعب مع نظيره الإنجليزي في المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة، بدون نجمه الان دزاجويف مهاجم فريق سيسكا موسكو الروسي والمدافع يوري تشيركوف لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسي للإصابة، فيما استبعد هداف المنتخب التاريخي اليسكندر كيرزاكوف لأسباب فنية.

وتفتقد البطولة أيضا لعدد آخر من اللاعبين البارزين عقب إخفاق منتخباتهم في التأهل للنهائيات مثل نجوم منتخب هولندا أريين روبن وروبن فان بيرسي وكلاس يان هونتلار.

وتسبب فشل منتخب صربيا في اجتياز التصفيات لغياب مجموعة من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز عن البطولة مثل نيمانيا ماتيتش لاعب تشيلسي واليكسندر كولاروف وبرانيسلاف إيفانوفيتش ثنائي مانشستر سيتي.


كما يغيب عن المسابقة أيضا البلجيكي فينسنت كومباني قلب دفاع مانشستر سيتي والظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو، فيما خلت قائمة منتخب كرواتيا من المدافع ديجان لوفرين لاعب ليفربول الإنجليزي.

ويدخل الدنماركيان كريستيان إيركسن لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي وكاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي الإنجليزي في قائمة الغائبين أيضا عن البطولة إثر فشل منتخبهما في التأهل للمسابقة، بالإضافة للبوسنيين إيدين دزيكو وميراليم بيانيتش ثنائي روما الإيطالي، والأرميني هنريخ مخيتارين لاعب وسط دورتموند.

وفجر فيسنتي دل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا (حامل اللقب) مفاجأة مدوية بعدما استبعد عددا من النجوم من قائمة الفريق الساعي للتتويج باللقب للنسخة الثالثة على التوالي.

وخلت القائمة الإسبانية من إيسكو وساؤول نيجويز لاعبي ريال وأتلتيكو مدريد على الترتيب، وكذلك داني كارفخال ظهير أيمن الريال المصاب، بالإضافة إلى دييجو كوستا مهاجم تشيلسي وفيرناندو توريس هداف أتلتيكو وخوان ماتا صانع ألعاب مانشستر يونايتد وخيسوس نافاس لاعب مانشستر سيتي وناتشو مونريال وسانتي كازورلا لاعبي أرسنال وخافي مارتينيز وخوان بيرنات ثنائي بايرن ميونيخ.

واشنطن: بطولة يورو 2016 قد تكون هدفاً لهجمات إرهابية

 

حذرت الولايات المتحدة من احتمال استهداف بطولة أوروبا لكرة القدم “يورو 2016” المقرر إقامتها في شهر يونيو/ حزيران في فرنسا بهجمات إرهابية.

وقالت الخارجية الأمريكية “الأعداد الكبيرة من السائحين الذين سيزورون دول الاتحاد الأوروبي في شهور الصيف سيكونون أهدافا مميزة للإرهابيين”.

ومن المقرر أن تقام يورو 2016 في الفترة بين 10 يونيو/ حزيران و 12 ويوليو/ تموز في أكثر من مكان بفرنسا.

وتعيش فرنسا حاليا في حالة طوارئ بعد هجمات أعلن تنظيم الدولة الإسلامية تنفيذها في العاصمة باريس العام الماضي.

ويتوقع أن تستقبل فرنسا نحو مليون من المشجعين لنهائيات كأس أمم أوروبا، التي تشارك فيها أقوى المنتخبات الأوروبية.

وحذرت وزارة الخارجية الأمريكية مواطنيها من خطر هجمات المتشددين في جميع دول الاتحاد الأوروبي.

وقالت إن الهجمات قد تستهدف مواقع سياحية ومطاعم ومراكز تجارية ووسائل النقل العام، والتظاهرات الكبيرة مثل كأس أمم أوروبا 2016.

مفاجأة في ترتيب أفضل خمس لاعبين مشاركين باليورو

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن أفضل خمسة لاعبين، سيشاركون في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، المقررة في فرنسا، خلال الفترة من 10 يونيو/حزيران إلى 10 يوليو/تموز.

جاء اختيار اللاعبين، بناء على إحصاءات اللاعبين، خلال خلال مشوار تصفيات البطولة، وكذلك دور اللاعب مع ناديه، منذ يناير/كانون الثاني الماضي، بحسب موقع “فور فور تو” الإنجليزي.

وجاء البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، في المركز الأول، بعد أن قاد منتخب بلاده للمشاركة في اليورو، وقيادته ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا، السبت الماضي.

واحتل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، المركز الثاني، بعد قيادته فريقه باريس سان جيرمان في التتويج بالمسابقات المحلية في فرنسا، ومساهمته مع السويد خلال التصفيات الأوروبية.

بينما احتل الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني المركز الثالث، ومواطنه ديمتري باييه لاعب ويستهام الإنجليزي، المركز الرابع.

أما المفاجأة الكبرى، فكانت في تواجد جيمس ميلنر،لاعب المنتخب الإنجليزي ومانشستر سيتي في اللائحة، واحتلاله المرتبة الخامسة.

أوزيل يحسم موقفه من صوم رمضان في اليورو

كشف نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل أنه لن يستطيع صوم شهر رمضان القادم لتزامنه مع بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) في فرنسا.

وقال أوزيل المنحدر من أصول تركية في تصريحات لصحيفة “إكسبريس” الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء: “الطقس في الصيف حار، ولدينا وحدات تدريب مكثفة ومباريات. الصوم غير ممكن بالنسبة لي”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الألماني يقيم معسكراً تدريبياً حالياً في مدينة أسكونا السويسرية.

ورداً على سؤال حول كيفية الجمع بين الصوم خلال شهر رمضان الذي سيبدأ في السادس من حزيران / يونيو الجاري وبطولة “يورو 2016″، أجاب نجم فريق آرسنال الإنجليزي: “لا يمكن مطلقاً”.

يذكر أن أوزيل ظهر قبل حوالي أسبوع في صور بملابس الإحرام في مكة، حيث كان يؤدي مناسك العمرة، وتم تداول هذه الصور على نطاق واسع على الإنترنت.

انتقادات في فرنسا بسبب تصريحات بنزيمة عن عنصرية ديشامب

قوبلت تصريحات الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني بخصوص الدوافع وراء استبعاده من قائمة منتخب “الديوك” لبطولة أمم أوروبا “يورو 2016″، اليوم الأربعاء بانتقادات في بلاده، حيث اعتبرت “غير مقبولة”.

وقال بنزيمة في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية إن مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب “انصاع لضغوط فئة عنصرية في فرنسا. فمن المعروف أن فرنسا بها حزب متشدد وصل إلى جولة الإعادة في الانتخابات الماضية والتي سبقتها”.

وعلق على ذلك وزير الدولة الفرنسي لشؤون الرياضة، تيري بريلار، قائلا: “هذه التصريحات غير مبررة تماما وغير مقبولة. هذا الجدل ليس له أساس”.

وأكد بريلار أنه “لا يوجد بأي حال عنصرية في الاتحاد”، ودعا الجميع إلى دعم المنتخب الوطني، قبل تسعة أيام من انطلاق البطولة الأوروبية التي تمتد فعالياتها على مدار شهر حتى العاشر من يوليو/تموز المقبل.

ولم يخف رئيس الوزراء الفرنسي السابق والمرشح اليميني المحتمل للانتخابات الرئاسية، فرانسوا فيون، استياءه من اتهامات بنزيمة خلال تصريحات لمحطة (ار تي ال).

وقال فيون: “أعتقد أن هذا لا يحتمل، أولا لأن مدرب المنتخب له سيادة. إرجاع مشكلات البلاد بشكل دائم لمسألة تتعلق بالدين أو الجنس أو العرق لا ينم عن وضع صحي”.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة قد أعلن اسبتعاد بنزيمة من قائمة “الديوك” لتورطه في تحقيقين قضائيين، الأول يتعلق بقضية ابتزاز مواطنه اللاعب ماتيو فالبوينا، والآخر على صلة بقضية غسيل أموال.

وكان اللاعب الفرنسي السابق إيريك كانتونا قد صرح مؤخرا بأن استبعاد بنزيمة واللاعب حاتم بن عرفة من المشاركة في بطولة “يورو 2016” يرجع إلى أصولهما العربية.

ودفع هذا التصريح ديشامب الاسبوع الماضي إلى مطالبة محاميه باتخاذ الإجراءات القضائية حيال هذا الاتهام الذي اعتبره تشويها له.

جدول مباريات يورو 2016: من 10 يونيو 2016 إلى 10 يوليو 2016، 24 منتخباً يتنافسون فيما بينهم في فرنسا.

يورو 2016 مباشرةً وحصرياً على beIN SPORTS

 
الجمعة 10 يونيو 2016
المجموعة A
سان دينس
 فرنسا   21:00     رومانيا
beIN MAX 1,3
 
السبت 11 يونيو 2016
المجموعة A
لنس
 ألبانيا 15:00    سويسرا beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة B

بوردو

 ويلز 18:00    سلوفاكيا beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة B

مارسيليا

 إنكلترا 21:00    روسيا beIN MAX 1,2,3
 
الأحد 12 يونيو 2016
 
المجموعة D

باريس

 تركيا   15:00    كرواتيا beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة C

نيس

 بولندا   18:00    أيرلندا الشمالية beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة C

ليل

 ألمانيا   21:00    أوكرانيا beIN MAX 1,2,3
 
الأثنين 13 يونيو 2016
 
المجموعة D

تولوز

 إسبانيا   15:00    جمهورية التشيك beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة E

سان دينس

 جمهورية أيرلندا   18:00    السويد beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة E

ليون

 بلجيكا   21:00    إيطاليا beIN MAX 1,2,3
 
الثلاثاء 14 يونيو 2016
 
المجموعة F

بوردو

 النمسا   18:00    المجر beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة F

سانت إتيان

 البرتغال   21:00    آيسلندا beIN MAX 1,2,3
 
الأربعاء 15 يونيو 2016
 
المجموعة B

ليل

 روسيا   15:00    سلوفاكيا beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة A

باريس

  رومانيا   18:00    سويسرا beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة A

مارسيليا

 فرنسا   21:00    ألبانيا beIN MAX 1,2,3
 
الخميس 16 يونيو 2016
 
المجموعة B

لنس

 إنكلترا   15:00    ويلز beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة C

ليون

 أوكرانيا   18:00    أيرلندا الشمالية beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة C

سان دينس

 ألمانيا   21:00    بولندا beIN MAX 1,2,3
 
الجمعة 17 يونيو 2016
 
المجموعة E

تولوز

 إيطاليا   15:00    السويد beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة D

سانت إتيان

 جمهورية التشيك    18:00    كرواتيا beIN MAX 1,2,3
 
المجموعة D

نيس

 إسبانيا   21:00    تركيا beIN MAX 1,2,3
 
السبت 18 يونيو 2016
 
المجموعة E

بوردو

 بلجيكا   15:00    جمهورية أيرلندا   beIN MAX 1,2,3
 

المجموعة F
مارسيليا

 آيسلندا   18:00    المجر beIN MAX 1,2,3
 

المجموعة F
باريس

 البرتغال   21:00    النمسا beIN MAX 1,2,3
 
الأحد 19 يونيو 2016    
 
المجموعة A

ليون

 رومانيا   21:00    ألبانيا beIN MAX 2
 
المجموعة A

ليل

 سويسرا   21:00    فرنسا beIN MAX 1,3
 
الأثنين 20 يونيو 2016
 
المجموعة B

تولوز

 روسيا   21:00    ويلز beIN MAX 2
 
المجموعة B

سانت إتيان

 سلوفاكيا   21:00    إنكلترا beIN MAX 1,3
 
الثلاثاء 21 يونيو 2016
 
المجموعة C

مارسيليا

 أوكرانيا   18:00    بولندا beIN MAX 2
 
المجموعة C

باريس

 أيرلندا الشمالية   18:00    ألمانيا beIN MAX 1,3
 
المجموعة D

لنس

 جمهورية التشيك   21:00    تركيا beIN MAX 2
 
المجموعة D

بوردو

 كرواتيا   21:00    إسبانيا beIN MAX 1,3
 
الأربعاء 22 يونيو 2016
 

المجموعة F
سان دينس

 آيسلندا   18:00    النمسا beIN MAX 2
 

المجموعة F
ليون

 المجر   18:00    البرتغال beIN MAX 1,3
 
المجموعة E

ليل

 إيطاليا   21:00    جمهورية أيرلندا beIN MAX 2,3
 
المجموعة E

نيس

 السويد   21:00    بلجيكا beIN MAX 1
 
السبت 25 يونيو 2016
دور الستة عشر
سانت إتيان
 وصيف المجموعة A    15:00    وصيف المجموعة C beIN MAX 1,2,3
دور الستة عشر
باريس
 أول المجموعة B   18:00    ثالث المجموعة A / C / D  beIN MAX 1,2,3
دور الستة عشر
لنس
 أول المجموعة D   21:00    ثالث المجموعة B / E / F beIN MAX 1,2,3
 
الأحد 26 يونيو 2016
دور الستة عشر
ليون
 أول المجموعة A   15:00    ثالث المجموعة C / D / E beIN MAX 1,2,3
دور الستة عشر
ليل
 أول المجموعة C   18:00    ثالث المجموعة A / B / F beIN MAX 1,2,3
دور الستة عشر
تولوز
 أول المجموعة F   21:00    وصيف المجموعة E beIN MAX 1,2,3
 
الأثنين 27 يونيو 2016
دور الستة عشر
سان دينس
 أول المجموعة E   18:00    وصيف المجموعة D beIN MAX 1,2,3
دور الستة عشر
نيس
 وصيف المجموعة B   21:00    وصيف المجموعة F beIN MAX 1,2,3
 
الخميس 30 يونيو 2016
ربع النهائي
مارسيليا
 وصيف المجموعة A أو وصيف المجموعة C    21:00    أول المجموعة D أو  ثالث المجموعة B/E/F beIN MAX 1,2,3
 
الجمعة 1 يوليو 2016
ربع النهائي
ليل
 أول المجموعة B أو  ثالث المجموعة A/C/D   21:00    أول المجموعة F أو  وصيف المجموعة E beIN MAX 1,2,3
 
السبت 2 يوليو 2016    
ربع النهائي
بوردو
 أول المجموعة C أو  ثالث المجموعة A/B/F   21:00    أول المجموعة E أو وصيف المجموعة D   beIN MAX 1,2,3
 
الأحد 3 يوليو 2016    
ربع النهائي
سان دينس
 أول المجموعة A أو ثالث المجموعة C/D/E   21:00    وصيف المجموعة B أو  وصيف المجموعة F beIN MAX 1,2,3

الأربعاء 6 يوليو 2016

نصف النهائي
ليون
 الفائز من الربع النهائي 1    21:00    الفائز من الربع النهائي 2  beIN MAX 1,2,3

الخميس 7 يوليو 2016

نصف النهائي
مارسيليا
 الفائز من الربع النهائي 3   21:00    الفائز من الربع النهائي 4  beIN MAX 1,2,3
 

الأحد 10 يوليو 2016

النهائي
سان دينس
 الفائز من النصف النهائي 1   21:00    الفائز من النصف النهائي 2 beIN MAX 1,2,3