الرئيسية » الترفيه » زين مالك يخرج عن صمته ويوضح عن أسباب مغادرته لفريق وان دايركشن One Direction الغنائي

زين مالك يخرج عن صمته ويوضح عن أسباب مغادرته لفريق وان دايركشن One Direction الغنائي

أكروس نيوز – متابعات أخر أخبار الفن – قال الفنان الشاب زين مالك أن سبب خروجه من الفريق هو شعوره بالزيف، وبضياع شخصيته الحقيقية، فضلا عن رغبته في أن يشعر بالسعادة وهو ما لم يكن متوافرا وقت انضمامه للفريق، بحسب تصريحاته لصحيفة The Sun البريطانية , وخرج المطرب زين مالك عن صمته ليوضح لمحبيه عن أسباب مغادرته لفريق One Direction الغنائي، وهو القرار الذي صدم الملايين من عشاق وجمهور الفريق الذكوري الشهير ,وأشار زين مالك: “أشعر أنني خذلت جمهوري بقرار انسحابي من الفريق، ولكنني لا أستطيع أن أتحمل أكثر من هذا لأن ما كنت عليه لم يعكس طبيعتي الحقيقية”.

وتابع موضحا: “عندما كنت عضوا في الفريق حاولت أن أسعد الناس لفعل شيء لم يحقق لي السعادة الذاتية، ولكن بعد قراري الأخير أصبحت أشعر بشخصيتي الحقيقية بنسبة كبيرة، ولا أخفي أن الواقع مجنون وجامح بعض الشيء، ولكنه منحني حرية التحكم في اختياراتي، وأن أفعل ما يصب في مصلحتي”.

ونفى زين مالك الشائعات التي ترددت حول توتر العلاقة بينه وبين زملائه الأربعة في فريق One Direction بعد قرار انفصاله عنه، مؤكدا أنه تلقى كل الدعم منهم، وتفهموا تماما الدافع وراء انفصاله عنهم.

كما أشاد بدور خطيبته بيري إدواردز في تقديم الدعم الكامل له على قراره بالانفصال عن الفريق، واصفا إياها بـ “الفتاة العظيمة”.

وكشف زين مالك أنه بصدد العمل بصورة منفردة بعد قرار انسحابه من فريق One Direction، لافتا أنه يعمل على أغاني خاصة به في الوقت الحالي.

وفي هذا الصدد، علمت مجلة US Weekly أن زين مالك بدأ الجمعة 27 مارس الجاري في عقد اجتماعات بداخل استديو التسجيل مع المنتج نوتي بوي بشأن تقديم أغان جديدة.

اترك رد