روابط إعلانية

الرئيسية » تكنولوجيا » تحميل “تنزيل “تطبيق برنامج سناب شات.. الاصفر وشرح الرموز التعبيرية (الإيموشنز )

تحميل “تنزيل “تطبيق برنامج سناب شات.. الاصفر وشرح الرموز التعبيرية (الإيموشنز )

مفى منتصف المقال لينك تحميل ..وتنزيل ..التطبيق الشهير.. برنامج سناب شات ومازال تطبيق سناب – شات، الذى أسسه الشابان الأمريكيان إيفان – سبيجل وبوبى – مورفى / الدارسان فى جامعة ستانفورد فى 2011، يقدم الجديد لمستخدميه الذين بلغ عددهم 100 مليون مستخدم حول العالم منهم 54 مليون فى الولايات المتحدة الأمريكية.. والذى يتوقع المحللون فى بلومبرج أن تتراوح قيمة مبيعاته خلال هذا العام ما بين 300 مليون و350 مليون دولار.

وتعد لائحة الرموز التعبيرية التى تظهر بجوار سناب شات واحدة من أكثر الأمور المحيرة للكثير من المستخدمين، حيث يلاحظ البعض العديد من الرموز دون أن يفهم معناها أو ما ترمز إليه snapchat.com.

تنزيل تطبيق سناب شات,تحميل برنامج سناب شات snapchat.com

رابط تحميل “تنزيل “تطبيق برنامج سناب شات من هنـــــــــــــــا

شرح الرموز التعبيرية – وتتنوع هذه الإيموشنز بين وجه طفل صغير إلى طفل صغير يبكى، إلا إنها غير عشوائية على الإطلاق، بل تحمل الكثير من المعانى الخاصة بالمستخدم، وفيما يلى نكشف عما تعنيه هذه الرموز الصغيرة:

– القلب الذهبى: يعنى أنك أفضل أصدقاء مع هذا الشخص على سناب شات، وكلاكما ينجذب إلى بعضكما البعض.
– القلب الأحمر: يعنى أن كليكما كان أفضل صديق للآخر على سناب شات لمدة أسبوعين على الأقل.
– القلب الوردى: الأمور تزداد خطورة: كلاكما أفضل صديق للآخر على سناب شات لمدة شهرين على الأقل.
الوجه المتجهم: يعنى أن هذا الشخص مخادع، وهو ما يعنى أنك تشارك أفضل صديق مع شخص ما، وهو صديق مشترك بينك وبين شخص آخر.
– الوجه المبتسم: يعنى أن هذا الشخص هو أحد الناس الذين قمت بإرسال رسائل لهم على سناب شات فى معظم الأحيان لكنهم ليسوا أفضل أصدقاء.
– الوجه ذو النظارة الشمسية: إذا رأيت نظارة شمسية بجوار اسم شخص ما، فهذا يعنى أنك قمت بمشاركة صديق قريب منك على سناب شات مع هذا الشخص، وهو غالبا يعنى أنك موجود فى نفس المجموعة التى يوجد بها الصديق.
– الابتسامة المتكلفة: يدل على وجود علاقة ذات اتجاه واحد، حيث يعنى أن هذا الشخص قام بإرسال العديد من رسائل سناب شات لكى يكون صديقا مقربا منك، بينما أنت لم تقم بإرسال العديد من الرسائل إليه.

– النار: ويظهر هذا الإيموشن بجانب عدد الأيام التى مرت على انقطاعك عن بعض الأصدقاء، ووفقا لسناب شات

ووقع الموقع snapchat.com مع بعض الموزعين الأمريكيين شراكه بشأن نقل الألعاب الأولمبية، التى سوف تقام فى مدينة ريو – دى جانيرو البرازيلية فى أغسطس المقبل، ليسمح لمستخدميه من متابعة المنافسة مباشرا على تطبيقه، كما طرح فى العام الماضى برنامج أطلق عليه “اكتشاف”، الذى يرتبط بشبكات الأعلام مثل سى – أن- أن “HTV”.