روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » العالمي # abraj 2016 توقعات الابراج لشهر حزيران 2-6-2016 الابراج اليوم الخميس 2 مايو 2016 ماغي فرحالك المفاجات الابراج لشهر حزيران ميشال حايك

العالمي # abraj 2016 توقعات الابراج لشهر حزيران 2-6-2016 الابراج اليوم الخميس 2 مايو 2016 ماغي فرحالك المفاجات الابراج لشهر حزيران ميشال حايك

نلتقي حديثاً توقعات الابراج ابراج اليوم حظك اليوم فى الحب من خلال علماء الابراج اليوم حلمي أكيد موجود ولأبعد الحدود اكروس نيوز – اغنية للست سيبني أحلم سيبني ياريت زماني ما يصحنيش ابراج الخميس توقعات الابراج ليوم 2-6-2016 برجك اليوم الخميس اعرف حظك اليوم … برجك ايه ؟ ابراج شهر يونيو – أيار مطالعة الابراج اليومية ورقم حظك 2 يونيو وتوقعات الابراج اليوم ابراج اليوم الخميس ليلى عبد اللطيف 2/6/2016 [al abraj Today توقعات الأبراج اليوم 2016 حظك اليوم كارمن شماس , الابراج اليوم ماغي فرح ,, ابراج اليوم الخميس 2/6/2016, ابراج نجلاء قباني أبراج اليوم الخميس 2 يونيو 2016 ،حظك اليوم من جاكلين عقيقي فى ابراج اليوم الخميس 2-6-2016 توقعات الابراج ، حظك اليوم من ماغي فرح فى عالم الابراج الفلكية ابراج اليوم لمعرفة لمعرفة تفاصيل اخبار توقعات حظك اليوم الخميس 2-6-2016 يمر عليك غدا حظك الخميس 2 يونيو يوم حظ سعيد هذا الاستنتاج ظاهر اليوم فى طريقة حركة النجوم التى تلمع فى السماء وياخد كل نجم اسم برج يصف معانى الابراج اليومية، ابراج اليوم الخميس 2-6 , برج الميزان , برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو الخميس 2/6/2016 ,حظخك اليوم فى برج الجدي 2/6/2016 , حظك اليوم فى برج الجوزاء 2/6/2016 ,حظك اليوم فى برج السرطان الخميس 2/6/2016 ,حظك اليوم فى برج العذراء الخميس 2/6/2016 ,حظك اليوم فى برج العقرب 2/6/2016 ,حظك اليوم فى برج القوس الخميس 2/6/2016 فى علم التوقعات الفلكية الغربية الصحيحة اليوم الخميس 2 يونيو 2016، ومع دراسة النجوم والكواكب ظهر حظك ونصيبك النهاردة فى اليانصيب .

انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع خلال شهر أيار اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط يحمل شهر أيار بعض البشرى اذ يشكل المثلث بين المشتري وزحل خلاله واحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد.
برج الحمل لعام 2016 (21 آذار – 20 نيسان)
ضغوط عابرة
لن أجاملك يا عزيزي الحمل، بل سأكون معك صريحة لأخبرك ان الجزء الاول من الشهر يحمل بعض الضغوط العابرة والتي قد تتعلق بشأن عائلي او منزلي او شخصي…
مهنياً
لن أجاملك يا عزيزي الحمل، بل سأكون معك صريحة لأخبرك ان الجزء الاول من الشهر يحمل بعض الضغوط العابرة والتي قد تتعلق بشأن عائلي او منزلي او شخصي. تثار بعض الامور العالقة والذيول المختبئة وتظهر المستجدات خلال يوم سلبي. لذلك كن ذكياً ولا تسمح لأي أمر أن يطالك على حين غرة. تحسب للأمور وحصن دفاعاتك المعنوية في الدرجة الأولى.
قد تشعر بالتعب او بالحزن او ربما حتى بالوحدة والكآبة. وانت تعلم بالتأكيد انها نقاط ضعفك. لا تكن عنيداً في الفترة الاولى من الشهر، فقد تضطر للعودة عن قرار معين اوربما تعديل رأي ما. لا تتكابر ولا تفرض رأيك، بل خذ بعين الاعتبار وجهات النظر المختلفة. كذلك عليك التحلي بالأعصاب المتينة والثقة بالنفس. لا تنجرف وراء الانفعالات فقد تودي بك الى الأخطار. ابتعد عن التهور والسرعة وعن الأماكن الخطرة.
وماذا يحمل إليك الجزء الثاني من الشهر؟ انقلاب معظم المعطيات الموجودة لمصلحتك. وبالتالي تتمتع بحصانة كبيرة وكمّ هائل من الحظوظ والفرص. فهنيئاً لك بوصول فصل الصيف.
لست في وضع مناسب لإهمال اي مسؤولية او لاظهار لا مبالاة. فقد تواجه تحدياً من احد المسؤولين المطالبين بتسليم الاعمال في الوقت المحدد والمتفق عليه. فلا تلعب بالنار. حافظ على مصداقيتك ومناقبيتك وتصرّف بمسؤولية عالية. اما اذا تعرضت لاستفزاز من قبل احدهم فلا تنفعل.
المرّيخ: يحذّر من الحوادث والمشاكل والخلافات.
الزُهرة: يجلب السلام والوئام للأجواء العائلية والشخصية ابتداءً من تاريخ 3.
أورانوس: يجلب المخاطر والتغيير لمواليد 4 و5و6 نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 2و3وصباح 4و11و12و20و21و29و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1و9و10 ومساء 15و16و17 و22و23و27و28.
عاطفياً
بالإمكان ضبط التوترات العابرة وحماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل وروية. وعلى الرغم من ظهور غيمة رمادية بين الحين والآخر، لن يكون الجوالعام عاصفاً. لذلك ادعوك إلى اتخاذ مواقف لينة وايجابية اذا امكن. قدم تنازلاً معيناً في سبيل اظهار نيات حسنة، اما اذا كنت منتظرا تجاوباً كبيرا فقد يخيب املك ! لا تنتظر الكثير في المقابل يا عزيزي ! بل لا تتوقع شيئاً اذا كان الحبيب من مواليد برج القوس. لحسن الحظ لن يدوم هذا التشنج كل ايام الشهر، فهو يخيم في بعض الأيام السلبية وسرعان ما يتبخّر.
جاهد ايها الحمل العزيز على حماية استقرارك، فقد يكون لانفعالك الشديد أثر سلبي لدى الطرف الآخر. وبصراحة، ادعوك الى التغاضي عن السلبيات في شخصية حبيبك وتصرفه هذا الشهر. انظر الى الايجابيات. وربما الجزء الثاني ممتاز ولن تضيع جهودك وتنازلاتك سدى. لكنني اصر عليك بضرورة مراجعة حظه الشهري.
في كل الأحوال، يكون شهراً دقيقاً بعض الشيء لكن توتره ليس حاداً ، وبالامكان التحدي عند اقل هفوة ترتكب تجاهك او امامك. كما قد تستاء من تصرف احد الاشخاص وتأخذه على محمل شخصي لتتأزم الأمور، وربما يمنعك لاحقاً كبرياؤك من الاعتذار او التنازل. حاول استباق الامور وتداركها. لا تنتظر حصول المشاكل ونشوب الخلافات، بل امنع حصولها في الاساس. تذكر انك صاحب الطاقة السلبية والمتوترة ومن المستحسن ان تضبط انفعالاتك.
برج الثور لعام 2016 (21 نيسان – 20 أيار)
مستجدات صعبة
يحمل القسم الأول من شهر أيار أجواء متناقضة من التشنج والغضب من جهة، والأحداث السعيدة من جهة أخرى…

الان علي اكروس نيوز تعرف علي مطالعة الابراج اليومية ورقم حظك 2 يونيو وتوقعات الابراج اليوم ابراج اليوم الخميس ليلى عبد اللطيف 2/6/2016 [al abraj Today توقعات الأبراج اليوم 2016 حظك اليوم كارمن شماس , الابراج اليوم ماغي فرح ,, ابراج اليوم الخميس 2/6/2016, ابراج نجلاء قباني أبراج اليوم الخميس 2 يونيو 2016 ،حظك اليوم من جاكلين عقيقي فى ابراج اليوم الخميس 2-6-2016 توقعات الابراج ، حظك اليوم من ماغي فرح فى عالم الابراج الفلكية ابراج اليوم لمعرفة لمعرفة تفاصيل اخبار توقعات حظك اليوم الخميس 2-6-2016 يمر عليك غدا حظك الخميس 2 يونيو يوم حظ سعيد هذا الاستنتاج ظاهر اليوم فى طريقة حركة النجوم

مهنياً
يحمل القسم الأول من شهر أيار أجواء متناقضة من التشنج والغضب من جهة، والأحداث السعيدة من جهة أخرى. تواجه بعض المستجدات الصعبة، فيسود الغضب ويعلو الصوت في بعض الأحيان، وقد تسوء العلاقات مع المسؤولين أو في العمل أو مع بعض أفراد العائلة في المنزل. يتراجع بعض الشؤون، وتجد نفسك أمام خيارات جديدة أو قرارات تُتخذ، وتضطر إلى التكيف معها غصباً عنك. كن متروياً جداً في هذه الفترة، حتى لا تقع ضحية بعض الحوادث التافهة. كذلك عليك الاعتناء بصحتك. تقلق على أثر خبر قد تتلقاه، وأنصح لك الهدوء وعدم الاحتجاج أو التمرّد. إياك أن تعلم استقلاليتك، أو ترفض التجاوب مع الآخرين. تضطر إلى دفع مبالغ إضافية أو إلى تغيير مجال عملك أو الاهتمام بمسؤوليات جديدة. كما ترى، تبدو هذه الفترة متأرجحة ودقيقة وتحتاج إلى الرويّة وعدم التسرع بأي أمر، كما إلى الاتكال على بعض الأحداث الجيدة لكي توسِّع دائرة عملياتك.
ابتداءَ من تاريخ 20، تتبدّل الأجواء إلى إيجابية أكثر، وتنجز أعمالك وتجسد بعض المشاريع. تشعر بحرية أكبر، فتتوسع الآفاق وتسجل تطوراً مهماً. تبدوهذه الفترة جيدة للسفر أو للحصول على مهنة أو عمل تصبو إليه. تتخذ قرارات سريعة ومنطقية وتتبع حدسك فتحقق الإنجازات. خبر جيد يتعلق بالنشاطات المهنية والأوضاع الصحية والاستثمارات المالية. قد تحقق أرباحاً وتبدو متفائلاً وواثقاً بنفسك. تُتاح لك فرص للقيام بعمليات ناجحة ومثمرة.
زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 12 الى 14 ايار.
الشمس: تعيد الحركة والبسمة الى مواليد شهر ايار.
الأيام الأكثر حظًّا: 1و2و11و12و20و21و29و30.
الأيام الأقل حظًّا: 8و9و10و16و17و22و23و26و27و28.
عاطفياً
يحمل الأسبوع الأول من هذا الشهر بعض الاحتكاكات الشخصية والمناروات أو المواجهات العائلية ومحاولة إظهار القوة والمبارزة بينك وبين الحبيب أو الزوج. يكون الحب متطرّفاً، تملّكياً، وقد ترتكب الحماقات في هذه الفترة، إثباتاً لوجود أو حرصاً على حبيب. فترة من المغامرات العاطفية، والتنقّل بين قلب وقلب. إلا أن ميلك إلى التسلط يبدو كبيراً طوال الشهر، وقد تستغلّ نفوذك أو قوتك أو تفوّقك على الآخر، لكي تفرض عليه ميولك وتوجهاتك. قد تجاهر بعلاقاتك من دون خفر. أما العازب فهو في حالة مختلفة حيث تكون الظروف مؤاتية ومشجعة ايضاً للخروج والتعارف، فتتاح لك فرص اللقاء بالأحباء المفترضين عبر بعض الاتصالات العائلية في النصف الأول من الشهر، ثم عبر المناسبات الاجتماعية العامة في نصفه الثاني، وتعيش حباً كبيراً وعاصفاً.برج الجوزاء لعام 2016 (21 أيار – 21 حزيران)
شهر مثمر
تسير الأمور كما تشتهي، فالجو أفضل بكثير من الشهر الفائت، تحالفات واضحة وأبواب الحظ تفتح مجدداً…
مهنياً
تسير الأمور كما تشتهي، فالجو أفضل بكثير من الشهر الفائت، تحالفات واضحة وأبواب الحظ تفتح مجدداً. إن شهر أيار شهر مثمر ويفي بوعوده. تبدو قوياً وقادراً، وتتحدى كل المصاعب وتثبت رجليك، وترفع التحديات بوجه المنافسين والخصوم وتبدو واثقاً بنفسك، ومسيطراً على الأوضاع. تساعدك قدراتك الخلاقة على بناء المشاريع وإنجازها، ويبارك الحظ كل العمليات المالية والمصرفية والاستثمارات والمراهنات والمساهمات. تقدر الأوضاع وتحللها بحسن إدراك وحدس لا يخيف، بحيث تفهم ما يجري على الساحة السياسية والاجتماعية، فتؤدي دوراً مميزاً وتمارس موهبتك في الاستقطاب وكسب التأييد. تعرف هذا الشهر تقدماً واضحاً في التعامل مع الآخرين، وتظهر طموحاتك وتتسهل أعمالك وتفتح امامك أبواب التفوق والنجاح، فتترك أثراً جيداً في الاذهان لقدراتك الممتازة على التواصل. يسمح لك الشهر باقتحام مجال جديد ربما من خلال رغبة أحد الأشخاص. تلبيّك سرعة التنفيذ لديك، فكلّ ما تقرّره يتم وكل ما تقوله تفعله. تفكّر وتنفّذ وتقدّم نتائج ممتازة احياناً. اجل، تفخر بنفسك معظم ايام الشهر، وتفاوض بطريقة ماهرة وتحصل على إنتاجية كبيرة، مدعوماً من بعض الأشخاص النافذين ومحاطاً بمعاونين كفوئين. قد يفاجئك بعضهم بمستحقات مالية يجب أن تدفعها، أو يحاول أن يضع العصي في الدواليب، إلا أنك قادر على تخطي هذه المسائل بسلام.
عطارد: يتنقل في برجك طيلة ايام الشهر حاملا الكثير من النشاطات وفرص التواصل والتعارف.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر معززًا بذلك كل الطاقات والقدرات الجسدية. قد يحمل هواية جديدة.
الزهرة: تحمل فرص نجاح وانجاز وتطوّر وتعارف وتأييد.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2و11و12و19و20و21و28و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 8و9و10و15و16ومساء 21و22و23و26و27.
Horoscopes Alsumaria عاطفياً
يسود جو من الالفة والانسجام معظم العلاقات، وما عليك الا استغلال كل لحظة جميلة وبنّاءة لاعادة بناء الروابط والركائز ولإضفاء الدفء والثقة على الاجواء. تبقى علاقاتك العاطفية صافية، وتكبر الآمال في الحب وفي حياتك الحميمة، لكنك بعد ذلك تنتقل إلى فترة أكثر تعقيداً وأقل وعداً، تحاول خلالها التأثير في الشريك وتغيير عاداته، إلا أن بعض التنازلات مطلوبة منك أيضاً لإيجاد التفاهم والانسجام والاتزان في العلاقة. ربما تأخذ على الحبيب عدم اكتراثه واستغلال طيبتك وانفتاحك. لن تجد خياراً إلا مواجهته وحثه على اعتماد أسلوب آخر. تضطر ربما إلى الحزم والحسم، فتجد نفسك أمام وضع يحتاج إلى التروي، فتتغاضى عن بعض المآخذ وتؤجل المواجهة. أحذرك أيضاً من الانجذاب إلى شخص لافت، قد يتسبب ببعض المشاكل. إنسَ الاساة وغضّ النظر عن الاخطاء إذا أردت السير قدماً بالعلاقة الى الامام.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2016
برج السرطان لعام 2016 (22 حزيران – 22 تموز)
يجب الحيطة والحذر
يخيم الهدوء على سمائك فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام.
مهنياًيخيم الهدوء على سمائك فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام. قد يسود جو من عدم الرضى، وتجدك نفسك عاجزاً عن السيطرة على الأمور. تتعامل مع بعض المستجدات بحذر وعدم ثقة، إلا أنني أنصح لك التروي وعدم اتخاذ القرارات المتسرعة والانفعالية، أو التطرق إلى مواضيع شائكة، والتهور في كلام قد يرتد عليك سلباً، وإلا فقد يكون الثمن باهظاً. من الممكن أن يطرأ اللا متوقع ويفاجئك في بعض الأحيان، والنصيحة هي في أن تعمل بذكاء ومهارة بعيداً عن التحديات العقيمة. قد تتعرض لانقلابات وتحولات مذهلة، ما يستدعي الحيطة والحذر وعدم الإقدام على أي تغييرات في العمل مهما يكن نوعها. من الحكمة أن تكسب الوقت الآن، وألا تقدم على قرارات مباغتة، بل عليك أن تتجنب الفضائح والمواجهات.
اتكل على نفسك ولا تطلب المساعدة من أحد. لكن إذا حافظت على اتزانك وتعاملك بشكل موضوعي وحكيم تجتاز هذه المرحلة بسلام، وتسير الأمور بطريقة أكثر إيجابية، ويتعزز تفاؤلك ويحمل إليك هذا الشهر بعض المشاريع الجديدة والنتائج المرضية، والاتصالات الثمينة، وحرية التعبير والطلاقة والشجاعة. تصغي إلى كلام إيجابي وتتلقى عرضاً جيداً يعيد إلى قلبك الاطمئنان. تتاح لك فرصة توقيع عقد جيد وطويل الأمد في الأيام الأخيرة من الشهر ربما. وربما تقوم بسفر، أو تفاوض وتحاور وتنافس بعض الجهات على موقع أو منصب، وتطرح تحديات جديدة.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر مسببا المتاعب والضغوط المهنية والاجتماعية. قد يعلن عن قلق يتعلق بأحد الوالدين.
الزهرة: تجلب فرص النجاح والتقدم والشهرة.
المشتري: يجلب فرصة ممتازة لمواليد 7 الى 13 تموز
الايام الأكثر حظًا: 3و4و5و13و14ومساء 21و22و23ومساء 30و31.
الأيام الأقل حظًا: 11و12و17و18و24و25و28و29 وصباح 30.
عاطفياً
قد تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك او عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. تشعر بفتور الجو وتسرع في القاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور او تتسع الهوة بينكما. إحذر عزيزي السرطان التسرّع في اطلاق الاحكام. يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار ان جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فانت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية. إن شعورك بالارهاق النفسي وفقدانك الحماسة يدفعانك الى الانكماش والتحفظ فيصبح التقرّب منك صعباً. أدعوك الى عدم احراج الحبيب في الأسابيع الثلاثة الاولى، قد تحتدم الخلافات وتنشب بعض الحروب وربما تفشل في تصحيح الامور واعادتها الى نصابها الطبيعي. لا تفرض عليه رأياً ولا تجرح كبرياءه. كن صبوراً وعاقلاً لأنّك تحصل على معظم ما تريد وتطمح اليه . تعود اليك الحماسة وتستعيد تفاؤلك وتختفي الهواجس التي أقضت مضجعك لتبدو الامور واضحة، ما يجعل القرارات سهلة، ولن تتذمر من كثرة مطالب الحبيب أو متطلبات العلاقة، وتفاجئه بموعد عاطفي، فكن جاهزاً لإعادة المياه الى مجراها الطبيعي. لن تتأثر العلاقة المتينة بفتور الأجواء، ولا أنصح بعلاقة جديدة في الاسابيع الثلاثة الأولى. المهم هو المحافظة على استقرار الاوضاع ورعايتها.
برج الاسد لعام 2016 (23 تموز – 22 آب)
يسطع نجمك
حتان الوقت لكي تظهر قدراتك وكفاءتك وتعمل باتجاه أهدافك كم دون تردّد، فبعد معاكسات الشهر الماضي يسطع نجمك عزيزي الأسد اينما حللت…
مهنيًّا
حتان الوقت لكي تظهر قدراتك وكفاءتك وتعمل باتجاه أهدافك كم دون تردّد، فبعد معاكسات الشهر الماضي يسطع نجمك عزيزي الأسد اينما حللت، تدعمك الظروف في كل مساعيك وتتوصل إلى نتائج عملية وواضحة خلال هذا الفترة إذا اتخذت المبادرة بحكمة، واتكلت على قدراتك وجهودك فقط. قد تقدم اقتراحات وحججاً منطقية تطلقها ببراعة، وتبدو راسماً مصيرك في هذه الأثناء. تكون وحدك القادر على اتخاذ القرارات ومحاصرة هذه المشاكل إما باعتماد الصبر في بعض الأحيان، أو بمحاولة فك القيود في أحيان أخرى. أدعوك إلى الحركة والمبادرة وعدم تضييع الوقت والفرص، في شهر يبدو بنَّاء جداً. قد تحقق أماني كبيرة في مجال عملك، وتراها واقعاً لا حلماً، ابتداءً من اليوم. يحالفك الحظ، وقد يحمل إليك مفاجأة مالية سارّة أو سفراً موفّقاً جداً واتصالات مميّزة.لكن عليك أن تبادر إلى ذلك في النصف الأول من الشهر، إذ تبدو الحظوظ خلاله هي الأوفر.
تضطر هذا الشهر إلى تعديل بعض المنهاج في العمل، وربما تجد الأمر صعباً في البداية، يتطلب منك تنازلات وتضحيات، إلا أنك تدرك أن هذه التغييرات كانت لمصلحتك، وربما تجري بعض التعديلات في طريقة تصرفاتك وأسلوبك، وتطلب زيادة على راتبك مثلاً، أو مبلغاً إضافياً على خدمات توفرها. تتبدل معطيات، وأدعوك إلى التعبير عن نفسك من دون تردد. ربما تقوم ببعض التنقلات، وتمر ببعض الصعوبات والعراقيل، إلا أن الشأن المادي يشغلك، وقد تحقق انتصاراً في هذا المجال.
اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 7 الى 9 آب.
الأيام الأكثر حظًا: 2و3و4و12و13و20و21و29و30
الأيام الأقل حظًا: 1و9و10و11و16و17و22و23و27و28.
عاطفيًّا
تبتسم لك الدنيا على الصعيد الشخصي، وتحمل إليك الحظوظ مفاجأة وأجواء من الرومنسية نادرة، وتشير إلى أجواء حالمة وحظوظ في الحب وانفتاح ولقاءات وجمال وفنّ. تشرق في كل مكان يا عزيزي، وتترك أثراً كبيراً في كل من يلتقيك هذا الشهر. تصبح أنت نجم الساحات وتستقطب الاهتمام، فتزداد فرص اللقاءات الرومنسية، وتمارس سحراً منقطع النظير. لن تحتاج إلى القيام بأي مبادرة أو بجهود تذكر لتغزو القلوب، بل أن الآخرين يقومون بالخطوة الأولى. فقط عليك أن تتجاوب مع الدعوات والعروض، فتشعر بالارتياح والانطلاق وبالرغبة في اللهو وملاقاة الناس والمغازلة ورمي الشباك. تعيش مغامرات كثيرة، وقد تقع في الغرام غير مرة. تتبعثر عواطفك، وربما تعرف لقاء مميزاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، أو تتلقى خبراً سعيداً. يكون سهلا على العازب اتخاذ قرار او حسم مسالة متأرجحة. الظروف سهلة فبادر الى بعض التغيير والتعديل في الأسلوب بهدم الاستمرارية.
أطمئن أحباء مواليد الأسد وشركاءهم إلى أن هذه الموجة تمر بسرعة، إذ لن يتأخر الأسد عن استعادة الحاجة إلى الأمان العاطفي والثبات، فهو لا يجد السعادة إلا مع علاقات مستقرة وراسخة.
برج العذراء لعام 2016 (23 آب – 22 أيلول)
نجاح وخطوات واثقة
تبتسم لك السماء فتقطف النجاح بحيوية فائضة. تطل على العالم متفائلاً وواثقاً بنفسك. تبدو معنوياتك مرتفعة وخطواتك واثقة.
مهنيًّا
تبتسم لك السماء فتقطف النجاح بحيوية فائضة. تطل على العالم متفائلاً وواثقاً بنفسك. تبدو معنوياتك مرتفعة وخطواتك واثقة. أنصح لك القيام بكل مساعيك في كل المجالات خلال هذه الفترة. تبرع في أداء يلفت الانتباه والاهتمام، ويقدّر من حولك الكفاءة العالية التي تتمتع بها. تُصغي إلى الآخرين بمحبة وتفاهم، فتمارس جاذبية كبرى وتمحو الأخطاء السابقة بعذوبة خارقة. قد تدخل ميداناً جديداً تثبت فيه براعتك أو تبدأ بعمل غير اعتيادي، فتبرهن عن قدرات وموهبة. تكون الأجواء السائدة بين 1و11، متقلبة معاكسة ما يرتد عليك سلباً فتصعب الأمور، وتطرأ ظروف تولّد لك الارتباك. تضطر للعودة عن قرار أو لمراجعة بعض المستندات والاتفاقات. يتأجّل عقد كنت تعوّل عليه الكثير، أو استحقاق يواجه مماطلة أو تسويفاً مقصوداً يقترن بتبريرات لا تقنعك. قد يحدث ما لم تتوقع، أو تدور الأمور في اتجاهات معاكسة لآمالك وتطلّعاتك. من الممكن أن تعود مشكلة قديمة للظهور في حياتك، أو أن تسود الفوضى بعض القطاعات المهنية.
تتحسن الاوضاع بشكل لافت ، تتزايد قدراتك وترتفع فرص النجاح، فتكون ظروف الشهر مؤاتية للتحرك على نطاق واسع. من الضروري تجنيد كل طاقاتك ومواهبك وقدراتك الدبلوماسية والفنية والاجتماعية وتوظيفها في سبيل تحقيق الاهداف. لا يوجد اي سبب او عذر للامتناع عن أخذ خطوة كبيرة. فالج مثمر وواعد بنتائج جيدة شرط التحرك بذكاء ومهارة بعيداً عن المجازفات والمخططات المشبوهة. يجب التحرّك باكراً، فقد تحتاج بعض المفاوضات الى المزيد من الوقت.
الشمس: تحمل اخبارًا سارة وربحا او سفرًا.
نبتون: يحذر مواليد 30 و31 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الايام الأكثر حظًا: 8و9و10و17و18و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و3و6و7و15و16 ومساء 21و22و23 و28و29و30.
عاطفيًّا
تبدو بداية هذا الشهر مليئة بالمفاجآت والتغييرات المزعجة، سواء على صعيد الحب أو الصداقات أم الحياة الاجتماعية. يسود مناخ من التوتر، كل الناس حولك متوترون، وتقوى العدائية فتسود كل النقاشات والجدل الذي يدور وينفجر من مكان إلى آخر. تصطدم ربما بمشاكل عائلية، أو يعاني أحد الوالدين بعض الصعوبات. قد تضطر إلى التدخل في شأن ينذر بالأسوأ، ويهدّد بخصام وفراق وطلاق إذا كنت تعاني علاقة مهدّدة. أما العازبون فقد يعرفون علاقات مشوّقة، تبدو في ظاهرها جميلة وواعدة، وتخبّئ في باطنها قنابل موقوتة وبعض الأسرار والخفايا. كُنْ متحفّظاً جداً إذا عرفت علاقة في هذه الفترة، واطرح كل الأسئلة الذكية والواضحة كي لا تصطدم فيما بعد بحقائق ووقائع كنت غافلاً عنها. تنقلب الامور، ويعطيك الحظ فرصة أواكثر لاستعادة ثقة الحبيب بعد ان فقدتها وراء انفعالاتك ليسامحك من دون انزال اي عقاب. ابدأ حواراً بنّاءً وكن صادقاً في نيتك لتحسين الأداء والتصرّف. حاذر الإزدواجية في المواقف واترك الغيرة جانباً. أظهر انفتاحاً أوسع واسمح للحبيب بتأدية دور أكبر.
تخطئ في العودة الى قمع شخصيّة شريكك، فالوقت مناسب للإنفتاح والتحرر من الصفات القابضة والقامعة. يقدر الحبيب اهتمامك وتفهّمك ولا بدّ من أن يسامحك على الأخطاء ويعود الى أحضانك. هو شهر التسامح والمصالحة، شهر التكاتف ولمّ الشمل. تزهو وتشرق العلاقة المتينة فتختفي الهواجس وتنمحي المخاوف ويعمّ السلام والوئام.
برج الميزان لعام 2016 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
احتمالات متعددة
يفتح الشهر الباب على احتمالات متعددة، إذ قد تتعقد بعض الأمور الشخصيّة ولا سيما تلك التي تتعلّق بالعائلة او قد ينشب نزاع مع احد المسؤولين او تخالف القانون لتجد نفسك في ورطة معيّنة.
مهنيًّايفتح الشهر الباب على احتمالات متعددة، إذ قد تتعقد بعض الأمور الشخصيّة ولا سيما تلك التي تتعلّق بالعائلة او قد ينشب نزاع مع احد المسؤولين او تخالف القانون لتجد نفسك في ورطة معيّنة. ضغوط متعددة تتطلب مرونة وخبرة وأحياناً كثيرة حنكة للتغلب عليها. هذا علماً أنك قد تضطر إلى مواجهة هذه الضغوط لعدم قدرتك على تفاديها كليّاً. لا يسمح الوضع بتخطّي القوانين ولا بإهمال الواجبات. قد يتكوّن لديك انطباع بأن العمل يتراجع أو أن اوضاعك غير مستقرة، ما يدفعك إلى بذل الكثير من الجهود، فتشعر بالتعب او أنّ عجلة العمل لا تدور بالسرعة المطلوبة. إنّ الضغوط كثيرة ويتوجّب عليك ملاحقة العمل شخصياً وبشكل دائم منعاً لحصول اي تراجع طارئ. لن يكون صعباً عليك التحكّم في مجرى الامور شرط التحلّي بالتحليل المنطقي المحايد وبالقدرة على التصرّف السريع. تحتاج الى تحالفات أو الى إثباتات كي تضمن حقّك. ابتعد عن العدائيين فأنت بحاجة الى مراعاة أعصابك ومعنوياتك، فلا تسمح لأحد أن يشكّك في قدراتك. دافع عن حقّك وسمعتك من دون إلحاق الأذى المعنوي. قد تضطر إلى اتخاذ تدابير جديدة تتماشى مع الوضع الطارئ أو تسهيلاً منك لمجرى الامور. على سبيل المثال قد تجد أن من المفيد الانطلاق الى عملك قبل الوقت المعهود أو ربّما العمل ساعات إضافية أو دعم العلاقات العامة المهنية. جاهد في سبيل مصلحتك، لن تندم ولن تخسر شيئاً.
الزهرة: تتنقل في برج الحمل وبالتالي ستحمل ارتياحًا في الاجواء عاطفيًا واجتماعيًا ومهنيًا. تشجع على الاتفاق والتراضي.
المريخ: يعود ليحذّر مواليد 4 الى 15 تشرين الاول من السرعة والانفعال والمجازفة. قد يجلب تقلبات صحية.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد7و8و9 تشرين الاول.
الايام الأكثر حظًا:1و2و11و12و19و20و21و28و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 3و4و5و8و9و10و17و18و24و25و31.
تشعر وكأنك تحت المجهر وكأن جميع العيون عليك تراقب خطواتك وتستمع لاتصالاتك ومحادثاتك. لا بد من انك تشعر بالقلق، وهذا الشعور يعرضك لارتكاب الاخطاء ويطيح الثقة بنفسك. ضاعف جهودك إذا شئت. لا داعي إلى اعطاء المشككين أسباباً لاستجوابك.
لن يكون الامر مستحيلاً لكنّك تضطر إلى تجنيد كل طاقاتك ومواهبك الديبلوماسية لحلّ الأزمات وعبور الأسابيع الثلاثة الأولى بسلام. هذا لا يعني أنّ الجزء الأوّل من الشهر، اي حتى تاريخ 22، يكون سلبياً ، فقد يخبّئ لك القدر مكافأة بعد امتحان او ربحاً بعد نقاش. لا تستسلم وبالتأكيد لا تواجه أحداً تحت وطأة التشاؤم. ابتسم وأظهر انفتاحاً واصغ بهدوء إيجابي للطرف الآخر الذي قد يكون صديقاً أو حبيباً أو زميلاً أو شريكاً. لا يخلو الأمر من تقديم تنازلات معيّنة إظهاراً منك لحسن النيّة. قد يتجاوب معك الطرف الآخر وقد لا يتجاوب. قم بواجبك على أكمل وجه فالتقصير ممنوع هذا الشهر ومن السهل كشف الأسرار والفضائح. اختر يوماً جيداً لمناقشة أمر حسّاس.
عاطفيًّاإذا كنت تنشد التعاطف والتوافق الكامل فأنت مخطئ يا عزيزي، ذلك أن توقعات هذا الشهر تشير الى احتمال نشوب خلافات قد تتأزم عند منتصف الشهر.مؤشرات الى تقلّب في المعطيات، فتارة تكون الأوضاع مستقرة وتارة اخرى تتحرّك ضدك. تختفي العواطف السهلة ليحل مكانها ميل نحو إلقاء الاتهامات او العتاب او حتى المطالبة ببعض التفسيرات. قد تبتعد عن الحبيب ربّما بسبب موقف سلبي منه او بسبب مشاغل بأمور اخرى. وفي جميع الأحوال تحتاج العلاقة الى تأكيد الروابط ودعم العواطف. فلا تسمح للجفاء او الفراق أن يطول. ابق على اتصال مع الحبيب وتذكّر أنك صاحب الطاقة السلبية، وبالتالي يتوجّب عليك التواصل البنّاء المستمر.
أما اذا تطور خلاف ما فاعمل على تطويقه فوراً ولا تترك مجالاً للتأزيم. حاول ألا تقع ضحية الطباع المتوترة ولا تسمح لنفسك المبالغة في المواقف. إن الاعتدال يوفر التوازن للعلاقة. تحتاج هذا الشهر الى الكثير من المسايرة وتلطيف الاجواء وتقديم التضحيات. لا تلقِ اللوم على حبيبك. حاول أن تغض الطرف عن سلبيات شخصيته – ولوعلى مضض – واترك ملاحظاتك وانتقاداتك لشهرٍ آخر. قد لا يكون من السهل على العازب لفت انتباه الجنس الآخر. الطاقة متلبّدة ولا تسمح بترك انطباعات إيجابية.
تتحسّن الأجواء تدريجياً في الجزء الثاني من الشهر، وتحصل على فرصة لتكذيب الإشاعات والشكوك وطرد الهواجس. تعود العلاقة المتينة الى قواعدها سالمة.

برج العقرب لعام 2016 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
تسترد مركزك
تسمح لك الظروف باسترداد مركزك، وتدير أمورك بشكل جيد وتسيطر على الأوضاع مع اندفاع ومعنويات مرتفعة.
مهنيًّاتسمح لك الظروف باسترداد مركزك، وتدير أمورك بشكل جيد وتسيطر على الأوضاع مع اندفاع ومعنويات مرتفعة. تبحث في مشاريع مالية وشخصية، وتبدو جذاباً آسراً في هذه الفترة. تأتيك المساعدة عن طريق المسؤولين أو الأصدقاء، أو ربما من أحد الأقرباء الذي يؤازرك للقيام بعملية جيدة في هذه الأثناء. لا تتأخر في تقديم الطلبات والعروض، أو في تنفيذ بعض المشاريع، لأنك قد تصطدم بمصاعب وحواجز تعيق المسيرة.
تضطر إلى بذل جهود إضافية من أجل كسب تأييد لفكرة لك أو مشروع، أو بغية إشاعة السلام والانسجام في علاقاتك وأعمالك. قد ينشب صراع مع السلطة أو في مجال عائلي أو مهني مشترك. ربما تنتقل إلى مكان جديد، أو تغيّر مكان إقامتك في هذه الأثناء. في الجو ما يشير إلى بعض العرقلة والآلام. إذا شعرت بأوجاع استشر الطبيب. لا تهمل العوارض ولو أن الاحتمالات ليست كبيرة. حاول أيضاً أن تضبط انفعالاتك، ولا تذهب حتى المبالغة في إظهار قدراتك. أنصح لك عدم العناد والتشبث، والابتعاد عن العدائية أو السلبية في التعاطي. قد يتضاعف الخطر إذا كان برجكالصاعد ينتمي إلى الحوت أو الجوزاء أو العذراء. خفف من الأسفار والمغامرات التي تحمل أخطاراً وكن متروياً في كل شيء.
زحل: يعود ليسبب المتاعب والتراجع على مختلف الاصعدة لمواليد 10 الى 14 تشرين الثاني.
المشتري: يجلب الحظ لمواليد 7 الى 12 تشرين الثاني. يخفف بعض سلبيات زحل.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و5و13و14ومساء 21و22و23ومساء 30و31.
الأيام الأقل حظًا: 6و7و11و12و19و20وصباح 21و26و27.
عاطفيًّا
تنعم هذا الشهر بفترة هانئة تستريح خلالها من ضغوط الشهر الماضي وتقلباته، فتبدو أكثر حماسة مع العروض العاطفية. قد تدخل فترة من المفاجآت واللقاءات الممتعة وأجواء الحب والحنان والتقارب والود. تبدو هذه الاحتمالات أكثر ظهوراً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. قد يتغير قدرك العاطفي وتعيش شهر عسل أولاً أو ثانياً، وتتلقى دعوات كثيرة، فتلتقي أناساً متنوعين، وتترك أثراً هائلاً وإيجابياً أينما حللت. تشرق بجاذبية وحرارة مميزتين، وقد تتلقى خبراً استثنائياً يجعلك سعيداً، أو يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك. يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الآخرين. تتاح فرص مهمة للعازبين، وقد تتعزز الصلات الاجتماعية أيضاً. يحصل ما هو مفاجئ في إيجابياته خلال الأيام الأخيرة من الشهر.

برج القوس لعام 2016 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
ضباب كثيف..
تجد نفسك هذا الشهر مأخوذاً في كل الاتجاهات، تهتم بشؤونك العائلية والشخصية على السواء، إلا أن هذه الفترة تحمل إليك أجواء رومنسية حيناً، وبعض الاحتكاكات أحياناً.
مهنيًّاتجد نفسك هذا الشهر مأخوذاً في كل الاتجاهات، تهتم بشؤونك العائلية والشخصية على السواء، إلا أن هذه الفترة تحمل إليك أجواء رومنسية حيناً، وبعض الاحتكاكات أحياناً. أما الحكمة فهي في إقامة جسر من الحوار والتفاهم والإصغاء إلى الطرف المقابل، زوجاً كان أم شريكاً أم حليفاً أم خصماً. لا تهمل الاستماع إلى الآراء التي يواجهك بها الآخرون، أو إلى مشاكلهم وحاجاتهم ومشاعرهم. استشرهم قبل اتخاذ القرارات، وكن مصغياً لما يقولونه ويفعلونه. إلجأ إلى الاستفادة من خبراتهم، ولا تعتقد أنك تعرف كل شيء. إذا كنت بصدد البدء بمشروع، فحاول أن تستقي المعلومات من كل صوب، وأن تذهب إلى من خبر الأمر قبلك ومن مرّ بالتجارب التي أعطته دروساً قد تكون ثمينة جداً. اختصر الطريق واسأل وحاول أن تتفادى الأخطاء التي وقع بها غيرك. هذا في حين تواصل أعمالك طريقها التصاعدية، ويعدك الحظ بعقد مهم قد توقعه الآن، ويجعلك فائق الحماسة، أو تحصل على منصب عال يرضي غرورك. قد تطرأ ظروف مناسبة تدور لمصلحتك وتقلب بعض الأوضاع، فتستفيد منها في حين يتأذى الآخرون.
حاول تبحث عن الاتزان ولا تحاول فرض رأيك وسلطتك على أحد. إبحث عن المصلحة المشتركة، لكي لا تواجه باعتراض واحتجاج. قد تمر بفترة من التردد والتلعثم أو التعثر، إلا أنك تكلف بمهمات كبيرة وصعبة لكنها مفيدة جداً. تتقدم بخطى ثابتة ولو بطيئة في بعض الفترات، وتجد نفسك في النصف الثاني من الشهر، وقد بلغت الهدف المرجو، وتخطيت المشاكل والتراكمات، واتبعت وسائل جيدة في العمل تزيل عنك الهواجس والخوف. قد تضطر إلى دفع مبلغ غير متوقع يهز موازنتك قليلاً، أو يجعلك تعيد بعض الحسابات.
لا شك في أن الأمر قد لا يكون سهلاً، والدرب ليست سالكة في كل حين. إلا أن الجو المتلبس يحثك على كشف الأسرار وفتح الأبواب المغلقة والسعي من أجل إظهار قدراتك، فتأتي هذه التحديات مناسبة لمولود القوس مثلك، الذي يكره التراجع أمام المعوقات. تجبر في بعض الأحيان على إعادة النظر في بعض الأوضاع، ويحتم عليك دفع بعض المستحقات والديون أو تعتمد أساليب جديدة، فتعيد التفكير في بعض الالتزامات، وتتراجع عن قرار اتخذته في السابق، ما قد يجعلك قلقاً ومتراجع المعنويات.
الزهرة: يجلب اخبارًا سعيدة ومكاسب.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 6 الى 8 كانون الاول.

سويا من جديد مطالعة الابراج اليومية ورقم حظك 2 يونيو وتوقعات الابراج اليوم ابراج اليوم الخميس ليلى عبد اللطيف 2/6/2016 [al abraj Today توقعات الأبراج اليوم 2016 حظك اليوم كارمن شماس , الابراج اليوم ماغي فرح ,, ابراج اليوم الخميس 2/6/2016, ابراج نجلاء قباني أبراج اليوم الخميس 2 يونيو 2016 ،حظك اليوم من جاكلين عقيقي فى ابراج اليوم الخميس 2-6-2016 توقعات الابراج ، حظك اليوم من ماغي فرح فى عالم الابراج الفلكية ابراج اليوم لمعرفة لمعرفة تفاصيل اخبار توقعات حظك اليوم الخميس 2-6-2016 يمر عليك غدا حظك الخميس 2 يونيو يوم حظ سعيد هذا الاستنتاج ظاهر اليوم فى طريقة حركة النجوم اونلاين عبر acrosnews .