روابط إعلانية

الرئيسية » تعليم » “شرباوى”نتيجة الشهادة الاعدادية ، الصف الثالث الاعدادى 2016 الترم الثانى الدقهلية المنيا المنوفية دمياط الاسكندرية

“شرباوى”نتيجة الشهادة الاعدادية ، الصف الثالث الاعدادى 2016 الترم الثانى الدقهلية المنيا المنوفية دمياط الاسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الإعدادية الترم الثاني 2016 محافظة أسيوط .. زوارونا الكرام أهلاً ومرحباً بكم فى موقعنا أكروس نيوز الاخبارية . ننقل لكم الان : “شرباوى”نتيجة الشهادة الاعدادية ، الصف الثالث الاعدادى 2016 الترم الثانى الدقهلية المنيا المنوفية دمياط الاسكندرية .

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الآن عبر موقع وزارة التربية التعليم وموقع مديرية التربية والتعليم الخاص لمحافظة أسيوط .حيث أشر محافظ أسيوط في صباح اليوم علي نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة اليوم وعلي أوراق إعتماد النتائج ، وعلي الفور ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الآن علي موقع مديرية التربية والتعليم .

نقدم لكم ع نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط على موقع وزارة التربية والتعليم وعبر مواقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة أسيوط .

إضغط هنا للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بجميع المحافظات
أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مديريات الخدمات بالمحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، ووجه مديرية الصحة بالتنسيق مع الجهات المعنية للقيام بحملات مكثفة وتشديد الرقابة على المعروض من السلع الغذائية، والتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية ومطابقتها للمواصفات، وسحب عينات منها وإرسالها للمعامل للفحص لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو العينات غير المطابقة. من جانبه قال الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه تم إلغاء الإجازات والراحات الخاصة بالأطباء الوقائيين ومفتشى الأغذية والملاحظين الصحيين استعدادا لاستقبال الشهر الكريم. وأضاف نوح أنه تم التوجيه بالمرور الصحى اليومى والقيام بحملات تفتيشية على محلات الأغذية والجزارة بالاشتراك مع الطب البيطرى والتموين بشكل دائم، فضلا عن المرور الصحى لإدارات وأقسام صحة البيئة ومراقبة مياه الشرب ومراقبة محلات اللحوم المجمدة والأسواق، منوها عن تشكيل غرفة طوارئ على مدار اليوم لتلقى أى بلاغات عن حالات اشتباه التسمم الغذائى على رقم (2322148/088). وأوضح وكيل وزارة الصحة، أنه تم المرور على جميع وحدات الإسعاف بدائرة المحافظة وعددها 37 وحدة، بالإضافة بمركز الإسعاف الرئيسى للتأكد من جاهزيتها وتغطيتها كافة المناطق لسرعة تلبية البلاغات والتأكد أيضا من تشغيل سيارات العناية المركزة، وذلك لنقل حالات القلب والحالات الحرجة. وأشار نوح إلى رفع حالة الاستعداد بأقسام الطوارئ والاستقبال، وذلك لاستقبال أى حوادث أو حالات طارئة منوها عن تشكيل غرفة عمليات طوارئ بمديرية الصحة والسكان على تليفون (2310366/088)، كما تم توفير كمية إضافية من مستلزمات وأدوية الطوارئ، وجارى توزيعها على أقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات، كما تم إعداد النوبتجيات اللازمة للعمل على مدار اليوم خلال شهر رمضان الكريم.

للاستعلام عن النتيجة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .