الرئيسية » الأخبار » ياالله@موعد ومكان مباراة كأس السوبر السعودى 2016 والقنوات الناقلة لها

ياالله@موعد ومكان مباراة كأس السوبر السعودى 2016 والقنوات الناقلة لها

اعرف ميعاد مباراة كأس السوبر ومكان إقامتها وتفاصيل كتير مثيرة عن المباراة والفريقين طرفى النهائى …

 مبارة ممتعة ينتظرها عشاق كرة القدم فى المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربى وأيضا فى العالم العربى والتى ينتظر أن تكون قوية حافلة بالإثارة والتشويق ، مباراة كأس السوبر السعودى 2016 التى ستكون بين الأهلى الذى استطاع تحقيق الثنائية بطولة الدورى السعودى وكأس خادم الحرمين الشريفين وبين الهلال الذى توج الثانى على دورى عبد اللطيف جميل السعودى ، وتقرر إقامة المباراة فى لندن للمرة الثانية بعد نجاح النسخة الأولى …

موعد مباراة كأس السوبر السعودى متي مباراة الاهلى والهلال فى لندن

اخبار الرياضة الخطوط السعودية ترعى مباراة نهائي كاس السوبر السعودي

موعد مباراة السوبر السعودي 1437/2016 : موعد مباراة الهلال والاهلي في السوبر السعودي

موعد مباراة كأس السوبر السعودي 2016 بين الاهلي والهلال القادمة

موعد مباراة كأس السوبر السعودى

اعلن رئيس الشؤن المالية في الاتحاد السعودي لكرة ، عن توصل الي اتفاق رسمي مع الخطوط الجوية السعودية،من اجل رعاية مبارة نهائي كاس السوبر السعودي 2016/1437، الي جانب رعاية المسابقة المحلية.

هذا واكد السيد عدنان المعبيد رئيس الشؤون المالية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، انه سيتم انهاء كل التفاصيل المتعلقة بعقد الرعاية يوم الاحد القادم .  فيما اكد ان قيمة العقد لم يتم الاعلان عليه بشكل رسمي الي هذة اللحظة .

وفي المقابل اكدت بعض المصادر الصحفية، ان قيمة رعاية كاس السوبر السعودي، تتجاوز 3 ملايين دولار امريكي كل سنة ، وتجدر الاشارة ان مباراة السوبر السعودي هذا الموسم ستجمع بين الاهلي والهلال في شهر اغسطس القادم.

موعد مباراة السوبر السعودي1437

حيث أن موعد مباراة الهلال والاهلي في مباراة السوبر السعودي هذا الموسم سيكون 8 اغسطس القادم ، أما عن مكان اجراء مباراة السوبر السعودي 1437 /2016 فقد اعلنت بعض المصادر انها ستجري في العاصمة الانجليزية لندن ، وفي المقابل.
اما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة السوبر السعودي مباشرة ، ستكون هي مجموعة قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية ، التي اعلنت انها ستكون القناة الناقلة لمباراة السوبر السعودي.

ننشر لكم موعد مباراة كأس السوبر السعودي 2016 بين الاهلي والهلال  ، حيث نقدم لمحبي كرة القدم كل مايخص الكرة السعودية التي اسدلت الستار عن موسمها الحالي بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بتتويج النادي الاهلي السعودي بطلاً للعام 2016 بالاضافة الى كأس دوري عبداللطيف جميل  ، حيث يقابل فريق الأهلي الاول لكرة القدم نظيره الهلال في كأس السوبر السعودي يوم 8 اغسطس المقبل ، بعد أن توج ببطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

واعلن عن مكان المباراة ، السوبر السعودى فى لندن ‘‘الاهلى والهلال’’،فلا يزال نادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، يعيش على واقع احتفالات تتويجه ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، إثر تغلبه على النصر بهدفين مقابل هدف واحد ، فى المباراة النهائية التى جمعتهما الأحد الماضى، بملعب “الجوهرة”.

الأهلي السعودى يواجه الهلال فى لندن

وايضا وعلى صعيد متصل، كشفت تقارير صحيفة سعودية، أن اتحاد الكرة، استقر على العاصمة الإنجليزية “لندن”، لاستضافة مباراة كأس السوبر التى تجمع بين فريقى الأهلى السعودى والهلال فى أغسطس المقبل، بعد نجاح تجربة النسخة الماضية التى أقيمت على ملعب “لوفتس رود” معقل نادى “كوينز بارك رينجرز”، وهى المباراة التى جمعت بين فريقى الهلال والنصر.

ولقد توج الهلال بطلاً لمسابقة كأس ولى العهد هذا الموسم، بعد فوزه على الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة النهائية.

وكذا من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمى عن مكان إقامة مباراة الأهلى السعودى والهلال المحدد لها الثامن من أغسطس المقبل، خلال الأيام القليلة المقبلة، علماً بأن العاصمة الفرنسية “باريس” ضمن المدن المرشحة لاستضافة اللقاء.

اترك رد