الرئيسية » تعليم » تمت المراجعة2#بوابة الازهر الشريف ،، نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية 2016 الترم الثانى بكافة المحافظات.. بوابة الازهر الالكترونية

تمت المراجعة2#بوابة الازهر الشريف ،، نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية 2016 الترم الثانى بكافة المحافظات.. بوابة الازهر الالكترونية

بوابةالازهر – نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 أخر العام برقم الجلوس بوابة الأزهر موقع الازهر التعليمى نتائج الامتحانات 2016 برقم الجلوس الترم الثانى نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 31/5/2016 : دبى تمنح الامام الاكبر جائزة شخصية العام الإسلامية تقديراً لجهوده .. اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم 2016/5/31 : القافلة الطبية تصل الي العاصمة النيجيرية ابوجا ..نتائج بوابة الازهر الشريف.. نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 برقم الجلوس جميع المحافظات .. زوارونا الكرام متابعين جريدة أكروس نيوز الاخبارية ،ننقل لحضراتكم اليوم اخر الاخبار العالمية / اها#بوابة الازهر الشريف ،، نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية 2016 الترم الثانى بكافة المحافظات  .

تناولت بوابة الازهر الالكترونية , صباح اليوم الثلاثاء الموافق 31/5/2016 , الإعلان عن منح الإمارات العربية المتحدة لفضيلة الإمام الأكبر , الدكتور أحمد الطيب , شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس حكماء المسلمين , جائزة شخصية العام الإسلامية .

دبى تمنح الامام الاكبر جائزة شخصية العام الإسلامية تقديراً لجهوده
صرح رئيس اللجنة المنظمة لجائزة شخصية العام الاسلامية , المستشار ابراهيم بوملحه , أمس الإثنين , بأنه قد تم منح الجائزة إلى فضيلة الامام الاكبر شيخ الازهر الدكتور أحمد الطيب , تقديراً لجهوده الضخمة التى بذلها فى خدمة الإسلام فى العالم أجمع .

وأضاف بوملحه أن شيخ الازهر يعد سجل زاخر بالعطاء المعرفى والعلم الشرعى الذى يستمد منه إلى العالم أجمع , حيث أنه له العديد من المؤلفات الهامة التى تعد إضافة حقيقية للمكتبة الإسلامية.

وأكد رئيس اللجنة أنه سوف يتم إبلاغ الدكتور أحمد الطيب لتكريمه فى الحفل الختامى للجائزة الذى من المقرر له أن يقام يوم 20 من شهر رمضان القادم فى دبى .

وحول إختيار شيخ الأزهر الشريف , فقد أوضح رئيس اللجنة أن إختياره لمنحه هذا اللقب جاء لكونه مرجعية إسلامية حقيقية فى العلم الشرعى , بالإضافة إلى دوره البارز فى خدمة الإسلام والمسلمين , حيث ظهر ذلك من خلال توليه لعدد من المناصب القيادية الهامة .

والجدير بالذكر أن هذه الجائزة تمنح سنوياً منذ عام 1997 وفقاً لعدد من الضوابط والشروط , حيث يشترط فى الفائز أن يكون شخصية خدمت الإسلام خدمة متميزة خلال فترة طويلة من خلال مؤلفات أو مواقف ظاهرة للعالم جمع .

كما يجب أن تكون الشخصية مشهودا لها بالدور البارز والهام بالإجماع , وقد فاز باللقب من قبل المشير عبد الرحمن سوار الذهب , الرئيس السابق لدولة السودان , والشيخ محمد متولى الشعراوى , رحمه الله , والشيخ محمد على الصابونى , والشيخ عبدالرحمن السديس.

وآخيراً يأتى فضيلة الإمام الأكبر , الدكتور أحمد الطيب , رئيس مجلس حكماء المسلمين , ليفوز بها هذا العام 2016 إعترافاً بجهوده المميزة .
اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء الموافق الحادي و الثلاثون من شهر مايو الجاري لعام 2016 ، و اليكم اهم الاخبار الخاصة بمؤسسة الازهر الشريف اليوم و ما يدور بداخلة من احداث .

استقبال قافلة الازهر الطبية داخل العاصمة النيجيرية ابوجا
قام مساء يوم امس الاثنين الموافق الثلاثون من شهر مايو الجاري لعام 2016 ، و فدا من السفارة المصرية و فدا من مكتب مفتي نيجيريا باستقبال القافلة الطبية للازهر الشريف ، و قد اكد رئيس قافلة الازهر من خلال بيان خاص به علي ان الازهر الشريف قد بدات في العمل منذ وصولها يوم امس الاثنين ، حيث قد التقت بالسفير المصري بنيجيرا بالاضافة الي مفتي دولة نيجيريا ، للعمل علي زيادة المعسكرات الخاصة باللاجئين ، و العمل علي تجهيز العديد من الاماكن للقيام بتوقيع الكشف الطبي من قبل افضل اطباء الازهر الشريف ، و قد اكد علي ان المواد الخاصة بالاغاثة قد تم تجهيزها يوم امس و قد تم العمل علي اعدادها لتوزيعها علي اللجئين بداية من اليوم .

اشادة مفتي الجمهورية بزيارة الامام الاكبر الي الفاتيكان
قام الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية بالاشادة بالزيارة التي قد قام بها الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب ، خلال الاسبوع الماضي الي الفاتيكان و مقابلة البابا فرانسيس و اعادة العلاقات بينهم بعد قطيعة دامت لمدة 5 سنوات ، من جراء التصريحات التي قد قام بها بابا الفاتيكان السابق ، و قد اكد الدكتور شوقي علام علي ان تلك الزيارة قد كانت في الوقت المهم ، و الذي يعد الوقت المناسب لنشر السلام و التسامح في العالم ، و قد اشاد ايضا باعادة الحوار بين كل من بابا الفاتيكان و شيخ الازهر و ما تم الاتفاق علية خلال المقابلة من اجل التوحد لنشر السلام .

للاستعلام عن النتيجة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

اترك رد