الرئيسية » تكنولوجيا » شرح طريقة تشغيل الواتس آب بدون رقم الجوال

شرح طريقة تشغيل الواتس آب بدون رقم الجوال

حصول على تطبيق واتس اب للمكالمات الصوتية وطريقة عمل واتس اب على جهاز الكمبيوتر تجنب هذه الأخطاء عند تحديث واتس اب بخاصية المكالمات الصوتية


وبرنامج «واتس آب» من أهم تطبيقات الدردشة الفورية التي يهتم بها المستخدمون، إلا أن استخدامه يجبرك على عرض رقم هاتفك الخاص على الطرف الآخر، ضمانا لإتمام المكالمات من خلاله.
وننشر طريقة بسيطة للتحايل على واتس آب واستخدامه بدون استخدام رقم الهاتف الشخصي الخاص.
ويمكن القيام بذلك عبر اتباع الخطوات التالية:
1- عند الانتهاء من حصول على التطبيق على الهاتف ستلاحظون أن الهاتف يقوم بإرسال رسالة تفعيل.
2- إلغاء نظام تسلّم الرسائل وهذا يتم بكل بساطة ومن خلال وضع الهاتف فى وضع الطيران.
3- وفي هذه المرحلة يختار واتس آب طريقة لتفعيل الحساب، وعليكم اختيار تفعيله من خلال رسالة نصية.
4- كتابة بريدكم الإلكتروني في الحقل المخصص لرقم الهاتف والنقر على إرسال وبعدها فورًا الضغط على إلغاء الإرسال.
وبعد أن يتم التحايل على الرسالة سيقوم التطبيق باعتماد رقمك المزيف لبدء المحادثة مع الأصدقاء على قائمة الاتصال من خلاله.

قد يصاب العديد من مستخدمى الواتس اب بالإحباط من جراء فشلهم فى الحصول على خدمة المكالمات الصوتية المجانية على تطبيق الواتس اب what’s app ، وبالتالى فى محاولة من “كايرو دار” لإيجاد الحل المناسب لهذه الأزمة، نرصد لكم أبرز الأخطاء المعوقة والتى تمثل السبب الرئيسى فى فشل التحصل على الخدمة الجديدة.

خدعة التصميم الجديد

أولاً لا تنخدع بتنشيط التصميم الجديد لواتس اب، والذى يأتى مع الميزة الجديدة للمكالمات الصوتية المجانية عليه، لأنك حينها تكون قمت فقط بتغيير واجهة التطبيق، وإنما تفعيل خاصية المكالمات الصوتية الجديدة على الواتس اب – what’s app يتم بشكل تلقائى.

استغلال الهاكرز للواتس اب لسرقة البيانات

واتس

ثانيًا: قد تجد الآن مجموعة كبيرة من “الهاكرز” أو القراصنة ممن يستغلون فكرة أن المستخدم قد يلجأ لتلقى أية مكالمات صوتية تأتيه من أشخاص لا يعرفهم فقط من أجل تفعيل الخدمة، وبالتالى يتم الاستيلاء على حسابات هؤلاء المستخدمين فى الـ what’s app بسبب هذا الخطأ، والتجسس عليهم من خلال بعض الرسائل الوهمية التى تدعو هؤلاء المستخدمين لاختبار خاصية الاتصال الجديدة، ولذلك ينصح الخبراء بعدم التجاوب مع مثل هذه الرسائل لأنها عبارة عن فيروسات تستهدف سرقة بيانات المستخدم وعليك عدم قبول أى مكالمة من شخص لا تعرفه.

توافر الخدمة لعدد محدود من المستخدمين

واتس2

ثالثًا: يتوجب علينا إخبار المستخدمين بأن هذه الخاصية لم تكن متوفرة لكافة مستخدمى الواتس اب، حتى وقت قريب، وأنها كانت مختصة بعدد صغير من المستخدمين بشكل تجريبى، أما الآن فهى مدمجة بشكل نهائى فى النسخ الأحدث والمطروحة على متجر جوجل بلاى

اترك رد