الرئيسية » منوعات » جديد #ميعاد برنامج مصطفى حسنى فى رمضان 2016 والقنوات التى ستذيعه

جديد #ميعاد برنامج مصطفى حسنى فى رمضان 2016 والقنوات التى ستذيعه

مصطفى حسنى فى برنامج جديد بعنوان عائد إلى الله …

داعيه شاب جذب اهتمام الملايين من الشباب والفتيات وقدم إليهم المادة العلمية الدينية فى شكل مبسط وسهل يناسب طريقة تفكيرهم البسيطة ، قدم العديد من البرامج وخصوصا البرامج التى يقدمها فى رمضان موسم الطاعات وتنزل الراحمات ، تعرض للعديد من الانتقادات كما يتعرض أى ناجح فى هذا العالم الملئ بأعداء الناجح ولكنه صمد بتوفيق من الله ثم بإرادته ودعم جمهورة ، يعود لنا فى رمضان 2016 ببرنامج جديد ينتظرة الكثيرون ولكن هذه المرة هو برنامج إذاعى وليس تلفزيونى …

وهو بالمناسبه نجاح كبير لهذه الإذاعة التى يتولى رئاستها واحد من أبرز الإعلاميين على الساحة 

مصطفى

برنامج مصطفى حسني رمضان 2016 عائد إلى الله، حيث سوف نتابع مع قرائنا مشاهدة جميع حلقات برنامج مصطفى حسني عائد الى الله والذي يقدمة خلال شهر رمضان المبارك فقد نجح الإذاعي طارق أبوالسعود رئيس إذاعة ٩٠٩٠ في إتمام الاتفاق مع الداعية الاسلامي مصطفي حسني من أجل تقديم برنامج يومي علي الإذاعة طوال شهر رمضان، هو برنامج بعنوان عائد الي الله، وتدور فكرته عن التوبة والعوده إلىالله والرحمة.

يذكر، أن الراديو 9090، تعاقد مع حمدى المرغنى، وكريم عفيفى، ومحمد أنور، والذين قاموا أمس بتسجيل أولى حلقات المسلسل الإذاعى “ثلاثى أضواء الراديو”، لبثه يوميًا على الراديو 9090.

“ثلاثى أضواء الراديو” تأليف محمد محمدى، وأحمد محيى، وموسيقى وألحان أكرم عادل، إخراج سامح سامى، منتج منفذ شانيل برودكشن شادى مقار.

وسجل الفنان محمد هنيدى حلقات مسلسل “السبع لفات”، المقرر إذاعته أيضًا برمضان على “الراديو 9090”.

مسلسل “السبع لفات” من بطولة النجم محمد هنيدى بمشاركة مجموعة من النجوم من بينهم أيتن عامر، وهالة فاخر، وطارق عبدالعزيز، ومن تأليف حازم متولى، وإخراج تامر حسنى غنيم، وإنتاج الراديو 9090، والمنتج المنفذ راديو وان.

وبدأ أيضًا الفنان سمير غانم تسجيل حلقات فوازير “فطوطة”، والمقرر إذاعتها فى شهر رمضان المقبل.

وكان الراديو 9090 قد قدم العام الماضى، مفاجأة من نوع خاص لجمهوره ومستمعيه، بعد أن نجح فى إقناع الفنان الكبير سمير غانم، بإعادة تقديم واحدة من الشخصيات التى أبدع فيها، وأحبه من خلالها الجمهور، وهى شخصية “فطوطة”، وذلك من خلال فوازير “فطوطة 2015”.

 

اترك رد