روابط إعلانية

الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » “استعلم” عن وظائف وزارة الداخلية المصرية 2016 ،،شروط التقدم للوظيفة+التخصصات المطلوبة ،لجميع المؤهلات

“استعلم” عن وظائف وزارة الداخلية المصرية 2016 ،،شروط التقدم للوظيفة+التخصصات المطلوبة ،لجميع المؤهلات

وزارة الداخلية تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين وبدء تلقي الطلبات بداية من اليوم .. وظائف وزارة الداخلية لشهر مايو 2016 المنشورة بالاهرام بتاريخ اليوم 29/5 والشروط المطلوبة .. اعلان وظائف وزارة الداخليه المصريه بجميع المحافظات “ذكور وأناث”والتقديم متاح حتى 30-6-2016 … ننشر وظائف وزارة الداخليه المصريه 2016 | اعلان وزارة الداخلية المصرية عن فرص عمل شاغرة بكافة المحافظات”ذكور وإناث”والتقديم حتى 30-6-2016 // وظائف وزارة الداخليه 2016 للذكور والاناث الشروط وطريقة التقديم ،، متابعينا الكرام زوار جريدة أكروس نيوز الاخبارية ،ننقل لحضراتكم اليوم اخر الاخبار العالمية الان :”توظيفات”وظائف وزارة الداخلية المصرية 2016 ،،شروط التقدم للوظيفة+التخصصات المطلوبة ،لجميع المؤهلات.

أكروس نيوز– نقدم لكم كما عودناكم دوما اخر اعلانات الوظائف المصرية التي تقدمها الدولة حيث أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مصلحة التدريب عن قبولها لطلبات الدارسين بمعهد الأمن بالقاهرة، وذلك للعمل في وظيفة معاون أمن لكلا الجنسين الذكور والإناث، كما أعلنت الوزارة أنه سيتم البدء في سحب كراسات الشروط إعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 28/5/2016، وتنتهي عملية السحب في يوم 30/6/2016.

التخصصات المطلوبة في وظائف وزارة الداخلية

اعلنت اللجنة الدائمة لاختيار القيادات التابعة لـ وزارة الداخلية المصرية عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الخدمات الطبية بقطاع السجون ، و هي وظيفة قيادية تصلح فقط لاصحاب الخبرات العالية ، حيث يجب اولا استيفاء كافة الشروط الموضحة بطلب التشغيل ، و ارفاق عدد من المستندات الهامة و المطلوبة به و هي الموضحة امامكم داخل الاعلان ادني المقالة.

جدير بالذكر انه يجب تقديم مستند يثبت الاعمال التطويرية التي قام بها الراغب في التقدم في مجاله ثناء عمله السابق ، او المشروعات التي انضم و شارك بها لتكون مستند خبرة هام لدي اللجنة الفنية للقيادة الفنية ، و يرجي الانتباه ان اخر موعد للتقديم هو بعد اسبوع من تاريخ اليوم ، الاحد ، 29 مايو.

و يمكنكم الاطلاع علي تفاصيل الاعلان الذي جاء في عدد الاهرام بتاريخ اليوم و ذلك برفقة عدد من الوظائف الاخري في وزارة التموين ، و المجموعة الاستثمارية المصرية يمكنكم الاطلاع عليها من خلال قسم الوظائف الخالية بالموقع.

شروط التقدم للوظيفة:
* أن لا يقل سن المتقدم للوظيفة عن 19 عام ولا يزيد سنه عن 23 عام .
* أن يكون المتقدم للوظيفة متمتعًا بالجنسية المصرية ومن أبوين مصريين الجنسية أيضًا .
* أن لا يكون المتقدم سبق الحكم عليه بأي عقوبة جنائية، إلا أن يكون قد رد له إعتباره.
* يجب أن يزيد طول المتقدم عن 170 سم، وأن لا يقل عرض الصدر عن 85 سم .
* كما يجب أن لا يكون قد سبق فصل المتقدم من أي وظيفة حكومية أو من القطاع العام أو قطاع الأعمال العام، فإذا كان المتقدم قد تم فصله بحكم تأديبي يجب أن يكون قد مر على الحكم مدة أربع سنوات على الأقل .
* كما يجب أن تتوافر بالمتقدم شروط اللياقة البدنية والصحية، وإختبارات السمات الخاصة بالوظيفة.
* ويجب أن لا يكون المتقدم من المجندين بالقوات المسلحة .
* ويجب أن لا يكون المتقدم متزوجًا عند تقدمه للوظيفة.
* يجب أن يكون المتقدم من الحاصلين على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها.
مميزات الوظيفة:
سوف يحصل المتقدم فور إلتحاقه بالمعد على مكافأه شهرية.
كما سيستفيد المتقدم وأسرته من الخدمات الإجتماعية وخدمات العلاج المجانية وذلك وفقًا لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، هذا بلإضافة مميزات صندوق الزمالة وصرف الملابس الأميريه مجانًا، وجميع المميزات الخاصة برجال الشرطة.
ويتم سحب كراسات الشروط من المعاهد الأتية:

– معهد تأهيل ضباط الصف وجنود الشرطة بشارع جسر السويس .
– معهد التدريب الراقى بمنطقة زهراء المعادى .
– معهد مندوبى الشرطة بالقاهرة بمنطقة عين شمس .
– معهد مندوبى الشرطة بالبحيرة- مدخل مدينة وادى النطرون .
– معهد تأهيل ضباط الصف وجنود الشرطة بسوهاج .

في اطار متابعة كافة الوظائف الشاغرة التي تعلن عنها الجرايد الرسمية يوميا ، و التي من بينها اعلان وظائف وزارة الداخليه 2016 التي اعلنت عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة بها و التي تتمثل في فرص عمل معاوني امن بمحافظة القاهرة.
تفاصيل اعلان وظائف وزارة الداخليه 2016 لشهر مايو و التخصصات المطلوبة بها
اعلن قطاع التدريب التابعة لـ وزارة الداخلية المصرية عن قبول دفعة جديدة من الدارسين بمعهد معاوني الامن في محافظة القاهرة ، و ذلك في وظيفة معاون امن ، جدير بالذكر ان التقديم متاح للذكور و الاناث.
جدير بالذكر ان مصلحة التدريب قد وضعت عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدم ، و التي تتمثل في العمر و الذي لابد و ان يتراوح ما بين تسعة عشر عاما و ثلاثة وعشرون عاما ( 19 و حتى 23 عاما) ، و لابد ايضا و ان يكون المتقدم من ينحدر من عائلة مصرية الجنسية ، و ان يكون حاصل علي الشهادة الاعدادية ، و لادب ايضا ان يكون حسن السيرة و السمعة ، و لديه مؤهلات صحية و بدنية خاصة.

وظائف وزارةالداخليه

مزايا الالتحاق بوظائف الداخلية
جدير بالذكر ان الوزارة قد اعلنت عن عدد من الامتيازات و المزايا التي سوف يتمتع بها المقبول في الوظيفة المعلنة و هي مكافأة شهية يحصل عليها الدارس بالمعهد في فترة دراسة لحين الانتهاء منها.

و ايضا يمكنه الاستفادة من النظام العلاجي ، و صرف ملابس اميرية مجانا ، و لمن يرغب في التقدم يمكنه متابعة الخطوات المعلنة ادناه ، و الالتزام بموعد التقديم و هو من 28 مايو الجاري ، و حتي 30 من شهر يونيه القادم.

فرص عمل بوزارة الداخلية

للتسجيل اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.