الرئيسية » أعمال وأقتصاد » كيفية حساب المرتب بعد قانون الخدمة المدنية جدول اجور الوظائف العليا التخصصية في مصر وقانون العمل الجديد للعاملين بالدولة

كيفية حساب المرتب بعد قانون الخدمة المدنية جدول اجور الوظائف العليا التخصصية في مصر وقانون العمل الجديد للعاملين بالدولة

قانون العمل الجديد للعاملين بالدولة, تعديل المرتبات فى مصر 2015, جدول اجور الوظائف العليا التخصصية في مصر, قانون العمل الجديد فى مصر, قانون العمل الجديد, الجهاز المركزى للتنظيم والادارة, القانون الجديد للعاملين بالدولة, مرتبات العاملين بالدولة, كيفية حساب المرتب بعد قانون الخدمة المدنية, اجور العاملين بالدولة.


أكروس نيوز – النص الرسمي لقانون الخدمة المدنية الجديد المعتمد من رئيس الجمهورية قانون الخدمة الجديد لتعديل اجور ومرتبات العاملين في الدولة ,متي يبدأ تطبيق قانون الخدمة المدنية للموظفين في مصر, وكشفت فوزية حنفي، القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز بدأ فعليا تطبيق مواد قانون الخدمة المدنية على نحو 7 ملايين موظف منذ أن أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشارت إلي إن بعض مواد القانون الجديد تحتاج للائحة تنفيذية والبعض الآخر لا يحتاج، مشيرة إلى أنه من المقرر صدور اللائحة التنفيذية المفسرة لبعض المواد خلال 3 أشهر من إصداره.

وأضافت «حنفي» أنها خاطبت جميع الجهات الحكومية لبدء العمل بالقانون الجديد والغاء العمل بقانون 47 لسنة 78، مؤكدة أن الجهاز مستمر في الرد على استفسارات الجهات الحكومية التي ترد تباعا إلى الجهاز لحين صدور اللائحة التنفيذية.

وأشارت إلى أن الجهاز تلقى أكثر من 100 استفسار حول مواد القانون الجديد من الجهات الحكومية بالمحافظات، وأن المستشار القانوني للجهاز يرد على هذه الاستفسارات.

وقالت إن قانون الخدمة المدنية يكافح كل أشكال البيروقراطية والفساد الإداري داخل الدولة، وأنه سيغير شكل الجهاز الإداري للدولة.

وننفرد عبر جريدة أكروس نيوز بأن ننشر تفاصيل المرتبات الجديدة للعاملين في الدولة تبعا لقانون الخدمة المدنية الجديد، حيث تم تقسيم الوظائف في الدولة إلى 3 تصنيفات وهي: الوظائف التخصصية للحاصلين على المؤهلات العليا، والوظائف الكتابية والفنية للحاصلين على مؤهلات متوسطة وفوق المتوسطة، والوظائف الحرفية والخدمات المعاونة للحاصلين على الشهادة الاعدادية والابتدائية ومحو الأمية

جدول مرتبات الوظائف الحرفية والخدمات المعاونة (الدرجة الدنيا):

329995_9507512

 

جدول مرتبات الوظائف التخصصية (الدرجة العليا):

329994_9510190

 

جدول مرتبات الوظائف الكتابية والفنية (الدرجة الوسطى):

329993_9510189

اترك رد