الرئيسية » الأخبار » عاجل – اخبار ليبيا اليوم الاثنين : الجيش الليبي يسقط طائرة ويسيطر على مقرات تابعة لفجر ليبيا في طرابلس

عاجل – اخبار ليبيا اليوم الاثنين : الجيش الليبي يسقط طائرة ويسيطر على مقرات تابعة لفجر ليبيا في طرابلس

أكروس نيوز ونتابع في جريدة أكروس نيوز الاخبارية – اخر اخبار ليبياالعاجلة الان اليوم الاثنين 23-2-2015 حيث قالت مصادر عسكرية ليبية أنه سيطر الجيش الليبي على مقرين تابعين لمسلحي جماعة “فجر ليبيا” قرب طرابلس، مع استمراره في العمليات العسكرية في المنطقة الغربية، سعيا لاستعادة السيطرة على العاصمة.

والمقران هما اللواء الرابع في العزيزية، ومعسكر أبو شوشة جنوب العجيلات، حسب مصادر “سكاي نيوز عربية” التي أشارت إلى موفاة “العديد” من مسلحي “فجر ليبيا”، بينهم قيادات.

وعززت قوات الجيش الليبي انتشارها قرب طرابلس، استعدادا لشن هجوم لاستعادة العاصمة وطرد مسلحي “فجر ليبيا” الذين سيطروا عليها منذ الصيف الماضي، بعد قتال ضارٍ.

وفي وقت سابق، قال نائب رئيس لجنة الدفاع في مجلس النوب طارق الجروشي، لـ”سكاي نيوز عربية”، إن الجيش يستعد لبدء هجوم “حاسم” للقضاء على الميليشيات التي تسيطر على طرابلس.

وبالتوازي مع العملية العسكرية، قالت الأمم المتحدة إن المحادثات التي يستضيفها المغرب بين الفرقاء السياسيين في ليبيا، التي كان متوقعا أن تختتم الأحد، ستمتد ليومين إضافيين، رغم الاشتباكات الدائرة على الأرض.

 

اترك رد