الرئيسية » الأخبار » أخبار اليمن العاجلة : أحداث القصف الجوي علي القصر الجمهوري في عدن اليوم

أخبار اليمن العاجلة : أحداث القصف الجوي علي القصر الجمهوري في عدن اليوم

قال  مصدر محلية بأن الطيران الحربي اليمني المولي لجماعة انصار الله “الحوثيين” نفذ، اليوم الجمعة، غارة جديدة على القصر الجمهوري بحي المعاشيق بالعاصمة عدن,وقالت مصادر محلية إن سماع أصوات تفجيرات في محيط قصر المعاشيق يعتقد أنها ناتجة من مضادات طيران كانت تتصدى للطيران الحربي الذي حلق في محيط القصر الرئاسي , حيث وقد قصفت طائرة تابعة للحوثيين القصر الرئاسي في منطقة معاشيق بمحافظة عدن .

كما اندلعت اشتباكات عنيفة امس الخميس , بين الجيش اليمني بمساندة من اللجان الشعبية الموالي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وقوات الامن الخاصة “الامن المركزي سابقا” المولية لجماعة انصار الله “الحوثيين” بالعاصمة عدن.

وقالت مصادر في اتصال هاتفي لمراسل العالم اليوم ان اشتباكات عنيفة تجددت بين قوات الامن المركزي”القوات الخاصة” الموالية للرئيس الاسبق على عبد الله صالح ومسلحي اللجان الشعبية الجنوبية الموالية للرئيس الحالي في اليمن عبدربه منصور هادى منذ الساعة 6 صباح الخميس.

واضافت المصادر ان الاشتباكات دارت في محيط مطار عدن بين الطرفين مما ادى الى اغلاق الرحالات الجوية مؤقتا.

كما اقتحمت قوات الجيش اليمني بقيادة اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع، معسكر قوات الأمن الخاصة في عدن والموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، بعد ساعات من الاشتباكات المسلحة بين قوات الأمن من جهة واللجان الشعبية . 

اترك رد