الرئيسية » تكنولوجيا » microsoft تطرح ويندوز تين Windows 10 فى السوق المصرى لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب

microsoft تطرح ويندوز تين Windows 10 فى السوق المصرى لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب

أكروس نيوز – متابعات – تشارك مايكروسوفت فى فعاليات معرض من خلال طرح العديد من الخدمات التى تهم قطاعات المحترفين والمستهلكين فى السوق المصرى، كما يشارك خبراء الشركة فى العديد الندوات التى يشهدهاالمعرض حول الاتجاهات الجديدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات وفرص استفادة السوق المحلية منها ,ومن أبرز ما تقدمه نظام التشغيل الجديدWindows 10 الذى تستعد الشركة لإطلاقه رسميا خلال فترة قريبة، حيث تقدم الشركة استعراضا تقنيا للخصائص والمميزات التى يتضمنها النظام الجديد والتى تهم مجتمع المطورين على وجه الخصوص.

كما تستعرض التطورات الجديدة التىيشهدها عالم الاتصال من الحركة، مع تطور الأجهزة المختلفة من الموبايل إلى التابلت إلى اللابتوب، كما تطرح المميزات الهائلة التى يقدمها نظامWindows 8.1 أحدث أنظمة التشغيل التى لاقت نجاحا مع مختلف الأجهزةالمحمولة، والذى يناسب جميع الاحتياجات سواء كان على مستوى العملوالإنتاجية، أو للمستهلك العادى فى المنزل بقدرات الترفيه والألعابالمتطورة.

وللمرة الأولى تستعرض مايكروسوفت ضمن مشاركتها فى المعرضالتطورات الجديدة فى عالم أجهزة الموبايل التى تقدمها الشركة بعد استحواذها على Nokia الشهيرة، وتقديم مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التى تعملبنظام “ويندوز فون” والتى تناسب جميع الاحتياجات لمختلف المستهلكين.

ويقول خالد عبد القادر مدير عام مايكروسوفت مصر: ” يعتبر المعرض أهم نافذةلاستعراض أحدث الاتجاهات فى تكنولوجيا المعلومات أمام المستهلك والشركات المصرية، بالإضافة إلى أن هذا المعرض فرصة متميزة لتعريف المجتمعبالمبادرات والجهود التى تقوم بها مايكروسوفت لدعم صناعة تكنولوجيا المعلومات المحلية، خاصة بالإضافة إلى عرض أحدث ما تقدمه معامل الشركة منمنتجات وحلول، سوف يشارك خبراء مايكروسوفت فى ندوات الحوار والنقاش حول دورالتكنولوجيا فى عملية البناء والتنمية وأحدث الحلول فى هذا المجال، وتأتىهذه المشاركة الواسعة من مايكروسوفت تأكيدا لقيمة المعرض باعتباره من أهممعالم سوق تكنولوجيا المعلومات المصرى”.

كما ستعرض مجموعة من الحلولالمخصصة لتكنولوجيا السحابة، ومن أهمها نظام Office 365 الذى يحقق أعلىمستوى للإنتاجية بقدرات السحابة من خلال إمكانية الوصول إلى الوثائقوالبريد الالكترونى وغيرها من أى مكان وباستخدام أى جهاز تقريبا، وعبر واجهات الاستخدام المألوفة.

كما يتم استعراض مجموعة خدمات Microsoft Azure فى بناء حلول السحابة المختلفة، والتى تسهل بناء واستخدام تطبيقاتيمكنها ربط بيانات وخدمات المؤسسات بالسحابة عبر مجموعة مختلفة من مراكزالبيانات

وخلال المعرض، سيكون بمقدور الزائرين التجربة العملية لحلولمايكروسوفت المختلفة فى مجال الإنتاجية والسحابة والأجهزة المحمولة، وحيثيجيب خبراء الشركة مباشرة على أى استفسارات من الزائرين حول هذه الحلول.

ويتضمن المعرض هذا العام العديد من المحاور التى تتناول تأثير التكنولوجياعلى المجتمع والتنمية، وكيفية الاستفادة من الفرص المتاحة وتعظيمها، وتشارك مايكروسوفت فى العديد من هذه الندوات والنقاشات المختلفة، ومن أبرزالمشاركات: “الإنترنت.. التحديات والفرص” التى تتناول كيفية الاستفادة منالفرص التى توفرها شبكة الإنترنت، “والأمن والخصوصية” والذى يعتبر من أبرزالقضايا التى تهم الشركات والمستهلكين

اترك رد