الرئيسية » رياضة » “Check out” اجدد وأهم صفقات الاهلي والزمالك الجديدة لسنة 2017 اخر صفقات الأهلي والزمالك

“Check out” اجدد وأهم صفقات الاهلي والزمالك الجديدة لسنة 2017 اخر صفقات الأهلي والزمالك

 جريدة أكروس نيوز الاخبارية ،نقدم لحضراتكم اليوم اجدد صفقات الاهلي والزمالك الجديدة لسنة 2017 معركة الصفقات بين الغريمين الكبيرين الأهلي والزمالك.

اخر صفقات الأهلى الجديدة :

قام النادى الأهلى خلال فترة توقف الدورى بشراء بعض الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق وإعارة بعض اللاعيبين لأندية أخرى، ونستعرض أحدث صفقات الأهلى خلال الميركاتو الصيفى

1-وليد أزارو

وليد-ازارو
تم شراء لاعب فريق  الدفاع الحسني الجديدي المغربى فى صفقة لمدة اربعة مواسم بلغت قيمتها مليونا و400 ألف دولار.

2-أحمد الشيخ

أحمد-الشيخ
استرد النادى الأهلى اللاعب أحمد الشيخ بعد أن انتهت إعارته لفريق مصر المقاصة فى 30 يونيو الماضى، وكان الشيخ قد تألق مع فريق الفيومى خلال الموسم وأحرز معه المركز الثانى فى ترتيب جدول الدورى العام ولقب الهداف برصيد 17 هدفًا، ما جعل الفريق الأحمر يتمسك باستعادة لاعبه المتألق وتدعيمه فى صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

3-إسلام محارب

اسلام-محارب
وقع اللاعب على عقود للنادى الأهلى لمدة 5 مواسم فى صفقة بلغت قيمتها 8 ملايين جنيه من ناديه السكندري فريق سموحة، فيما تمت إعارة ناصر ماهر موسمًا واحدًا وبيع مسعد عوض لسموحة نظير الحصول على خدمات اللاعب .

اخبار الاهلى صفقات

4-هشام محمد

هشام-محمد
وفى صفقة جديدة بين فريقي الأهلى والمقاصة حصل مسئولو القلعة الحرماء على خدمات هشام محمد مقابل دفع مبلغ 9 ملايين جنيه وإعارة الثنائى جون أنطوى وميدو جابر لمدة موسم ونصف.

5- أيمن أشرف

ايمن-اشرف
فى صفقة هى الأسهل والأسرع قام ابن النادى الأهلى لاعب فريق سموحة بتوقيع عقود انتقاله على بياض لمدة 4 مواسم بعد انتهاء عقده مع الفريق الساحلى.

جديد صفقات الاهلي والزمالك 2017
علم “أكروس نيوز” من مصادره داخل مجلس إدارة الأهلي، تفاصيل المراكز التي ستسعى الإدارة الحمراء في التعاقد معها خلال انتقالات الصيف المقبل 2017 ، ويرى جهاز الكرة، أن الفريق بالوقت الحالي مكتمل ، ولا يحتاج لأي تدعيمات سوى في بعض المراكز، وليس كما حدث في بداية الموسم الحالي بعد تعاقد الفريق مع كم كبير من العناصر.وتشير المصادر، إلى أن التدعيمات في انتقالات الصيف المقبل ستكون في 3 مراكز فقط على النحو التالي ، التعاقد مع ظهير أيسر ، ولاعب وسط يجيد الأدوار الدفاعية بمنطقة وسط الملعب ، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم صريح، من المقرر أن يحسم الهولندي مارتن يول مصير الأسماء المرشحة للتواجد في هذه المراكز خلال المرحلة المقبلة.
الخطوط العريضة للصفقات الجديدة 2017
ومن ناحية أخرى ينتظر الغانى جون انطوى ظهوره مع الفريق الأحمر فى مباراة حرس الحدود فى كأس مصر.. وكان انطوى قد خرج من حسابات المدير الفنى الهولندى مارتن يول فى الفترة الأخيرة بسبب عدم جديته فى التدريبات.

صفقات الزمالك الجديدة :

وقام أيضًا فريق الزمالك الغريم التقليدى للنادى الأهلى بشراء صفقات جديدة لتدعيم بعض المراكز فى قوام الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وتأتى أهم صفقات الميركاتو الصيفى للفريق:

1-محمد كوفى

1-محمد-كوفى
أنهى كوفى مدة إعارته لنادى الاتفاق السعودى وعودته إلى فريقه الزمالك المصرى لتدعيم قوام الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

2-صلاح عاشور

صلاح-عاشور-2
وقع مهاجم إنبى عقود انتقاله إلى الزمالك فى صفقة قيمتها 3.5 ملايين جنيه ولمدة 3 مواسم وبذلك انضم اللاعب لصفوف القلعة البيضاء بشكل نهائى.

3-احمد داوودا

3-احمد-داوودا
وفى صفقة قوية هى الأهم للفريق الأبيض تعاقد الزمالك مع أحمد داوودا لاعب وسط المقاصة وحصل على الاستغناء الخاص باللاعب بعد دفع مبلغ 8 ملايين جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم أيضًا.

4_ كابونجو كاسونجو

4_-كابونجو-كاسونجو
نجح مسئولو الزمالك في التعاقد مع كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندرى لتدعيم هجومه مقابل دفع مبلغ 15 مليون جنيه لزعيم الثغر.

5- أشيمبونج بنجامين

5--اشيمبونج-بنجامين
أتم مسئولو الزمالك التعاقد مع أشيمبونج بنجامين مهاجم الداخلية بعد مفاوضات مع سموحة، حيث حصل على خدمات الللاعب مقابل مليونى ونصف المليون جنيه.

6- رزاق سيسيه

6--رزاق-سيسيه
نجح الزمالك في حسم صفقة الإيفواري رزاق سيسيه لاعب أسوان والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب بعد التفاوض مع إدارة ناديه.

7- حازم إمام

7--حازم-امام
نجح الفريق الأبيض فى استعادة لاعبه حازم إمام، بعد انتهاء إعارته لنادى الاتحاد السكندرى الذى قضى فيه موسم واحد.

8-إبراهيم عبد الخالق

8-إبراهيم-عبد-الخالق
عاد إبراهيم عبد الخالق لنادى الزمالك مرة أخرى بعدما انتهت إعارته من فريقي وادى دجلة والمقاولون العرب.

من هنــــــــــــــا

اترك رد