الرئيسية » تكنولوجيا » “كيا موتورز” تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة كيا سورينتو 2016 KIA Sorento وأسعار ومواصفاتها بالصور

“كيا موتورز” تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة كيا سورينتو 2016 KIA Sorento وأسعار ومواصفاتها بالصور

كشف شركة كيا موتورز العالمية النقاب عن سيارتها الجديدة كيا سورينتو 2016 KIA Sorento الجديدة كليا وأعلنت الشركة المصنعة عن الاسعار الخاصة بالسيارة الجديدة والتي تبدأ من 24,900 ألف دولار .

  • أسعار كم ثمن  كيا سورينتو 2016
  • موصفات كيا سورينتو 2016
  • مميزات سيارة كيا سورينتو 2016
  • عيوب عربية كيا سورينتو الموديل الجديد

ومن ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة كانت في الابعاد بحيث اصبحت اطول واعرض من ذي قبل كما انها عملت على زيادة درجة الفصل بين الاصوات الخارجية وداخلية السيارة كما انه تم زيادة كمية الصلب المصنوع منها السيارة بحيث اصبحت اقوى من ذي قبل , وبالطبع السيارة اصبحت من الداخل اوسع و اكثر ارياحية من ذي قبل .

الجدير بالذكر ان السيارة ” كيا سورينتو ” ظهرت في الاسواق بداية من عام ” 2002 ” حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام ” 2009 ” ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني من السيارة واسترم حتى عام ” 2014 ” , و الموديل الجديد ” كيا سورينتو 2015 ” هو البداية للجيل الثالث منها .

كما ان السيارة تم اضافة لها بعض لمسات التكنولوجيا وذلك مثل شاشة ” LCD ” تعمل باللمس من اجل تحديد الاتجاهات و الطرق و الكاميرا لرؤية حول السيارة و المقاعد اصبحت قابلة للتدفئة و التبريد ولكن هذه الكماليات قد لا تتوافر كلها في السوق السعودي ولكنها ستتوافر في النسخ الاوروبية و الامريكية .

اسعار كيا سورينتو 2016 :

 تبدأ من 24,900 ألف دولار

وقريبا جدول الاسعار في – مصر- تونس- الجزائر- المغرب- ليبيا- السودان- موريتانيا- الصومال- جيبوتي- جزر القمر- السعوديه- الكويت- البحرين- قطر- الامارات- عمان- اليمن- العراق- الاردن- فلسطين- لبنان- سوريا .

اترك رد