الرئيسية » رياضة » زمالك فانز اخبار الزمالك فانز اليوم السبت 30/4/2016 .. مرتضى منصور يعلن اقالة ماكليش من تدريب الزمالك الاسباب الكاملة (النهاردة رياضة)

زمالك فانز اخبار الزمالك فانز اليوم السبت 30/4/2016 .. مرتضى منصور يعلن اقالة ماكليش من تدريب الزمالك الاسباب الكاملة (النهاردة رياضة)

اخبار الزمالك فانز اليوم السبت 30/4/2016  موقع زمالك فانز إقالة ماكليش .. من هو المدير الفني الأنسب لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة؟ اقترب الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك من الرحيل عن القيادة الفنية للفريق الكروى، حيث يدرس المجلس الأبيض الإطاحة بالخواجة خلال الأيام القليلة القادمة نظرا لتراجع المستوى الفنى. أعلن مصدر بمجلس نادي الزمالك عن ترشيح رئيس نادي الزمالك، لإسماعيل يوسف لتولي منصب المدير الفني للفريق الأبيض خلال الفترة القادمة، في حالة رحيل الإسكتلندي ماكليش.

واتخذ رئيس نادي الزمالك قرار بأن يتولى إسماعيل يوسف مهمة المدير الفني ومعه محمد صلاح مدرب عام ويتم تعيين مدرب مساعد لهما. وتشهد الفترة الحالية ضغوط كبيرة من قبل مجلس الزمالك على ماكليش، بعد أن ابدى المجلس الأبيض رفضه لاستمرار المدير الفني بسبب سوء النتائج ، وضغوط كبيرة من أجل تطفيش المساعدين.

الزمالك غير مقتنع بالإدارة الفنية لماكليش خلال المباريات بسبب تأخره فى إجراء التغييرات دون مبرر رغم سوء الأداء، حيث يكتفى بمشاهدة المباراة فقط مثله مثل الجماهير دون التدخل بشكل فعلى لتحسين الأوضاع.الأداء الهجومى للزمالك تراجع بشدة تحت قيادة ماكليش، حيث أحرز الأبيض فى عهده 4 أهداف محليا و6 أهداف إفريقيا رغم وجود 10 لاعبين ذوى طابع هجومى بالتشكيلة البيضاء.

يعتبر أليكس ماكليش من النماذج الناجحة جدا سواء عندما كان لاعبا او مدربا حيث حاذ علي العديد من الألقاب، بدأ أليكس ماكليش حياته التدريبية مبكرا حيث بدئها بعد إعتزاله اللعب بسنة واحدة فقط .

كان الموسم الاول لأليكس ماكليش مع مازرويل موسم ناجح بكل المقاييس، حيث إستطاع ان يحصل علي وصيف بطل الدوري فريق رينجرز بينما فشل مع الفريق في الحصول علي مراكز متقدمة في الدوري وكان يصارع علي الهبوط في اخر موسمين ثم بعد ذلك درب فريق هيبرنيان الاسكتلندي .

اترك رد