الرئيسية » أعمال وأقتصاد » شروط والاوراق المطلوبة التقديم للحصول على شقة وحدة سكنية لمتوسطى الدخل من بنك التمويل العقارى من بنك التنمية الصناعية بالتقسيط على 20 سنة

شروط والاوراق المطلوبة التقديم للحصول على شقة وحدة سكنية لمتوسطى الدخل من بنك التمويل العقارى من بنك التنمية الصناعية بالتقسيط على 20 سنة

زوارنا الأعزاء أهلا ومرحباً بكم ننشر تفاصيل الحصول على تمويل عقارى للحصول على وحدة سكنية مسددة على 20 سنة من “بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى” ، حيث اتاح البنك قرض التمويل العقارى لحصول المواطنين من محدودى ومتوسطى الدخل على وحدة سكنية مدعمة ويشارك بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى في قرض التمويل العقارى لحصول المواطنين من محدودى ومتوسطى الدخل على وحدة سكنية مدعمة.


وحدد البنك الفئات المستهدفة وهم الموظفون وأصحاب المهن الحرة والمهنيين بسعر عائد 7 % لمحدوى الدخل و8 % لمتوسطى الدخل شامل كافة العمولات والمصروفات ويتم سداد القرض في فترة تصل إلى 20 عاما ويتم التقدم للبنك بمستندات صورة الرقم القومى وإثبات الدخل وإيصال سداد مرافق وصورة كارنيه النقابة للمهنيين وسجل تجارى أو بطاقة ضريبية وقد حدد البنك الفئات المستهدفة وهم الموظفون وأصحاب المهن الحرة والمهنيين بسعر عائد 7 % لمحدوى الدخل و8 % لمتوسطى الدخل شامل كافة العمولات والمصروفات.

منتجات وخدمات
خبرة أكثر من ستون عاما في تمويل وتحديث الصناعة المصرية.
شبكة فروع منتشرة فى كافة المدن الصناعية وشبكة واسعة من المراسلين بالداخل والخارج.
يقدم البنك حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية لكافة القطاعات الصناعية تتضمن تمويل الآلات اللازمة فى شكل قروض ذات اجل وبفترة سماح مناسبة وكذلك تسهيلات قصيرة الآجل لتمويل الخامات اللازمة وتكاليف التشغيل الجارية للمشروع .
يقوم البنك بفتح الاعتمادات المستندية لاستيراد الآلات والمعدات والخامات اللازمة للمشروعات الصناعية وتمويل عملياتها الخارجية بأفضل الشروط والعمولات بالإضافة لإصدار خطابات الضمان وتمويل أوامر التوريد المحلية .
الاشتراك مع مركز تحديث الصناعة فى برنامج التمويل للتنمية بغرض تقديم افضل الخدمات لعملائنا.
يعاون البنك عملائه فىتسويق منتجاتهم وذلك من خلال اشتراكه فى المعارض .
لدى البنك احدث نظام لتمويل المشروعات الصغيرة فى أسرع وقت ممكن .
سداد مدفوعات عملاء البنك بالجنيه المصرى حتى 5 مليون جنيه من خلال نظام خدمة المقاصة الالكترونية (ACH) ( مستحقات بطاقات الائتمان- الفواتير- المرتبات – الاقساط—الخ ).
تقديم خدمة السداد الالكترونى الفورى للرسوم الجمركية على واردات عملاء البنك .
يقوم البنك بإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشروعات الصناعية خاصة الصغيرة والمتوسطة بتكلفة مناسبة .
لدى البنك فريق عمل متخصص تلقى التدريب المهني المحترف لإعداد الدراسات الائتمانية والتي يتحدد على أساسها أسلوب السداد الأمثل الذي يتناسب مع القدرة الفعلية لكل عميل على حدة .
يتضمن موقع البنك الإليكتروني الكثير من المعلومات المفيدة عن البنك تحت عنوان أبحاث وموضوعات وشرح مبسط لكيفية قيام العميل بإعداد دراسة مصرفية لتمويل مشروع صناعي والتي تعد النواة للتقدم لمصرفنا أو أي مصرف آخر لطلب التمويل ، كما يتيح للعميل إصدار تعليمات للبنك مثل طلب كشف حساب وطلب إصدار دفتر شيكات وتقديم طلب للحصول على تمويل لشراء آلات أو تسهيلات لشراء خامات .
شبكة ماكينات الصارف الآلى تغطى معظم فروع البنك مع امكانية استخدام حاملى بطاقات ATM الخاصة بمصرفنا ماكينات الصرف الآلى للبنك الاهلى المصرى بجميع انحاء الجمهورية بدون تكلفة اضافية .

اترك رد