الرئيسية » الأخبار » الأن .. موعد + توقيت مباراة الوحدات والجزيرة غداً اليوم السبت 30 أبريل 2016 فى الدورى الأردنى + القنوات الناقلة

الأن .. موعد + توقيت مباراة الوحدات والجزيرة غداً اليوم السبت 30 أبريل 2016 فى الدورى الأردنى + القنوات الناقلة

موعد مباراة الوحدات والجزيرة يوم السبت 30/4/2016 بالدوري الاردني والقنوات الناقلة

أحمد العفنى .. نادي الوحدات يستعد لحسم لقب الدوري الاردني لعام 2016 امام الجزيرة يوم السبت حيث يستأنف الوحدات اليوم الخميس تدريباته استعداداً للمواجهة المصيرية التي ستجمعه مع الجزيرة السبت 30/4/2016 على استاد عمان الدولي، في ختام مباريات الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم.

وقرر الاتحاد الأردني لكرة القدم اقامة مباريات الدوري الحاسمة يوم السبت في وقت واحد بهدف تجسيد مبدأ العدالة بين الفرق المنافسة على اللقب والهبوط.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد ’38 نقطة’ يليه ثانيا الفيصلي ب ’36 نقطة ثم الأهلي ب ’35 نقطة’، إلى ذلك ، يواصل فريق الجزيرة استعداداته للمباراة أملا بتحقيق الفوز والمنافسة على المركز الرابع حيث ستكون صفوفه مكتملة، وكان الجزيرة فاز على الوحدات في مباراة الذهاب بهدف وحيد سجله أحمد سمير من ضربة جزاء.

ويكفي الوحدات الفوز على الجزيرة للاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي، لكنه في حال خسر المباراة وفاز مطارده الفيصلي على البقعة فإن لقب الدوري سيكون من نصيب الفيصلي، ويعتبر الموسم الحالي هو الأصعب على فريق الوحدات، فمباراة الجزيرة تشكل الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسمه بعدما خسر مباراة كأس السوبر وودع بطولة كأس الأردن من الدور الأول، كما أن مهمة تأهله في كأس الإتحاد الآسيوي أصبحت صعبة.

وفوّت الوحدات أكثر من فرصة للظفر باللقب عندما افتقد بوصلة الإنتصارات في لقاءاته الأربعة الماضية ببطولة الدوري، ليضع نفسه في موقف صعب أثار حفيظة جماهيره التي صبت جام غضبها على المدير الفني رائد عساف ولاعبي الفريق.

حتى الان لم يصدر اي قرارمن الاتحاد الاردني بتعديل موعد مبارايات الجوله الاخيره، وكان وفد الوحدات عاد من البحرين بخسارة قاسية أمام الحد ‘2-6’ في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث تم منح اللاعبين فترة راحة ليوم واحد، يدرك الوحدات بأنه لا مجال للتفريط بنقاط الفوز أمام الجزيرة بهدف تغيير الصورة القاتمة التي ظهر بها الفريق في مباراة الحد، إلى جانب مصالحة الجماهير العاتبة والغاضبة من تراجع أداء ونتائج الفريق.

اترك رد