الرئيسية » الأخبار » التالي ..يمن برس الصحافة نت اخر اخبار اليمن الان متابعة حصرية ومستمرة الخميس 28/4/2016 اخبار اليمن خلال نصف ساعة الاخيرة الحوثيون يختابون الحل السياسي

التالي ..يمن برس الصحافة نت اخر اخبار اليمن الان متابعة حصرية ومستمرة الخميس 28/4/2016 اخبار اليمن خلال نصف ساعة الاخيرة الحوثيون يختابون الحل السياسي

اخر اخبار اليمن الان قال المتحدث باسم الحوثيين محمد عبد السلام، استحالة النقاش في موضوع السلاح بدون حل سياسي شامل، مشددًا على الحلول الشاملة وليس المجتزأة.وجاء ذلك خلال لقاء وفد صنعاء الذي يضم جماعة الحوثيين والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤهم، اليوم الخميس، مع سفراء الدول الثمانية عشرة في اليمن، بحسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” التي يديرها الحوثيين.

اخبار اليمن في نصف ساعة الاخيرة ولفت المتحدث باسم الحوثيين، إلى أن الجميع يريد دولة عادلة تكون وحدها المعنية بالسلاح وغيرها من القضايا الإجرائية الأخرى، مشيرًا إلى أن التفاهمات الحدودية المباشرة مع الجانب السعودي تأتي في إطار دعم العملية السياسية ووقف شامل للحرب.

نقدم لكم علي اكروس نيوز اخر اخبار اليمن الان متابعة حصرية ومستمرة الخميس 28/4/2016 متابعة حصرية ومستمرة اليوم …

فيما أوضح رئيس وفد المؤتمر الشعبي عارف الزوكا: إننا لم نأت إلا من أجل السلام ونحمل حسن النوايا نحن وأنصار الله وشركاؤنا في الوفد الوطني وتأخرنا لم يكن إلا من أجل إنجاح هذه المفاوضات لمعرفتنا انها فرصة تاريخية.

من جانبهم أعرب السفراء الثمانية عشر عن الشكر لدولة الكويت على دورها، وحثوا المتفاوضين من الطرفين على عدم مغادرة الكويت قبل إنجاز حلول.

وكان بعض المتحدثين من أعضاء وفد”الحوثيين-صالح” قد لفت خلال اللقاء إلى أن دور بعض الدول ممن يشارك سفراؤها في هذا اللقاء كان سلبيًا، مؤكدًا أن التدخل الخارجي عقد ويعقد الوضع في اليمن.

اترك رد