الرئيسية » أعمال وأقتصاد » بمناسبة شم النسيم .. عروض كارفور اليوم الخميس 28 أبريل 2016 حتى 3 مايو لحظة بلحظة

بمناسبة شم النسيم .. عروض كارفور اليوم الخميس 28 أبريل 2016 حتى 3 مايو لحظة بلحظة

عروض كارفور بمناسبة شم النسيم وخصومات هائلة حتى 3 مايو

أكروس نيوز ، تزامنا مع اقتراب اعياد شم النسيم , تقدم كارفور عروضا مميزة وخصومات هائلة , تم اتاحتها منذ امس الاحد الموافق الرابع والعشرون من شهر ابريل الحالى 24/4/2016 , والتى من المنتظر ان تستمر حتى يوم الثالث من شهر مايو القادم 3/5/2016 , حيث توفر تخفيضات على مختلف انواع المنتجات التى تقدمها .

ففى هذه الايام اصبح الكثير من المواطنين محاطين بكم هائل من العروض التى تقدمها الكثير من المراكز التجارية , ليختار بينهما بما يتناسب مع امكانياته المادية وبحسب ما يروق له ويفضله , ويقدم كارفور هذه الايام خصومات لجميع العملاء على مختلف الاجهزة والملابس وادوات المطبخ والمأكولات والمشروبات وغير ذلك من منتجات تبدو متوافرة لدى هذه السلسلة التجارية الهامة التى باتت تمثل اهمية كبيرة عند الكثير من المواطنين الذين يتطلعون دائما للبحث عن العروض التى توفرها من وقت لآخر , وبخاصة فى المناسبات .

مع كل مناسبة من المناسبات تتنافس الكثير من الشركات لتقديم افضل العروض لعملائها , من اجل كسب رضاهم وحتى تحقق اعلى المبيعات , كما تتنافس ايضا اكبر المراكز والسلاسل التجارية التى تقدم الكثير من الخصومات الهائلة من اجل استقطاب اكبر عدد من العملاء , ولعل هذا الامر يتم ترجمته الآن فى سلسة المراكز التجارية كارفور التى قدمت اليوم لعملائها تخفيضات هائلة بمناسبة اعياد شم النسيم التى اقترب الموعد المحدد لها , والمتمثل فى يوم الثانى من شهر مايو القادم 2/5/2016.

ونظرا لان الكثير من المواطنين يقومون بالمقارنة بين العروض المختلفة , فقد جئنا اليكم بعروض هذه السلسلة التجارية الشهيرة التى تحظى بنسبة كبيرة من العملاء الذين يحرصون دوما على متابعة احدث العروض الخاصة بها .

واليوم هناك الكثير من العروض سواء فى المأكولات او المشروبات او الملابس او الأجهزة الآخرى , التى وفرتها والتى تتضح من الصور التالية :

0- 5 7 10 11 13  16 17 18 21 33 44 45 اغه

 

 

 

اترك رد