الرئيسية » الأخبار » “التدريب” الصيفي 2016 “طريقة التقديم لبنك مصر” سجل إلكترونيا الآن الخميس 28\4\2016

“التدريب” الصيفي 2016 “طريقة التقديم لبنك مصر” سجل إلكترونيا الآن الخميس 28\4\2016

جريدة أكروس نيوز تقدم لكم متابعينا الكرام الخميس 28\4\2016 طريقة التقديم للتدريب الصيفي لبنك مصر سجل إلكترونيا الآن.

بنك مصر : شروط التقديم في التدريب الصيفي 2016 بنك مصر #طريقة التقديم للتدريب الصيفي لبنك مصر 2016 أكروس نيوز يقدم الان وحصريا، التدريب الصيفي 2016 بنك مصر سجل إلكترونيا الآن ..التدريب الصيفى 2016 فى بنك مصر لطلبة الجامعات طريقة التقديم وكافة التفاصيل ، فتح بنك مصر باب التدريب الصيفي السنوي لعام 2016 وذلك لطلبة الجامعات المصرية خاصة كلية تجارة للتدريب الصيفي في بنك مصر موضحا شروط التقديم وخطوات التسجيل في التدريب الصفي لبنك مصر عبر الموقع الرسمي للبنك علي ان يستمر التقديم حتي 10 مايو 2016.هنا اهم خطوات التقديم للتدريب الصيفي لبنك مصر : يتم الدخول علي لينك موقع بنك مصر المخصص للتسجيل في التدريب الصيفي في نهاية الموضوع ، ثم ملء كافة البيانات الشخصية المطلوبة بالأضافة إلي إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي + شهادة قيد موضح بها تقدير العام السابق (أقصى حجم للملف المرفق 1 ميجا و الامتدادات المسموح بها “JPG,JPEG,GIF,PNG,PDF”). بعد الانتهاء من التسجيل يتم الدخول باسم المستخدم (البريد الالكترونى الذى تم التسجيل به والرقم السرى ) لمتابعة نتيجة التقديم ثم البدء في دخول الاختبار (مده الاختبار ستكون نصف ساعة من وقت البداية) وذلك فى حالة استيفائكم للشروط. بعد اجتياز الاختبار يتم الدخول لاختيار فرع بنك مصر الذي سيتم التدريب فيه.

بنك مصر يعلن شروط التقديم في التدريب الصيفي 2016 وطريقة التقديم اعلن بنك مصر عن فتح باب التسجيل في التدريب الصيفي 2016 لطلبة الجامعات المصرية في مختلف التخصصات والكليات خاصة كلية تجارة علي ان يكون التقديم الكترونيا عبر موقع بنك مصر حيث يتم التقديم وملئ البيانات ، اما عن اخر موعد للتقديم في التدريب الصيفي لبنك مصر سيكون يوم 10/5/2016 واليكم اهم تفاصيل التقديم في التدريب الصيفي لبنك مصر 2016.
– عند اختيار فرع بنك مصر الذي سيكون التدريب الصيفي فيه ستتلقى رسالة يتم طباعتها والتوجه للفرع طبقا للتاريخ الوارد بالرسالة لبدء التدريب الصيفي حسب الميعاد المحدد.
ننشر اليكم الشروط المطلوبة للتقدم للتدريب الصيفي لبنك مصر 2016 : أن يكون المتقدم طالب بإحدى الجامعات دون الأكاديميات والمعاهد الخاصة بإستثناء الأكاديمية البحرية، وأكاديمية السادات. – يقتصر التقديم على طلاب كليات التجارة وما يعادلها، وكلية الإقتصاد والعلوم السياسية شعبة إقتصاد. – أن يكون المتقدم من الطلاب المقيدين في إحدى الفرق الأتية (الثانية والثالثة والرابعة). – أن لا يقل تقدير الطالب في العام السابق عن جيد وتقديم ما يفيد ذلك من الجامعة. – أخر موعد للتقديم يوم الثلاثاء 10 مايو 2016 – لن يلتفت للطلبات غير المستوفاه لشروط التدريب الصيفي في البنك.

لدخول الى الموقع  والتسجيل اضغط هنــــــــــــا.

اترك رد