الرئيسية » الأخبار » حصريا .. تفاصيل مقتل 16 مصرياً بليبيا إثر اشتباكات في ليبيا .. أسماء المصريين المقتولين إثر اشتباكات فى ليبيا

حصريا .. تفاصيل مقتل 16 مصرياً بليبيا إثر اشتباكات في ليبيا .. أسماء المصريين المقتولين إثر اشتباكات فى ليبيا

مقتل 16 مصريًا بليبيا وإصابة 20 بحالة خطيرة جراء إطلاق النار عليهم بمدينة بني وليد في ليبيا , مقتل 16 مصريا إثر اشتباكات في ليبيا

أكروس نيوز ، حيث افادت مصادر ليبية لـ “جريدة أكروس نيوز الإخبارية”، عن مقتل 16 مصريا وإصابة آخرين جراء إطلاق نار بمدينة بني وليد الليبية.

أسفرت اشتباكات بين جماعة من المهربين بمدينة بني وليد، في الشمال الغربي من ليبيا، ورعايا مصريين إلى مقتل 16 مصريا، حسبما أعلنته مصادر إعلامية ليبية اليوم الأربعاء. وحسب ذات المصدر، فإن الاشتباكات ادت إلى مقتل 3 من المهربين من طرف المصريين. واشارت المصادر ذاتها، أن أسر المهربين أطلقت رصاصا كثيفا على 16 مواطنا مصريا ما أدى إلى مقتلهم جميعا .

حيث ذكرت وزارة الخارجية المصرية، أنها تتحق مما تردد بشأن مقتل 16 مصريًا وإصابة آخرين في إطلاق نار بمدينة بني وليد الليبية، وذلك في نبأ عاجل أوردته قناة سي بي سي إكسترا. وكان قد أكد عبد الباسط بن هامل، كاتب ومحلل سياسي ليبي، لـفضائية «الغد العربى »، على مقتل 16 مصريًا في بني وليد غرب ليبيا، في حادثة جاءت كردة فعل على خلفية مقتل 3 ليبيين.

اترك رد