الرئيسية » أعمال وأقتصاد » بوابة الحج .. نتيجة قرعة الحج 2016 محافظة القاهرة الجيزة القليوبية .. أسماء الفائزين فى حج الجمعيات 2016

بوابة الحج .. نتيجة قرعة الحج 2016 محافظة القاهرة الجيزة القليوبية .. أسماء الفائزين فى حج الجمعيات 2016

موقع نتيجة قرعة الحج 2016 بمحافظة القاهرة الجيزة القليوبية اسماء الفائزين فى نتائج قرعة حج الجمعيات بوابة الحج

أحمد العفنى .. أعلن مدير الأمن أن عدد الفائزين هذا العام 2827 مواطنًا، فيما بلغت نسبة الـ10% للفائزين من كبار السن 282 مواطنًا، وتخصيص نسبة 20% احتياطي بعدد 565 حاجا، من 57 ألف و500 مواطن إجمالي المتقدمين لحج القرعة هذا العام.

وبدأ الاحتفال في الحادية عشرة صباحًا بتلاوة آيات من القرآن الكريم للقارئ الشيخ محمد على، بحضور عدد من الأسر صحبة المتقدمين لقرعة الحج، وأبدى مدير أمن القاهرة سعادته البالغة بعملية التنظيم، وسط فرحة كبيرة من المتقدمين بالقرعة.

وشهدت الاحتفالية حالة من السعادة الغامرة وسط الفائزين وأسرهم عقب سماع اسم الفائز منهم، بعد إعلان الفائزين بكل قسم شرطة على حدة، وأطلقت بعض السيدات الزغاريد تعبيرًا عن فرحة الفوز بزيارة بيت الله الحرام.

نتيجة قرعة الحج 2016 بمحافظة القاهرة الجيزة القليوبية

حيث أعلنت مديرية أمن القاهرة ، الثلاثاء، نتيجة قرعة الحج لعام 2016، خلال احتفالية أقيمت بقاعة المؤتمرات والاجتماعات الرئيسية بأكاديمية الشرطة بالعباسية، بحضور عدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية، والعديد من قيادات وضباط المديرية على رأسهم اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير، مدير أمن القاهرة.

اترك رد