الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أسعار » الجرامي**أسعار الذهب فى مصر اليوم بالمصنعية الخميس 28-4-2016 .. سعر الذهب لحظة بلحظة فى مصر بالمصنعية الخميس 28 أبريل 2016

الجرامي**أسعار الذهب فى مصر اليوم بالمصنعية الخميس 28-4-2016 .. سعر الذهب لحظة بلحظة فى مصر بالمصنعية الخميس 28 أبريل 2016

عريس ذهب ليشتري الشبكة لهذا ننشر اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية جديد .سعر الذهب اليوم في مصر – اسعار الذهب عيار 21 بمحلات الصاغة والمصنعية والدمغة الخميس 28 ابريل 2016. اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26-4-2016 في مصر , اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية الان علي جريدة اكروس نيوز صدي السعودية‏ – قبل ١١ ساعة اسعار الذهب اليوم الخميس 28-4-2016 في مصر , اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية .

اسعار الذهب اليوم : .. اسعار الذهب اليوم الخميس 28-4-2016 في مصر , اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية

أحمد العفنى .. توقع خبراء الذهب في السوق المصري أن سعر الذهب سيواصل في انخفاضه في السوق المصري ، بسبب سعر الدولار في السوق السوداء والذي يتعامل بسعر البنك الآن ، واليوم تفاجئ تجار الذهب بإنخفاض غريب لصباح اليوم الثلاثاء بنسبة كبيرة ، والسبب هو تراجع سعر الدولار في السوق السوداء والذي وصل يوم أمس الماضي 10.08 جنيه ، والتي أثرت على اسعار الذهب في الأسواق المحلية المصرية.

نحن في جريدة أكروس نيوز الإخبارية نقدم جديد تغيرات الأسعار للذهب المصري، ونسعى إلى تقديم أفضل الخدمات اليومية والحصرية لتلبية إحتياجات زوارانا الكرام، والان مع جدول تفصيلي بـ أسعار الذهب عن اليوم والأيام الماضية حسب كل عيار متاح أو الأوقية أو الكيلو .

اسعار الذهب اليوم : ومازال الذهب يواصل انخفاضه لليوم الثالث بعد ارتفاعه الرهيب منذ 7 أيام ، بعد ما ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء وباقي العملات الأجنبية ، حيث أن الأسعار مذبذبة حتى الآن والتي تفاجئ التجار والسوق المصري كل يوم وتغير غير مستقر .

وفي تعاملات يوم الخميس منتصف الأسبوع الجديد وقد تراجع سعر الذهب بواقع 5 جنيهات وإليكم الاسعار الآتية :

“اسعار الذهب اليوم”

بلغ سعر الجنيه الذهب واستقر على 2476 جنيه

بلغ سعر الذهب عيار 18 اليوم واستقر على 265 جنيه

بلغ سعر الذهب عيار 21 اليوم واستقر على 309 جنيه

بلغ سعر الذهب عيار 24 اليوم واستقر على 353 جنيه

تحديث سعر الذهب فى مصر 28 4 2016 حيث  ننشر سعر الذهب -سعر الغوايش مقارنة بسعر الدولار اليوم الخميس 28 ابريل غوايش الدهب عيار 21 تراجع إلى 340 جنيها وقد استقرت اسعار الذهب اليوم فى مصر بعد الانخفاض يوم أمس وذلك بسبب الارتفاع في سعر الدولار بالسوق السوداء، ويأتي ذلك الانخفاض على الرغم من ارتفاع سعر الذهب عالمياً , أيضا انخفض ثمن سعر الذهب اليوم فى مصر بقيمة 10 جنيه جديدة، حيث تواصل اسعار عيارات الذهب المختلفة الاستقرار والانخفاض بشكل مفاجئ مرتبطة بارتفاع سعر الدولار فى الاسواق المصرية.

اترك رد