الرئيسية » رياضة » صالح جمعة..رد فعل مارتن يول علي مشكلة صالح جمعة وجون أنطوي , وصالح جمعة يعاند إدارة الأهلي ويواصل سهره في الخارج

صالح جمعة..رد فعل مارتن يول علي مشكلة صالح جمعة وجون أنطوي , وصالح جمعة يعاند إدارة الأهلي ويواصل سهره في الخارج

بخصوص صالح جمعة – تحدث الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي اليوم الإثنين عن الثنائي صالح جمعة وجون انطوي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأكد مارتن يول أن الثنائي يمتلكان مميزات قوية للغاية وانهما ما زال داخل حساباته الفنية.وقال مارتن يول :” الغاني جون أنطوي مهاجم مميز ويستحق اللعب بشكل أساسي ولكنني أمتلك 4 لاعبين في خط الهجوم وكلهم على مستوى جيد ولو كان الأمر بيدي لدفعت بهم مرة واحدة”.

أما بالنسبة لصالح جمعة قال يول:” صالح جمعة لاعب جيد وسيحصل على فرصته مثل باقي زملائه في الوقت المناسب”.

صورة لاحدي سهرات صالح جمعة 

صالح جمعة

واصل صالح جمعة نجم النادي الأهلي، عدم امتثاله لتحذيرات إدارة النادي بشان سهراته المتعددة في الفترة الأخيرة .وظهر صالح جمعة بصحة مجموعة من أصدقاؤه في إحدى الكافيهات الشهيرة بشارع جامعة الدول العربية في ساعة متأخرة من الليل .

ومن المتوقع أن يتخذ الجهاز الفني للأحمر بقيادة الهولندي مارتن يول موقف حازم تجاه تصرفاته اللاعب وسهراته والتي تعد أحد أسباب اصاباته في الفترة الأخيرة لعدم التزامه في التدريبات .وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق كان قد عقد مع اللاعب جلسة سابقة وحذره من سهراته المتأخرة .

اترك رد