الرئيسية » الترفيه » بالتفاصيل .. تفاصيل برنامج ومقلب “رامز يلعب بالنار” فى رمضان 2016 + أسماء ضحايا برنامج “رامز يلعب بالنار” رمضان 2016

بالتفاصيل .. تفاصيل برنامج ومقلب “رامز يلعب بالنار” فى رمضان 2016 + أسماء ضحايا برنامج “رامز يلعب بالنار” رمضان 2016

تفاصيل برنامج رامز يلعب بالنار الجديد فى رمضان 2016

أحمد العفنى .. هناك تساؤلات من الجميع هل المقلب يكون بالاتفاق مع الفنانين ام لا فرد على هذا التساؤل موقف القنصل المصرى ناجى بشارة عندما قال انة تقابل مع مصطفى كامل وهو فى طريقة للمغرب وقال لة انة يسافر ليشارك ببرنامج رامز جلال .

وهناك تساؤلات من الجميع هل المقلب يكون بالاتفاق مع الفنانين ام لا فرد على هذا التساؤل موقف القنصل المصرى ناجى بشارة عندما قال انة تقابل مع مصطفى كامل وهو فى طريقة للمغرب وقال لة انة يسافر ليشارك ببرنامج رامز جلال .

فهناك فنانين يكتشفوا المقلب من خلال بعض المواقف وهناك من لا ينجو والفنانة الاماريتة الفنانة احلام كتبت على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر كان غيرك اشطرحبيبى وسلملى على رامز جلال ويوسف حرب وهذة تعتبر المرة الثانية على التوالى تنجو من المقلب ، ورفض الفنان يوسف المجرد الاشتراك فى البرنامج .

ويستضيف مجموعة من المشاهير المصريين والعالمين ايضا والاجانب مثل امير كرارة وعمرو يوسف والخليل كوميدى والمدرب العالمى فر رياضة الايكيدو المدرب ستيفن سيجال .

ولم ينتهى المقلب عند ذلك بل يقوموا ايضا بوضع كلاب حراسة مع الحواجز التى تكون منصوبة على السلالم ، وهنا المطلوب من الفنان تخطى كل ذلك لينجو بنفسة ، وبعد ازالة كل الصعوبات ويصل لاعلى الفندق يجد هناك طائرة هيلوكبتر وبداخلها رامز جلال.

ووضحت مجموعة من المصادر التى كانت قريبة من فرقة العمل فى البرنامج عن تفاصيل البرنامج الجديد وذكروا ان فكرة برنامج رامز يلعب بالنار جاءت قريبة جدا من برنامج رامز واكل الجو ، فى بالفعل يقوم اعداد البرنامج بارسال دعوة خاصة لاحضار افتتاح احد الفنادق الضخمة فى مدينة المغرب ، واثناء تواجد الفنانين والمشاهير فى الفندف يشب حريق هائل ولا يوجد طريق للهروب سوى الصعود لاعلى الفندق عن طريق سلالم ، وبعد ذلك يقوم فريق العمل بوضع حواجز تعوقهم .

الفنان رامز جلال الممثل الذى ينتظر الجميع برنامجة فى شهر رمضان ، والذى عودنا ان نكون على جمرة من النار لمعرفة ما سيقوم بة فى كل برنامج جديد ، فجاء خلال رمضان 2016 ببرنامج المقالب الكوميدى الاكشن ببرنامج رامز يلعب النار وبذلك يدخل فى سياق الرمضانى مع العديد من البرنامج المتعددة انواعها لكن يعتبر برنامج رامز جلال يحصل على اعلى نسبة مشاهدة كل عام ، وتم اختيار الفكرة الجديدة للبرنامج من ضمن عدة افكار مقترحة علية من الاشهر التى مضت .

اترك رد