الرئيسية » أعمال وأقتصاد » أخر الأخبار عن التقديم فى قرعة الحج لعام 2015 الشروط والاسعار وموعد أجراء القرعة

أخر الأخبار عن التقديم فى قرعة الحج لعام 2015 الشروط والاسعار وموعد أجراء القرعة

اسعار وتكلفة سعر حج القرعه فى مصر 2015 وشروط التقديم بالحج فى وزارة الداخلية ورابط موقع التقديم فى قرعة الحج 2015 مصر رابط التسجيل وننشر اسعار وتكلفة حج القرعه فى مصر 2015 .. شروط التقديم لقرعة الحج السياحى 2015 اخر موعد لتقديم الحج السياحي وموقع التسجيل في قرعة الحج بالجمعيات الأهلية 2015 اسعار حج موعد بدء تلقي طلبات حج القرعة 2015 شروط التقديم في قرعة الحج اسعار الحج في الجمعيات الاهلية مصر 2015 موقع التقديم رابط التقديم إلكترونيا لقرعة.

 ونقدم رابط التقديم لحج القرعة 2015 موقع وزارة الداخلية استمارة موقع وزارة الداخلية المصرية التقديم لحج القرعة 2015 وننشر اسعار وتكلفة حج الجمعيات الاهلية وزاره التضامن واسعار حج القرعة 2015 – شروط حج القرعه وموعد تقديم طلبات حج اخر اسعار وتكلفة حج القرعه فى مصر 2015 ونطلعكم على شروط التقديم لقرعة الحج السياحى 2015  واخر موعد لتقديم الحج السياحي وجميع اسعار وتكاليف الحج لسنة 1436-2015 ، حيث نواصل معكم تقديم كل ماتبحثون عنه بخصوص حج القرعة حيث تزايدت الأعداد المتقدمة للحصول على طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام بالأقسام المختلفة بمديرية أمن المنوفية، والتي انطلقت السبت الماضي، وتستمر حتى الخميس المقبل 19 من مارس الجاري، حيث توافد المئات من الأهالي إلى أقسام الشرطة المختلفة لتقديم أوراقهم، وسط حالة من التزاحم الشديد.

وقال عماد عادل، موظف بقسم شبين الكوم: إن الإقبال على التقديم خلال حج القرعة هذا العام متزايد وأن قسم شرطة شبين الكوم استقبل حتى الآن ما يزيد على الـ 350 ملفًا مكتمل الشروط.

وقد وصل عدد المتقدمين بمركز تلا إلى ما يقرب من 250 طلبا، وهو الأمر الذي قل قليلا بمركز قويسنا والذي وصل إلى 200 طلب، كما تقدم ما يقرب من 400 طلب إلى قسم شرطة الشهداء، وارتفع قليلا بمركز تلا ووصل إلى ما يقرب من 600 طلب، بينما جاء عدد المتقدمين بمركز الباجور إلى ما يقرب من 740 طلبًا في العاشرة من صباح اليوم واكدت الوزارة انة سيتم رفض جواز السفر المجدد مدة صلاحيته من الداخل، نظراً لعدم قبول بياناته عند الإدراج، وذلك بنظام المسار الإلكترونى وعدد (6) صور شمسية حديثة مقاس (4 × 6) خلفية بيضاء، ويراعى عدم ارتداء أغطية الرأس البيضاء للرجال والحجاب الأبيض للسيدات خلال التصوير، وذلك لتداخله مع خلفية الصورة. 3- يشترط لقبول الطلب مرور خمس سنوات هجرية على آخر أداء لفريضة الحج لمن سبق لهم الحج ابتداءً من عام 1430 هـ – 2009 م وما قبلها سواء عن طريق (القرعة –السياحة – الشئون الاجتماعية – الهيئات)، لمزيد من التفاصيل عبر موقع وزارة الداخلية المصرية استمارة وشروط قرعة الحج 2015..

كما انتهت وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية  من حجز إقامة حجاج الجمعيات الأهلية بالمملكة العربية السعودية، والبالغ عددهم 12500 حاج، وتم تخصيص تأشيرات الحج السريع، والبالغ عددهم 430 تأشيرة للنظام الاقتصادى، حيث يبلغ سعر حج الجمعيات هذا العام 23 ألف جنيه بالنسبة للمستوى الاقتصادى و27500 بالنسبة للمستوى العام، شاملة تذاكر الطيران والإقامة والخدمات.

وأكد القائمون على الطلبات أنه سيتم الحصر النهائي يوم الخميس المقبل مع إغلاق باب التقدم، وبعدها سيتم الإعلان عن الرقم الرسمي.
اسعار وتكلفة الحج السياحي 2015 -1436

الضوابط والقواعد المنظمة للحج السياحى للعام 1436 هـ حددت الحد الأقصى لأسعار المستويات المختلفة لبرامج رحلات الحج، حيث تميزت هذه الأسعار بانخفاض يتراوح ما بين 10% و20% مقارنة بأسعار العام الماضى.

شروط التقديم لقرعة الحج السياحي :
1:ألا يكون قد سبق له الحج فى مدة لا تقل عن 5 سنوات.
2:إحضار الحاج هذا العام شهادة صحية معتمدة من المستشفيات الحكومية لمعرفة حالته الصحي
سوف يتم الإعلان أسماء الفائزين بالتأشيرات من خلال القرعة الإلكترونية فى الأسبوع الثالث من شهر مايو المقبل.
مما هو جدير بالذكر ان وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية انتهت من حجز إقامة حجاج الجمعيات الأهلية بالمملكة العربية السعودية، والبالغ عددهم 12500 حاج، وتم تخصيص تأشيرات الحج السريع، والبالغ عددهم 430 تأشيرة للنظام الاقتصادى، حيث يبلغ سعر حج الجمعيات هذا العام 23 ألف جنيه بالنسبة للمستوى الاقتصادى و27500 بالنسبة للمستوى العام، شاملة تذاكر الطيران والإقامة والخدمات.
-وعودة تأشيرات الحج عن وزارة الداخلية إلي وزارة السياحة
-وأن الغرفة توقفت عن فرض أي رسوم علي رحلات الحجاج
حيث ان إن الحاج كان يتحمل رسوم التأشيرة والتي كانت تصل إلي14 ألف جنيه يتم سدادها لوزارة السياحة وننشر لكم موقع وزارة الداخلية المصرية التقديم لحج القرعة 2015 الموقع الرسمي لوزاره الحج القرعة التقدم لحج القرعة 2015 اونلاين ، حيث لازلنا نتابع مع الراغبين في التقديم لحج القرعة 2015 اخر الاخبار والتفاصيل وكل ما يهمكم من تقارير حول هذا الموضوع ، ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم رابط موقع وزارة الداخلية المصرية ، موقع التقديم لحج القرعة 2015 ، الموقع الرسمي لوزارة قرعة الحج ، حيث يمكنكم من خلالة التقدم لحج القرعة 2015 عبر الانترنت اون لاين ، حيث قام اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بجولة مفاجئة لعدد من أقسام الشرطة ، للاطلاع على سير العمل، ومتابعة إجراءات تلقي طلبات حج القرعة لهذا العام.

وقالت الوزارة فى بيان لها إنها تتقدم بخالص التهنئة لأبناء الشعب المصرى العظيم بمناسبة اقتراب موسم أداء فريضة الحج لعام 1436هـ /2015م وبالنسبة لإجراءات قبول طلبات التقدم لحج القرعة تلقي طلبات التقديم لحج القرعة 2015 واليكم رابط مباشر و لينك موقع وزارة الداخلية المصرية رابط التقديم للحج 2015 وزارة الداخلية من خلال الرابط التالي:- http://citizen-service-moiegypt.gov.eg/

اترك رد