الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » طريقة التقديم في وظائف هيئة قضايا الدولة التابعة لوزارة العدل المصرية 2016 على الموقع الرسمي بالاوراق المطلوبة

طريقة التقديم في وظائف هيئة قضايا الدولة التابعة لوزارة العدل المصرية 2016 على الموقع الرسمي بالاوراق المطلوبة

على موقع اكروس نيوز الاخباري الان ننشر لكم طريقة التقديم في وظائف هيئة قضايا الدولة التابعة لوزارة العدل المصرية 2016 على الموقع الرسمي بالاوراق المطلوبة.

وذلك حيث اعلنت الان وظائف خالية وزارة العدل ، أعلنت هيئة قضايا الدولة التابعة لوزارة العدل المصرية اليوم السبت الموافق 23-4-2016، أعلنت عبر موقعها الرسمي على سبكة الإنترنت نت عن توفر حوالي 1200 وظيفة شاغرة بالعديد من الأفرع المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية بمصر، وتشتمل على العديد من التخصصات من بين المؤهلات العليا والمتوسطة والعمالة أيضا، وذلك وفقا لما نشر بالإعلان رقم 1 والصادر لسنة 2016 ,كشفت هيئة قضايا الدولة عن وظائف جديدة فى مختلف محافظات الجمهورية، حيث أكدت الهيئة أن هناك ما يقرب من 1200 وظيفة إدارية جديدة يمكن التقديم إليها ابتداء من شهر مايو الجارى، وحتى منتصف الشهر ذاته، وفيما يلى نستعرض 7 شروط للحصول على وظيفة من بين هذه الوظائف. 

التقديم في وظائف هيئة قضايا الدولة التابعة لوزارة العدل المصرية 2016 على الموقع الرسمي بالاوراق المطلوبة

وظائف خالية وزارة العدل ,وكما ومن ناحيتها قد نشرت هيئة قضايا الدولة إعلان مطول به تفاصيل عدة، حددت فيه كافة الشروط المطلوبة للتقدم لشغل الوظائف المعلن عنها والتخصصات والمؤهلات المطلوبة جميعها بالمتقدمين، وذلك بخلاف تحديد الأعداد لكل وظيفة قد أعلن عنها، بالإضافة إلى سنوات الخبرة، والأماكن المتاح بها فرص العمل.

يبدأ التقدم لوظائف هيئة قضايا الدولة لشغل مايقرب من 1200 وظيفة. وذلك بداية من يوم 1 من شهر مايو القادم لسنة 2016، وحتى 15 من نفس الشهر مايو 2016، عن طريق التقدم إلكترونيا أو عن طريق البريد المسجل، وسنوافيكم نخن موقع ميديا كورة بمزيد من المعلومات والتفاصيل حول خطوات التقدم.

الأوراق المطلوبة والشروط الواجب توفرها بالمتقدمين للوظائف بهيئة قضايا الدولة

ننشر لكم الآن بالصور كلا من الشروط العامة والأوراق المطلوبة للتقدم من أجل التقدم لوظائف هيئة قضايا الدولة والمعلنة بالمنشور رقم 1 لسنة 2016 وهي.

أولا الشروط العامة:

هيئة قضايا الدولة تعلن توفر 1200 وظيفة خالية بالإعلان رقم 1 لسنة 2016ثانيا الأوراق المطلوبة:

هيئة قضايا الدولة تعلن توفر 1200 وظيفة خالية بالإعلان رقم 1 لسنة 2016

التخصصات المطلوبة

أشار الإعلان الخاص بهيئة قضايا الدولة عن التخصصات المطلوبة لجميع المؤهلات وهي كالتالي.

أولاً: وظائف المؤهلات العليا وهي كالتالي، مطلوب الحاصلين على مؤهلات بكالوريوس الهندسة وأيضا بكالوريوس حاسبات ومعلومات،

ثانيا:وظيفة فني رابع، والذي  سوف يخضع بدوره  إلى الأختبارات العملية والشفوية

ثالثاً: وظيفة كاتب رابع وسوف يجرى له مقابلة شخصية وأهم الشروط التي يجب توافرها ذكرت بنفس الإعلان

رابعاً: شغل وظيفة معاون خدمة ، حيث ويعين على الدرجة السادسة ومن بدون إمتحان ولابد أن يجتاز المقابلة الشخصية بشكل تام، وفقا لاحتياجات ألأفرع التي سوف ننشرها لكم ، وأما عن المؤهلات المطلوبة لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على الشهادة الإبتدائية أو محو الأمية على الأقل.

خامساُ: الوظائف الحرفية وتخضع لاختبار عملي ومقابلة شخصية لابد ان بجتازها المتقدم أولا.

اترك رد