الرئيسية » تعليم » تابع الان سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاحد 24/4/2016 يشهر إنخفاض بعد أن شهد إرتفاع لأول مرة منذ أشهر بعيدة

تابع الان سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاحد 24/4/2016 يشهر إنخفاض بعد أن شهد إرتفاع لأول مرة منذ أشهر بعيدة

تابع الان سعر الدولار في السوق السوداء إنخفاض بعد أن شهد إرتفاع غير مسبوق من قبل ويرجع التدهور الملحوظ في الأسعار للعملات العربية وبالخصوص الريال السعودي بعد إعلان الإمارات وضع وديهة تقدر بحوالي أربعة مليار دولار في الأسابيع القادمة لكي تتعرفوا علي تفاصيل حالات الدولار.

الدولار وحالاته الغير متوقعة في السوق السوداء وفي بنوك الصرافة انخفاض أسعار الدولار مرة إرتفاع ومرة إنخفاض فالدولار لايوم شهد حالة من الإنخفاض في الأسعار مقابل الجنيه المصري حيث إنخفض سعر الدولار من 11.5 جنيهاً لينخفض إلي 10.80 جنيهاً .

وتوقع الخبراء الإقتصاديون بأن الإنخفاض في أسعار الدولار يصل إلي 10.5 حيث من المتوقع أن يعود يرتفع سعر الدولار في السوق السوداء كما كان قبل وديعة الأمارات بعد اسبوعين أو ثلاثة أسابيع .

وعن انخفاض سعر الدولار اليوم حيث حدث التوتر والقلق في السوق السوداء بعد قرارالبنك بغلق 9 شركات للصرافة أدي ذلك إلي الإنخفاض يوم الاحد 24-4-2016 في سعر الدولار وفي سعر الريال السعودي والدينار الكويتي والدرهم الإماراتي .

وعن انخفاض سعر الدولار اليوم والأخبار التي ساعدت في إنخفاض سعر الدولار وسعر العملات الأخري وهي غلق التسعة مكاتب للصرافة ووديعة الأمارات لمصر والتي قدرت بأربعة مليار دولار ووزعت كالاتي .

سوف يتم وضع 2 مليار دولار وديعة في البنك المركزي ،ليتم دعم الإحتياطي النقدي في مصر وسوف يتم وضع 2 مليار أخري لكي يتم تشجيع الأستثمار في مصر ودعم الإقتصاد المصري ومن المتوقع أن يصل سعر الدولار ليصل الي 10.20 قابل للإنخفاض خلال الأيام المقبلة.

ومقارنه سعر الدولار اليوم في الأيام السابقة نجد الدولار تراجع عن الايام الماضية كثيراُ حيث كان سعر الدولار يوم الاحد 24-4-2016سعر الشراء 11.30 وسعر البيع 11.60 وكانت القفزة قوية للدولار وتوقع الخبراء أن يرتفع ليصل إلي 12 جنية في هذا اليوم ، وفي البنوك المصريه يوم الخميس وصل الي 3.83 للشراء وسعر البيع 8.88 جنيهاً .

وعن انخفاض أسعار الدولار بعد الإرتفاع الشديد الدولار فاجيء التجار في السوق ليصل الي سعر الصرف 11.10 للشراء وسعر البيع 11.20 والسوق المصري يشهد حالة من التذبذب في سعر الدولار وكانت تعاملات البنك المركزي للدولار سعر الشراء 8.83 وسعر البيع 8.88 ولازال الدولار يشهد حالة من عدم الاستفرار .

اترك رد