الرئيسية » الأخبار » عطاءات #سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاثنين 25 أبريل 2016 لحظة بلحظة online

عطاءات #سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الاثنين 25 أبريل 2016 لحظة بلحظة online

سعر الدولار الاثنين 25 ابريل , سعر الدولار اليوم سوق سوداء الان , الدولار اليوم فى السوق السوداء فى مصر , سعر الدولار في السوق السوداء الان الاثنين 25-4-2016 في مصر ، الأن متابعينا الكرام فى كل وقت وفى كل لحظة ، يتشرف فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” بنشر وتقديم لكم التفاصيل الكاملة عن سعر الدولار فى السوق السوداء والبنوك اليوم الاثنين 25 أبريل 2016 ، كما ننشر لكم التفاصيل الكاملة والحصرى عن سعر الدولار فى السوق السوداء والبنوك لحظة بلحظة اليوم الاثنين 25\4\2016 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

سعر الدولار الاثنين 25 ابريل 2016

اكد مصدر مصرفي أن الحل الوحيد لإنقاذ العملة المحلية من انخفاض قيمتها أمام العملات الأخرى، في الوقت الراهن هو الحصول على وديعة نقدية، ما يتطلب تحرك الجهات المعنية بالحكومة في هذا الإتجاه .

وأضاف المصرفيون أن البنك المركزي فشل في مواجهة أزمة الدولار، واستنفذ جميع الأدوات والحلول المتاحة، من غلق لشركات الصرافة، وطرح عطاءات دولارية ضخمة وأيضا تكثيف الحملات التفتيشية .

وايضا فقد اكد مصرفيون فى سوق الصرف، أنهم يتوقعون تسجيل استقرار نسبي في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه قد تصل به إلى مستوى 10.50 جنيه، في ظل انتعاش السوق الموازية للعملة وغياب آليات لكبح جموح الدولار والحد من نشاط المضاربين .

وفي شان اخر فقد تراجع سعر الدولار فى السوق السوداء، فى تعاملات اليوم، مقارنة بآخر سعر أغلق عليه، مساء أمس الخميس، حيث بلغ 10.20 جنيه للشراء و11 جنيها للبيع. وكان سعر الدولار فى السوق السوداء، قد تخطى حاجز الـ10 جنيهات خلال الأيام الماضية، مواصلا ارتفاعه حتى أمس الخميس، ليصل إلى 11.20 جنيه للشراء، و11.60 جنيه للبيع، إلا أنه تراجع اليوم ليصل إلى 11 جنيها للبيع.

استقر السعر الرسمى للدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، اليوم وسجل ثباتا، وفقا لآخر بيانات البنك المركزى، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.
سعر الدولار الاثنين 25 ابريل ,
سعر الدولار اليوم 2016/4/25 في العراق ,
سعر دولار سودا الاثنين 25 ابريل

اترك رد