الرئيسية » الترفيه » “الفن”شاهدوا اللوك الجديد لشرين عبد الوهاب 2016

“الفن”شاهدوا اللوك الجديد لشرين عبد الوهاب 2016

نعرض لكم متابعينا الكرام اخر اخبار الفن :شاهد لوك شرين عبد الوهاب الجديدة 2016 .نقدمه لكم فريق جريدة أكروس نيوز.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في أول ظهور لها، بعد تراجعها عن قرار الاعتزال.

شرين 2016
الفنانة المصرية ظهرت في الصورة داخل طائرة، وقد أطلت بلوك جديد، حيث قصت شعرها وصبغته باللون البني الفاتح، حسب موقع دنيا الوطن.
يذكر أن شيرين تستعد لإحياء ثلاث حفلات قريبا، حيث ستحيي حفل بشرم الشيخ في 30 الشهر الجاري، وحفل مع الفنان صابر الرباعي في 2 مايو/ايار المقبل، كما ستحيي حفل آخر ضمن مهرجان موازين بالمغرب.
ما رأيكم باللوك الجديد لشيرين عبد الوهاب؟ عبد الوهاب تستعد لإحياء الحفلات الفنية هذا الصيف أدخلوا الى عالم الألعاب وتمتعوا بالفعاليات والأحاجي المسلية..أسرعوا أنهيتم الأكل؟ ابدأوا اللعب مجانا، تمتعوا من عالم كامل من فعاليات، ألعاب، واحاجي مسلية..

شرين 2016
إضغطوا موقع العرب وصحيفة كل العرب – الناصرة نشر: 2016-04-23 06:10:54 A A شاركت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب ، جمهورها، باللوك الجديد، بعد أن قامت بنشر مجموعة من أحد صور لها، على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي تولى تصفيف قصة شعرها الجديدة المصفف اللبناني طوني مندلق، في الأيام الأخيرة، لدى زيارتها إلى العاصمة بيروت.

شرين 2016
وتأتي هذه الإطلالة بعد قرارها بالاعتزال، ومن ثم العدول عن القرار تأثرًا بالضغط الجماهيري، حيث تستعد لإحياء الحفلات الفنية هذا الصيف.
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب تعقيبات فيسبوك
مشاركة

اترك رد