الرئيسية » الترفيه » حلقة أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس الأخيرة أمس الجمعة 22-4-2016 مع فيفى عبده رجالة بشنبات وضحك بالجملة علي المواقف السياسية الطريفة يوتيوب

حلقة أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس الأخيرة أمس الجمعة 22-4-2016 مع فيفى عبده رجالة بشنبات وضحك بالجملة علي المواقف السياسية الطريفة يوتيوب

متاعي وعشاق الكوميديا في كل مكان نقدم لكم أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس الحلقة الأخيرة علقت إدارة الصفحة المسئولة عن الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” بموقع Facebook عن الاستجوابات المقدمة في حقها من قبل 300 نائب بمجلس النواب،وكتبت “أبلة فاهيتا” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير: “رجالة بشنبات ضد أرملة ببيجودي”.

ذلك حيث ننشر حلقة أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس الأخيرة أمس الخميس 21-4-2016 كما دشنت الصفحة وسم ساخر بعنوان “أرملة هزت عرش مصر” وذلك بعد أن أثار البرنامج أزمة خلال النقاشات الدائرة داخل الجلسة العامة التي انعقدت مؤخرا في مجلس النواب، وطالب عدد كبير من النواب، بالتصدي للبرنامج بدعوى سخرية مقدمته المتكررة من البرلمان، داعين الحكومة للتدخل ضد البرنامج.

وشن النائب مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، هجوما حادا ضد برنامج “أبلة فاهيتا”، مضيفا: “هل وصل الأمر أن تصف أبله فاهيتا النواب بالعاهات”، ومشددا على أنه “لا يجب الصمت على محاولات التشكيك”.

وانتقد النائب محمد الحسيني، السخرية المستمرة خلال فقرات برنامج “أبلة فاهيتا”، قائلا: “هناك مؤامرات من الخونة والطابور الخامس اللي في الشارع، ونحن نحذر الحكومة، قضيتوا على توفيق عكاشة في 48 ساعة ولابد أن نخرج بيانا للنواب، تحيا مصر رغم الطابور الخامس والفشلة”.

فيما قال مجدي العجاتي وزير الشؤون القانونية، والمجالس النيابية، ردا على مطالبات الأعضاء، “إيه المطلوب من الحكومة في موضوع أبلة فاهيتا ده”.

ومن ناحية أخرى استضافت أبلة فاهيتا في حلقة أمس الفنانة فيفي عبده التي أعلنت عن عودتها للرقص مرة أخرى من خلال البرنامج.

هذا وقد داعبت الشخصية الكرتونية الشهيرة بـ«أبلة فاهيتا»، الراقصة الاستعراضية فيفى عبده، على الهواء قائلة: «يهزك، تعالى اقعدى هنا يا ولية، دى كل ما بتكبر بتحلو».
فردت الراقصة فيفى عبده، خلال لقائها ببرنامج «الدوبلكس»، المذاع على فضائية «cbc»، على «أبلة فاهيتا»، قائلة: «متبصليش بعين ردية بصى اللى اندفع فيا، يا ناس يا شر كفاية قر».
وتلفظت الراقصة فيفى عبده بلفظ خارج على الهواء، فبادلتها الشخصية الكرتونية بلفظ خارج، واصفة الحوار بـ«لقاء الجبابرة»، فانتابت الراقصة حالة من الضحك الهستيرى، وقامت بتقبيل «فاهيتا».

اترك رد