الرئيسية » الترفيه » “حصرياً”الفيلم الكوميدى والاكشن “جحيم فى الهند ” تعاون مصري هندي

“حصرياً”الفيلم الكوميدى والاكشن “جحيم فى الهند ” تعاون مصري هندي

نعرض لكم جريدة أكروس نيوز الاخبارية :الفيلم المصرى الهندى “جحيم فى الهند” تابعوا معنا لتتعرفوا اكثر على الفيلم .

قامت شركة دولار فيلم وفرعها الانتاجي نيو سينشري سينما بطرح أول افيشات فيلمها الجديد جحيم في الهند والذى يعد اول فيلم مصري يتم تصويره بالكامل في الهند وتحديدا مدينة نيو دلهي
الفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز واخراج معتز التوني وانتاج زين الكردي وبطولة محمد إمام وياسمين صبري واحمد فتحي وبيومي فؤاد وعدد من الوجوه الجديدة.
ويقول أحمد بدوي مدير عام شركة دولار فيلم وفرعها الانتاجي نيو سينشري عن سبب اختيارهم للهند لتصوير احداث العمل : الهند واحدة من الدول العالمية الكبرى في صناعة السينما والفيلم شهد تعاون مصري هندي حيث اشترك به ممثلين من الهند.

جحيم فى الهند محمد عادل امام

واكد بدوي ان هذا التعاون سيكون فاتحة لتعاون اكبر فيما بعد.
وأضاف بدوي أن الفيلم يعد استمرار لتجربة وتوليفة الشركة الخاصة التي تتبعها منذ سنوات في منح الفرصة لعدد من المواهب والنجوم الصاعدة وخصوصا مع نجاح تجربة فيلم “كابتن مصر” وهي التوليفة التي يحاول البعض الان تقليدها والاستفادة منها. وأكد مدير عام دولار فيلم أن الفيلم سيتم طرحة في دور السينما خلال عيد الفطر .

جحيم فى الهند
وكانت الصحافة الهندية قد تناولت تصوير فيلم “جحيم في الهند” على الأراضي الهندية ، حيث نشرت صحيفة “ميد داي” الهندية تقريرا عن الفيلم مرفقا بصورة من كواليس التصوير .

اترك رد