الرئيسية » الترفيه » أقبال #فيديو يوتيوب حلقة وائل الابراشي أمس عن إلحاد محمود الجندي الاربعاء 20/4/2016 وتفاصيل خطيرة تكشف لأول مرة كاملة

أقبال #فيديو يوتيوب حلقة وائل الابراشي أمس عن إلحاد محمود الجندي الاربعاء 20/4/2016 وتفاصيل خطيرة تكشف لأول مرة كاملة

أقبال  كبير على حلقة وائل الابراشي أمس وبدأت منذ لحظات حلقة الاعلامي وائل الابراشي العاشرة مساءا أمس الاربعاء 20/4/2016 حلقة الحاد محمود الجندي يوم أمس والتي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد التصريحات الاخيرة والتي أدلي بها لأول مرة , بدأت حلقة الاعلامي وائل الابراشي في برنامج العاشرة مساءا يوم أمس الاربعاء الموافق 20 ابريل 2016 مع الفنان والممثل الكبير محمود الجندي والتي أخرج كل ما في جعبته في هذه الحلقة .

حلقة وائل الابراشى امس,وائل الابراشى,وائل الابراشي

حلقة وائل الابراشي أمس , قال الفنان الكبير محمود الجندى، أن الإنسان سيظل طول الزمن يتحرك بمشاعره و مهمة الفن هى تنقية هذه المشاعر، مشيراً الى أن المجال الفنى أصبح يعتمد على التجارة و لم يعد الدافع الإنسانى و الموهبة هى الهواية.

قال الفنان محمود الجندي: “إن الإنتاج السينمائى مجازفة، والفيلم الوحيد الذي أنتجته لم يحقق أية أرباح مالية، ولكنه حقق أرباحا توازي ما تم إنفاقه.ووصف «الجندي»، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشى، مقدم برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»، مرحلة إلحاده بأنها مرحلة المراهقة الفكرية.

أضاف محمود الجندى، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج “العاشرة مساء”، و المذاع على فضائية “دريم”، قائلاً ” كل أسرة عايزة ابنها يلعب كورة أو يكون مطرب أو فنان عشان يستغل موهبته فى المكسب فقط، حتى الفنانين زملائى أصبح منه كذلك بسبب هذا المرض الذى أصاب المجتمع”.

وقال  أن فترة الستينيات كانت مرحلة نضج ثقافي وفني وسياسي، وكانت مرحلة مستفزة لأى شخص مفكر.وتابع: «تحديت نفسى، وبدأت أرفض كل الثوابت الموجودة، وبدأت البحث حتى عثرت على اليقين.. الإلحاد ليس مسألة سهلة للشاب الريفى، خاصة وأنه تلقى تعليمه في الكتاب».

واستكمل قائلًا: «كان صديقى قبطيا، وأعجبت بطريقة التعليم في الكنيسة، والموسيقى والرياضيات، وطلبت من والدي أن أتلقى تعليمى بالكنيسة، ووافق وتم إلحاقى بالكنيسة للتعليم، وفي تلك الفترة لم أكن أصلي حبا وإيمانا، ولكن لمجرد غرض إنسانى، لتحقيق النجاح في الدراسة، إلى أن حدث حريق شقتى، وتعلمت منها الرسائل الإلهية».وأكد أن كل حادثة في حياة الإنسان هي رسالة، وعليه أن يتعلم منها ويحدد المسافة بينه وبين الله، فالكون لا يسير بالصدفة.

لمشاهدة الحلقة من هنااااا

اترك رد