الرئيسية » الأخبار » تجديد حبس أمين الشرطة المتهم بقتل “بائع” الشاى .. واستخراج رصاصة من مصاب في واقعة “الرحاب”

تجديد حبس أمين الشرطة المتهم بقتل “بائع” الشاى .. واستخراج رصاصة من مصاب في واقعة “الرحاب”

استخراج رصاصة من مصاب في واقعة “الرحاب”.. وتجديد حبس أمين الشرطة المتهم بقتل “بائع”

أخبار مصر اليوم ، جددت محكمة القاهرة الجديدة، حبس المتهم السيد زينهم عبد الرازق، أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل عامل شاي في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة 15 يومًا.

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن مصرع بائع وإصابة 2 آخرين علي يد أمين شرطة، بسبب مشاجرة بينهم أمام مدينة الرحاب بمنطقة القاهرة الجديدة. وأوضح بيان الداخلية أنه أثناء وجود أمين الشرطة السيد زينهم عبد الرازق بإدارة شرطة نجدة القاهرة، بإحدى مأموريات التأمين أمام البوابة رقم (6) لمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، حدثت مشادة بينه وبين أحد الباعة، تطورت إلى مشاجرة مع البائع وآخرين، قام على أثرها أمين الشرطة المذكور بإطلاق النار من السلاح عهدته مما أدى إلى وفاة البائع وإصابة اثنين من المارة.

كانت النيابة قد أمرت بإشراف المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام الأول للنيابات بحبس أمين الشرطة المتهم بقتل بائع الشاي بمنطقة الرحاب، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأنكر المتهم خلال التحقيقات تهمة قتل البائع، وقال إنه كان يريد قتل ملثمين معهم سلاح ويستقلون دراجة بخارية.

وأضاف غالي أنه تم استخراج الرصاصة التى أصابت موكله وسوف يتم إرسالها للنيابة والمعمل الجنائي لفحصها ومقارنتها مع سلاح الجريمة.

تقدم عزيز غالى محامى المجني عليه يحيى خيري المصاب في حادث مقتل بائع الشاي على يد أمين شرطة بمنطقة الرحاب، إلى نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية لمذكرة طالب فيها بالادعاء مدنيًَا ضد المتهم بمبلغ 10 آلاف و1جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

اترك رد