الرئيسية » تكنولوجيا » اعرف فاتورة التليفون الارضي 2016 من موقع الشركة المصرية للاتصالات بالزيادة المتاحة

اعرف فاتورة التليفون الارضي 2016 من موقع الشركة المصرية للاتصالات بالزيادة المتاحة

فاتورة التليفون الارضي 2016 من موقع الشركة المصرية للاتصالات حيث تستطيع الان معرفة فاتوة التليفون الارضي الخاص بك من النت حيث يقدم لكم موقع اكروس نيوز رابط خاص بشركة المصرية للاتصالات يمكنكم من خلالة معرفة فاتورة التليفون الارضي.

ذلك علي موقعنا فاتورة التليفون الارضي 2016 من موقع الشركة المصرية للاتصالات الان ابدأ بالدخول الى الصفحة التالية : فاتورة التليفون الارضي من الشركة المصرية للاتصالات لعام 2016 .

سيظهر لك المربع التالى لادخال بياناتك :

فاتورة التليفون الارضيلتقوم بعد ذلك بادخال كود المنطقة او المحافظة التابع لها ثم كتابة رقم الهاتف فى المربع المخصص لذلك وتضغط على مربع اعرض الفواتير لتظهر لك الفاتورة الخاصة بك على الفور

وننشر لكم هنا اكواد المحافظات لنوفر عليكم عناء البحث عنها
اكواد المحافظات
يوفر ايضا موقع الشركة المصرية للاتصالات خدمة رائعة لدفع الفواتير من خلال الانترنت دون الحاجة للذهاب الى السنترال التابع له من خلال بطاقات الائتمان المختلفة المسبقة الدفع.

تحديث : الان فاتورة التليفون الارضي من موقع اكروس نيوز مباشرة ذلك حيث يمكنكم بكل سهولة الان معرفة فاتورة التليفون الارضي من موقع اكروس نيوز مباشرة بادخال رقم الهاتف في التعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم في الحال واعلامكم بقيمة فاتورة التليفون المطلوب سدادها.

https://billing.te.eg/Arabic/BillInquiry.aspx

اترك رد