الرئيسية » تكنولوجيا » مشاكل في بيع ساعة ابل Apple Watch بسبب أسعارها العالية في الامارات والسعودية

مشاكل في بيع ساعة ابل Apple Watch بسبب أسعارها العالية في الامارات والسعودية

كشف العديد من الشركات المهتمة بأسعار أجهزة تكنولوجيا الجيل الجديد من الهواتف الذبكية عن بعض المشاكل التي قد تواجه المستخدمين للساعة الذكية اليت سوف تطرح اواخر شهر ابريل القادم وأشارت أن ساعة “ابل” الذكية قد تكون صعبة التسويق وان 69 في المئة من الأميركيين غير متحمسين لشراء أحدث منتج لعملاق التكنولوجيا الأميركي , إلا أن الاستطلاع كشف أيضا عن معرفة محدودة بالساعة.

والجدير بالذكر أنه تجاوزت “ابل” في السابق عمليات تشكيك مماثلة بعد طرحها الجهاز اللوحي “آي باد” والمشغل الموسيقي “آي بود”، لكن الاستطلاع يكشف ان على الشركة بذل المزيد لترويج ساعتها.

وتعد الساعة الجديدة، وهي أول منتج جديد للشركة خلال خمس سنوات، اختبارا لقيادة كوك للشركة , وعلى رغم انه اجري بعد أيام معدودة من عرض الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك الجهاز في احتفال كبيرالاسبوع الماضي، قال نحو نصف المشاركين في الاستطلاع فقط انهم سمعوا عن الساعة الذكية أخيرا.

وفي مؤشر مشجع لـ “ابل”، ذكر نحو 13 في المئة من الذين لا يملكون هاتف “آي فون” الذكي انهم يفكرون في شرائه حتى يتمكنوا من اقتناء الساعة الذكية التي تعمل من خلاله.

وتمكن الساعة من يرتديها متابعة البريد الالكتروني ودفع ثمن المشتريات في المتاجر ومراقبة حاله الصحية ومعلومات المتعلقة بها مثل الضغط ومستوى السكر وغيرها، اضافة الى سماع الموسيقى.

أسعار ساعة أبل وموعد نزولها في الاسواق بـ – مصر- تونس- الجزائر- المغرب- ليبيا- السودان- موريتانيا- الصومال- جيبوتي- جزر القمر- السعوديه- الكويت- البحرين- قطر- الامارات- عمان- اليمن- العراق- الاردن- فلسطين- لبنان- سوريا .

متي تنزل وموعد طرح الساعة الذكية :

ستطرح الشركة إصدارات متعددة للساعة في 24 نيسان (ابريل)

الاسعار :

Apple Watch Sport – الرياضي بسعر 349 دولارا

Apple Watch Gold – النسخة الفاخرة المطعمة بذهب عيار 18 بسعر 17 ألف دولار.

اترك رد