الرئيسية » تعليم » إعلان محدث “محمد سعد” يعلن جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016 + موعد بدء وإنتهاء إمتحانات الثانوية العامة 2016

إعلان محدث “محمد سعد” يعلن جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016 + موعد بدء وإنتهاء إمتحانات الثانوية العامة 2016

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 بعد اعلانه اليوم رسميا _ ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2016 بعد اعتماده من الوزير

جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016 .. متابعينا الكرام فى كل وقت وفى كل لحظة يتشرف فريق العمل بـ”جريدة أكروس نيوز الإخبارية” بتقديم ونشر لكم الأن جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016 فى مصر ، حيث أننا هنا ننشر لكم الجدول الرسمى لإمتحانات الثانوية العامة 2016 فى مصر ، كما ننشر لكم جدول إمتحانات الثانوية العامة المقترح من إتحاد طلاب مدارس مصر والمعتمد من وزارة التربية والتعليم 2016 ، والأن نترك حضراتكم متابعينا الكرام للتعرف على جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016 .

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد رصدت الكثير من حالات الغش عبر الهواتف، من خلال شبكة الانترنت، وذلك في العام الماضي من امتحانات الثانوية العامة.

يُذكر أن هناك أكثر من مؤتمر صحفي سبق المؤتمر الذي عُقد اليوم، وكان جميعهم بحضور وزير التربية والتعليم، أتت تصريحاته جميعها تنصب حول تجهيزات الوزارة لإمتحانت آخر العام 2016م، والتى يكون أكثرها أهمية امتحانات الثانوية العامة، لما لها من الدور الأول في تحديد مصير الطلاب في الدراسات الجامعية.

ومن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، جاءت تصريحات وزير التعليم عن مواعيد بدء الامتحانات الخاصة بالتعليم العام ؛ حيث صرح سيادته أنه من المقرر أن تبدأ امتحانات التعليم الثانوي العام يوم 5 يونيو القادم وتحديدًا يوم الأحد، على أن يكون آخر أيام الإمتحانات يوم 28 من ذات الشهر.

جدول امتحانات الثانوية العامة

ويبدأ الجدول يوم الأحد 5 يونيو بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، ثم الثلاثاء 7 يونيو مادة اللغة الأجنبية الأولى، والخميس 9 يونيو التربية الوطنية والإحصاء.

والأحد 12 يونيو الفيزياء وعلم النفس، والخميس 16 يونيو الكيمياء والفلسفة، والأحد 19 يونيو التفاضل والتكامل، والثلاثاء 21 يونيو الأحياء والجغرافيا والاستاتيكا.

والخميس 23 يونيو اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد، والأحد 26 يونيو الديناميكا، والثلاثاء 28 يونيو الجيولوجيا والتاريخ والجبر والهندسة الفراغية.

اترك رد