الرئيسية » الأخبار » الدكتورية “x312” موعد شم النسيم فى مصر 2016 .. متي يوافق تاريخ اجازة شم النسيم وإستكمال تحديد اعياد الربيع ومظاهر الاحتفالات فى مصر والدول الأخري

الدكتورية “x312” موعد شم النسيم فى مصر 2016 .. متي يوافق تاريخ اجازة شم النسيم وإستكمال تحديد اعياد الربيع ومظاهر الاحتفالات فى مصر والدول الأخري

ان شاء الله الميعاد الاكيد انقر تعرف على موعد شم النسيم عام 2016 شوف موعد اجازة شم النسيم 2016 في مصر ,متى يصادف موعد اجازة شم النسيم 2016 بمصر ويوم كام تاريخ في تلك المتابعة .

هذا ولعل الموعد شم النسيم 2016 سوف نوافيكم في موقعنا أكروس نيوز علي أهم التفاصيل علي موعد وتاريخ شم النسيم 2016 والذي سيكون في ميعاد شم النسيم 2016 هو يوم 2 مايو لعام 2016 والذي سيكون موعده حسبما أعلنت الوزارات والهيئات الرسمية وتابعونا بجديد التغطية الأكروسية .

نحن المصريين سنكون علي موعد مع شم النسيم والذي سيكون ميعاده الذي حدده خبراء الفلكية في مصر يوم الاثنين القادم الموافق 2-5-2016 ولمن يسألني عن شهر 5 في السنة فأوضح لك أن الشهر الخامس في الشهور الميلادية هو شهر مايو والذي سيكون فيه الموعد والتوقيت المحدد لتاريخ شم النسيم في مصر والوطن العربي.

ستقوم الحكومة يوم 2 مايو بمنح الطلاب والعاملين بالدولة أجازة بأجر كامل وذلك للإحتفال بهذا العيد الذي كان حاضرا عن قدمائنا المصريين .

سيكون أيضا في الشهر الخامس من عام 2016 عيد آخر ألا وهو عيد العمال والذي سيكون يوم 1-5-2016 وللعمال أفضال كبيرة علي الدولة لأنهم المصدر الأساسي لتحرك الشعوب بجهدهم وعرقهم المبذول .

أنا شخصيا سأكون علي ميعاد مع الأصدقاء في يوم شم النسيم في مصر 2016 وهو في الميعاد الذي حددناه لسيادتكم اليوم وسنحضر معنا الرنجة والفسيخ والبصل بجميع أنواعه مع العلم أني لست من عشاق البصل ولكن أصدقائي يحبونه كثيرا لما يحتويه البصل من فوائد .

اريد معرفة موعد وتاريخ شم النسيم 2016 وهل سيكون عيد الربيع في شهر مايو القادم , لهذا فقد سألني متابع لي “متي سيكون ميعاد أجازة شم النسيم 2016 في مصر وبعض البلدان العربية ليكون موعد شم النسيم في مصر هو الثاني من مايو 2016 حسب الموعد والتوقيت المحدد من البحوث الجيوزيفيقية والفلكية والتي حصل عليه مراسل أكروس نيوز , وسيكون المصريين كافة والعالم العربية أجمع حاضرين موعد شم النسيم 2016 والذي سيكون اجازة بالطبع في القطاع العام والخاص والمدارس الخاصة والحكومية وضف الي ذلك الجامعات والتي ستعطي إجازه بالتأكيد لطلابها في هذا اليوم . .

مظاهر الاحتفال بعيد الربيع “شم النسيم” 2016 في مصر / 

الحدائق والمتنزهات ستكون ممتلئة علي عينها وذلك للاحتفال بأول أيام شم النسيم الذي يعتبر عادة سنوية لدي المصريين سواء كانو في الداخل او في الخارج , كان جدي قد حكي لي أن عيد شم النسيم يتم الاحتفال به من آلاف السنين ولكن قد حدد له موعد سنوي للاحتفال بموعد شم النسيم ألا وهو الثاني من شهر مايو 2016 .

أجازة شم النسيم 2016 /

بالفعل حددت وزارة التربية والتعليم وبعض المصالح الحكومية والشركات الخاصة يوم 2 مايو 2016 ليكون أجازة للطلاب والعاملين بالدولة في ذلك اليوم .

مطالبات لوزارة الداخلية بمواجهة حوادث التحرش في مصر /

طالب بعد رؤساء الحدائق العامة والخاصة قيادات وزارة الداخلية بضرورة تواجد رجال الشرطة داخل الحدائق وذلك للحد من مشكلة التحرش والذي سيكون من الشباب وبالتأكيد سيكون موجه للفتيات الموجودة والتي تحتفل بعيد شم النسيم 2016 مع الأهل والأقارب .

تتمني أسرة أكروس نيوز أن تقضوا أمتع الأوقات في عيد شم النسيم 2016 والتي سنكون حاضرين معكم علي أحر من الجمر وسوف نقدم لكم فيما بعد العديد من الصور والرسائل التهنئة الخاصة بعد الربيع ويمكنكم ارسال رسائل التهنئة بعد شم النسيم 2016 الي اصدقائكم وأحبابكم في كل مكان .

اترك رد