الرئيسية » أعمال وأقتصاد » سبل معرفة نتيجة قرعة الحج السياحى موقع وزراة السياحة المصرية 2016 بالرقم القومي

سبل معرفة نتيجة قرعة الحج السياحى موقع وزراة السياحة المصرية 2016 بالرقم القومي

ظهرت نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 على موقع وزراة السياحة المصرية بالرقم القومى ,والتي من المقرر لها اليوم الخميس 24/ أبريل/2016 في المحافظات المصرية القاهرة ,الاسكندرية ,بورسعيد, السويس, دمياط ,الدقهلية ,الشرقية,القليوبية, كفر الشيخ, الغربية, المنوفية ,البحيرة ,الاسماعيلية ,الجيزة ,بنى سويف ,الفيوم ,المنيا, اسيوط ,سوهاج ,قنـا, اسوان, الاقصر ,البحر الاحمر ,الوادى الجديد ,مرسى مطروح ,شمال سيناء ,جنوب سيناء .

اليوم الخميس الموافق 26 رمضان هو الموعد الذي حددته وزارة السياحة لإجراء القرعة الإلكترونية العلنية للحج السياحي للعام الهجري الحالي 1437 هـ . 

نتيجة قرعة الحج السياحى 2016

هذا وسوف يتم إجراء القرعة تحت رعاية هشام زعزوع وزير السياحة وبحضور المختصين ذات الصلة من الجهات الحكومية وغير الحكومية.

من ناحية أخرى فقد قال مصطفى عبد اللطيف وكيل أول وزارة السياحة ورئيس قطاع الشركات السياحية أن وزير السياحة كان قد أجل من قبل موعد إجراء قرع الحج السياحي من يوم 19 يوليو الجالي إلى 24 يوليو الجاري في اكروس نيوز  حتى تتاح الفرصة كاملة للقائمين على الموقع الإلكتروني للحج السياحي من عمل مراجعة دقيقة لكافة الإجراءات والتي تضمن تنفيذ القرعة دون وجود أي أخطاء وذلك في ضوء الأعداد الكبيرة من المواطنين الذين تم تسجيلهم على الموقع الألكتروني للأشتراك في الحج السياحي والذي يبلغ عددهم 196 ألف مواطن.

هذا ويتميز برنامج الحج السياحي عن حج القرعة من حيث جودة الخدمات وانخفاض أسعارها حيث أنه كان من المتوقع ألا يزيد عدد المتقدمين عن 100 ألف مواطن على أكثر تقدير.

هذا وسوف يتم إجراء القرعة في تمام الساعة العاشرة مساءً وذلك بقاعة فرحتى بفندق جراند تاور وسيعقب ذلك عمل احتفالية كبيرة يتخللها إجراء مؤتمر صحفي.

ويمكنكم الان معرفة نتيجة قرعة الحج السياحى من هنا http://hajj.idsc.gov.eg/Hajj2014Draw/

اترك رد