الرئيسية » الأخبار » إنتظار اعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهليه ووزارة الداخليه 2016 أسماء الحجاج الفائزين بقرعه حج 2016 “غدا” جميع المحافظات على موقع وزارة الداخليه الإلكتروني اليوم السابع وفيتو ومصراوي

إنتظار اعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهليه ووزارة الداخليه 2016 أسماء الحجاج الفائزين بقرعه حج 2016 “غدا” جميع المحافظات على موقع وزارة الداخليه الإلكتروني اليوم السابع وفيتو ومصراوي

على احر من الجمر ينتظر كل المتقدمين لمناسك الحج بموقع وزارة الداخليه ان يكرمه الله ويتم ادراج اسمه فى كشوف وزارة الداخليه ضمن اسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات الاهليه 2016 والتى من المنتظر اعلانها خلال ساعات على الغد سوف تظهر النتيجه جاء ذلك فى تصريح للسيدة وزيرة التضامن الاجتماعى حيث اعلنت اعلان الاسماء خلال هذا الاسبوع الجارى .

ذلك حيث ننشر إنتظار اعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهليه ووزارة الداخليه 2016  والان من موقع اكروس نيوز يسرنا متابعينا الكرام تقديم بشرى ساره للحجاج حيث ينتظر الحجاج اعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهليه ووزارة الداخليه وقد اعلنت وسائل الاعلام ان اعلان اسماء الحجاج الفائزين بنتيجة القرعه سوف يتم الاعلان عنها عن طريق موقع وزارة الداخليه 2016 وبوابة الحج الالكترونيه .

نقدم لكم الان اخر الاخبار عن موعد اعلان نتيجة قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعى 2016 فقد اعلنت الوزارة ان هناك 105 الف سجلو بيانتهم الكترونيا للقبول هذا العام فى قرعة الحج ، للحصول على تأشيرات ، وقد اكدت وزير التضامن الاجتماعى ان النتيجة سوف يتم اعلانها نهاية الشهر الجارى مارس 2015 .

ذلك حيث اشارت وزير التضامن الاجتماعى غادة والى الى انه سوف يتم استبعاد من ادو فريضة الحج لمدة 5 سنوات سابقة ولن يحصلو على تأشيرات لاتاحة الفرصة الى غيرهم من المواطنين لاداء الفريضه .

واكد المنظم العام والمسؤال عن تظيم تأشيرات الحج الى انه جارى فرز والتاكد من بيانات المتقدمين والذين سجلو الكترونيا بالتنسيق مع حجاج الجمعيات الاهليه ،وقد حددت وزارة التضامن الاجتماعى انه سوف يتم اختيار مشرفين حجاج وزارة التضامن الاجتماعى فى الموعد التى حددته وهو منتصف شهر ابريل المقبل حيث من المتوقع ان يتم تخصيص مشرف لكل 47 حاجا.

 اسماء الحجاج الفائزين بقرعه حج 2016 “غدا” جميع المحافظات على موقع وزارة الداخليه الإلكتروني اليوم السابع

وعلى كل المتقدمين للحج هذا العام عن طريق القرعه وينتظرون ظهور اسمائهم فى الكشوف ليكون بذلك قد من الله عليه بزيارة بيته الحرام هذا العام وسوف تكون الخدمه متاحه عن طريق موقع وزارة الداخليه لجميع المحافظات سواء محافظة القاهره – الجيزه – الاسكندريه – المنوفيه – الدقهليه – البحيره – القليوبيه .

وقد اعلن موقع وزارة الداخليه بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى عن اعلان اسماء الفائزين بحج العمره 2016 ووالحج السياحى وحج الجمعيات الاهليه وسيتم الاعلان قريبا وسوف يتم نشر اسماء الفائزين هذا العام بزيارة بيت الله الحرام قريبا وسوف يتم اعلان الاسماء بالرق القومى وسوف ننقل الاسماء فور اعلانها بموقع وزارة الداخليه فقط تابعونا .

وقد اكد ايضا وكيل وزارة التضامن بأسيوط: 4500 متقدم لحج الجمعيات الأهلية بالمحافظة. وسوف ننشر كافة التفاصيل لباقى المحافظات خلال الايام المقبله فتابعونا على مدونة نتائج الامتحانات . والجدير بالذكر انه تم اغلاق باب القبول والتسجيل فى قرعة حج وزارة التضامن الاجتماعى للحصول على تأشيرات يوم 12 مارس الماضى .
حيث تم اختيار اكثر من 10 آلاف حاج وحاجة من بين المتقدمين للقرعة المركزية لحج الجمعيات البالغ عددهم 105 ألف متقدم من محافظات جمهورية مصر العربية، وتم في نفس الوقت ارسال نتائج القرعة الكترونيا لكافة المحافظات، تمهيدا لعملية توثيق التعاقدات قبل شهر رمضان المعظم .

لتظهر نتيجة القرعة العلنية، بالنسبة للفائزين بتأشيرة الحج تظهر عبارة “ألف مبروك” أما غير الفائزين تظهر لهم عبارة “نتمنى لك التوفيق في العام القادم”. الآن يمكن للمتقدمين لقرعة حج الجمعيات معرفة النتيجة بادخال الرقم القومي على الرابط التالي من هنـــــــــا

اترك رد