الرئيسية » الترفيه » مواعيد عرض وقنوات اذاعة برنامج باسم يوسف الجديد كوميديا العرب على شاشة امريكية

مواعيد عرض وقنوات اذاعة برنامج باسم يوسف الجديد كوميديا العرب على شاشة امريكية

الثير ينتظر عودة باسم يوسف في ثوبة الجديد ,وعلى موقع اروس ننشر اليكم اخبار جديدة عن عودتة ونقدم مواعيد عرض وقنوات اذاعة برنامج باسم يوسف الجديد كوميديا العرب على شاشة امريكية .

ذلك وبحسب ما نشرته صحيفة وول ستريت جورنال الامريكية فان الاعلامي الساخر باسم يوسف و الذى اطلقت عليه اسم ” ستيوارت مصر ” انه يعد لبرنامج كوميدى جديد بعنوان ” كوميديا العرب “.

القناة الناقلة لاذاعة برنامج كوميديا العرب لباسم يوسف

ذلك حيث قالت الصحيفة ان البرنامج يتناول العرب من منظور جديد و ان باسم يوسف يريد ان يغيير رؤية الامريكيين عن العرب حيث انهم دائما يرون العربي فى صورة الرجل الذى يريد ان يفجر نفسه و قال ان العرب لديهم الكثير لا يعرفه الامريكان.

و اضافت الصحيفة انا باسم يوسف قال ان الفكاهة يمكنها ان تتناول كل شئ فى مصر بداية من السياسة الى العلاقات الاجتماعية.

نقدم لكم على موقع اكروس جديد الاخبار المباشرة حيث نقدم لكم اخر اخبار برنامج باسم يوسف الشهير كوميديا العرب وموعد بثه والقناة الناقلة للبرنامج تابعونا على موقع اكروس ننقل لكم جديد الاخبار اول بأول .

حيث يعتبر الاعلامي المصري الشهير باسم يوسف انه إعلامي ساخر ظهر أثناء ثورة الخامس والعشرون من يناير 2011، وقام بتقديم برنامجه الشهير برنامج البرنامج الذي تم إيقافه عقب الانتخابات الرئاسية في 2014، وأعلن في ذلك الوقت باسم يوسف عن توقف البرنامج بسبب الضغوط الكثيرة التي تعرض لها من جهات رفض ذكرها.

ويستعد الإعلامي الساخر باسم يوسف حالياً لتقديم برنامج جديد لا يحمل نفس اسم برنامجه الشهير “برنامج البرنامج” والذي اشتهر به باسم واستمر لعدة سنوات، ولكن سيحمل البرنامج الجديد اسم “كوميديا العرب”، كما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية التي أعلنت الخبر، وأضافت أن باسم سوف يتناول في برنامجه الجديد العرب من منظور آخر.

وأضافت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أن باسم يوسف يريد أن يغير فكرة الأمريكان عن العرب، ليصل للغرب أن العرب ليسوا عبارة عن جماعات إرهابية كما يعتقدون.

وحتي الآن لم يتم الإفصاح عن موعد عرض البرنامج، ولم يتم أيضا الإعلان عن القناة التي يذاع عليها أحدث برامج باسم يوسف كوميديا العرب.

اعلن  الإعلامي الساخر باسم يوسف عن تجهيزه لتقديم  برنامج جديد لا يحمل نفس اسم برنامجه الشهير “برنامج البرنامج” والذي اشتهر به باسم واستمر لعدة سنوات، ولكن سيحمل البرنامج الجديد اسم “كوميديا العرب”، كما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية التي أعلنت الخبر، وأضافت أن باسم سوف يتناول في برنامجه الجديد العرب من منظور آخر.

مع العلم ان باسم يوسف قد اوقف برنامج الشهير برنامج البرنامج عقب الانتخابات الرئاسية في 2014 ، وأعلن في ذلك الوقت باسم يوسف عن توقف البرنامج بسبب الضغوط الكثيرة التي تعرض لها من جهات رفض ذكرها.

وافادت صحيفة امريكية ان الاعلامي باسم يوسف يريد أن يغير فكرة الأمريكان عن العرب، ليصل للغرب أن العرب ليسوا عبارة عن جماعات إرهابية كما يعتقدون.

وحتي الآن لم يتم الإفصاح عن موعد عرض البرنامج، ولم يتم أيضا الإعلان عن القناة التي يذاع عليها أحدث برامج باسم يوسف كوميديا العرب.

تابعونا لمذيد من اخر الاخبار :

اترك رد