الرئيسية » الترفيه » وفاة “أنجلينا جولى” حقيقة أم إشاعة

وفاة “أنجلينا جولى” حقيقة أم إشاعة

ما حقيقة مرض ووفاة أنجلينا جولي

أكروس نيوز ، انتشرت الكثير من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة النجمة الأميركية الشهيرة أنجلينا جولي، وذلك بسبب تدهور حالتها الصحية في أحد المستشفيات الخاصة بالولايات المتحدة الأميركية، إلا أن زوجها النجم براد بيت نفى جميع الشائعات عن وفاتها وقال إنها مجرد أخبار كاذبة انتشرت بسبب تدهور حالتها الصحية ووصولها لوزن 35 كيلوغراماً.

وكانت أنجلينا قد اجرت مؤخراً جراحات لاستئصال المبيض والثدي خوفا من إصابتها بالسرطان .

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن جولي تعاني في الأشهر الأخيرة من مشكلة صحية مؤقتة، وهي فقدان الشهية واضطرابات في الأكل والمعدة، وهو ما أدى إلى فقدان وزنها بتلك الصورة السريعة واللافتة للانتباه، وأن دخولها المستشفى من أجل التعافي والعودة مرة أخرى إلى جمهورها وأعمالها الخيرية مع الأمم المتحدة.

ونفى شقيقها جيمس هافن الخبر، مؤكداً أنها “تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو، وقد تغيب عن الظهور في الأيام المقبلة أيضاً نتيجة للحالة الصحية التي تمر بها”.

متابعينا وزوارنا فى كل مكان وفى كل وقت وحين يتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” أن يكون نال هذا المقال إجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة أكروس نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

اترك رد